Chapter 8

1K 100 4
                                    

"... .."

بلع.

كان المطعم هادئًا لدرجة أنني سمعت شخصًا يبتلع.  تجمد الجميع أثناء عملهم.

"آه ، أنا جائع!  لم أر قط طعامًا مثل هذا في حياتي.  أريد أن أسرع وأكله ".

تظاهرت بأنه ليس لدي أي فكرة عن الوضع المحيط وطرقت على الطاولة بابتسامة كبيرة في فمي.

لا أعرف ماذا آمن الخدم وتصرفوا على هذا النحو ، لكن الآن لدي خلفية قوية.

"ماذا تقصد؟"

"هاه؟"

خرج صوت كاردين الكئيب.  بنظرة غارقة مروعة.

عندما نظرت إليها ، شعرت بخدر في معدتي.  كان لدى بعض الناس عيون بدت وكأنها قادرة على إرسال شخص ما مباشرة إلى العالم الآخر.

"رقم.  لقد قلت مرحبًا للتو لأنني كنت سعيدًا برؤيتهم بابا ".

ابتسمت بأقصى درجات اللمعان وكأنني لا أعرف شيئًا.

نظر إليّ كاردان لبعض الوقت والتفت إلى الخدم في المطعم.

كان بإمكاني رؤية الخدم يرتجفون بسبب نظرة كاردين.

انا ايضا ارتعدت.  لم يكن ذلك بسبب خوفي.

اعتقدت أخيرًا أنه يمكن معاقبة المعتدين على الأطفال ، لذلك شعرت بسعادة غامرة لدرجة أن جسدي يرتجف.

"أوه ، إنه مثير.  يا رفاق عبثت مع الشخص الخطأ.  أنا لست مثل هذا الطفل حسن المزاج.

عندما رأيت الخدم الذين كانوا ينظرون إلى أسفل ويسخرون مني يرتجفون من الخوف مثل الفئران الواقفين أمام الوحش ، انتشر السلام من أعماقهم.

كنت أرغب في الاستمتاع بمزيد من السلام في هذا القلب أثناء الجلوس على كرسي واتخاذ وضع أكثر راحة.

"أنت هناك."

"نعم!"

"ماذا تعني؟"

أشار كاردان إلى أقرب خادم وسأل.

بطريقة ما ، ظننت أن وجهه مألوف.

كان الخادم الذي تمت الإشارة إليه شاحبًا لدرجة أنه لن يكون غريباً إذا أغمي عليه قريبًا.

"أوه ، هذا هو الرجل العجوز الذي قال لي ألا أتجول بلا فائدة."

ابتسمت ولوح بيدها بسعادة.

       I'm The Main Character's Child ، أنا ابنة الشخصية الرئيسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن