^^طلقة رصاص دوت في المكان ، ظلام دامس ، دموع منهمرة، دماء منتشرة، ارواح أخذت، قلوب توقفت، لا يسمع سوى أنين فتاة وأي فتاة هي هذه، جثة هامدة، ملامح جامدة، مشاعر متبلدة، صدمة تليها صدمة، واي صدمة هي هذه لقد قتلت حبيب قلبها، ملاذها، عشق حياتها،مؤنس وحدتها، توأم روحها... ^^استيقظت في صباح يوم الاحد على صوت المنبه (دائما ما يحرمنا من النوم) نهضت بكسل فتحت النافذة لتتسر نسمات الهواء البارد، فقد كان فصل الشتاء والثلوج تكسو المكان، اخذت تتأمل جمال المنظر فما أجمل التأمل في ذلك الوقت، بقت تتأمل لبرهة ثم اغلقت النافذة واتجهت نحو الحمام لتأخذ حمام دافئ، عندما انتهت من ذلك خرجت ، جففت شعرها وارتدت ثياب العمل خاصتها وما ان كادت تنهي حتى سمعت صوت دقات الباب
نورسين: تفضل
ماري: صباح الخير.. فطورك جاهز سيدتي
نورسين: صباح الخير.. حسنا
ماري هي خادمة تعمل لدى السيدة نورسين ورغم ان نورسين لا تظهر أي اهتمام لها إلا وانها تحبها، فهي فتاة لطيفة ورقيقة قد توفى والديها عندما كانت صغيرة فعاشت في الميتم إلا ان التقت بالسيدة نورسين وصارت خادمتها حيث انها تقوم بالطبخ و غسل الملابس ومختلف النشاطات اليومية المنزلية وفي يوم السبت من كل اسبوع يأتي بعض العمال والعاملات لتنظيف الحديقة والقصر بعمق.
جلست نورسين تتناول فطورها حتى رنّ هاتفها
******بصراخ: نورسين أين انت؟! أتعلمين ماذا يوجد اليوم!!
نورسين بهدوء: لم أكن لأتجاوز تناول فطوري لأجلهم....
******بقلة حيلة: في يوم من الأيام سوف أقتل ومن سيكون القاتل... انت بالتأكيد
نورسين ببرود: على كل حال انا قادمة
وما ان اراد المتصل ان يتكلم وجد ان الخط فصل في وجهه******اللعنة عليك يا نورسين...
انهت نورسين فطورها، اخذت حقيبتها ومفاتيحها واتجهت نحو السيارة، كانت سيارة سوداء من أفخم الموديلات العالمية، شغلت المحرك وانطلقت نحو شركة NEAR ، نعم فقد كانت صاحبة شركة NEAR العالمية، نورسين بيرال سيدة الاعمال التي حققت نجاحا باهرا لم تحققه اي سيدة من قبلها، رغم صغر سنها حيث انها تبلغ 26 عاما فقط إلا انها اثبتت وجودها في العالم وخصوصا في مجال التجارة والاعمال فقد تصدرت لأكثر من مرة في قائمة الاكثر ابداعا ونجاحا ولحد الان لا زالت تبهر العالم بقدراتها ومهاراتها ، حيث ان نورسين كانت تُعرف ب "الفتاة الباردة" ، نسبة لشدة برودها وطريقة تعاملها، وكان اسمها اسم على مسمى ف'نورسين' تعني شديدة الجمال وذلك كان حال بطلتنا فقد كانت طويلة القامة(لحد معقول (: ) ذات شعر أسود اللون قاتم، حريري الملمس، متوسط الطول وذات بشرة بيضاء صافية رفقة عيون سوداء ليلية وشفاه كرزية بالمختصر فهي قنبلة من الجمال....
دخلت إلى الشركة بعد أن أعطت مفاتيح سيارتها للعامل ليضعها في موقف السيارات، دخلت بخطوات ثابتة ورأسها مرفوع بثقة وكبرياء وكل من يمر عليها يلقي التحية... اتجهت نحو المصعد وضغطت على الزر 17 حيث أن مكتبها، وقاعة الاجتماعات هناك ( بالمناسبة هذا هو الطابق الاخير فشركة NEAR تتكون من 17 طابق يوجد في باقي الطوابق مكاتب وقاعات العمل وما إلى ذلك) بعد ان وصلت ذهبت الى مكتبها وضعت حقيبتها وأخذت بعض الأوراق واتجهت نحو غرفة الاجتماعات، فتحت الباب ودخلت لتتوجه انظار الجميع إليها كانت تسير بهدوء وصوت كعبها العالي يدوي في المكان وشعرها المفرود يتجه شمالا ويمينا مضيفا لها جمالا آخر، اخذت الكرسي المتبقي وجلست عليه ....
أنت تقرأ
اللقاء الأخير
Fantasyتبدأ القصة عند تقابل النظرات!.... نظرة تعبر فيها عن كل ما يخالجك، نظرة تتذكر فيها كل ثانية من الماضي اللعين الذي يلاحقك........ مواجهة شرسة، بين قوي و أقوى!!... بين حبيب وعاشق!!!... فيا ترى كيف ستكون المواجهة؟ من سينتصر؟ من سيكون على حق؟! من هو المذ...