ابي حب حياتي

241 2 0
                                    

… يا أبي…يا حبيبي ..M
هناك عينان جميلتان نظر اليهما مره ""
وتعلقت بهما للأبد !

اكتشفت عيني اليمين  هو" أبي" سيد رجال

مني لاعز الاب احلى  التراحيب؛؛

مضمونها تقدير من قلب صافي ؛؛

سلام ياراعي الوفا والمواجيب؛؛
سلام يازين مع الناس وافي؛؛
   

(حوار بيني وبين وابوي )
قالت لي ابي : احبك يا تاج راسي 
رد عليه : وانا ايضا يا نور عيوني
قلت : "يا ابي يا تاج على راسي"!!
تعجب ابوي من تكرار الجمله "ابي تاج يا راسي "
سألني ابي قال :هل تعرفين معنى حب الاسره ?
أجابت ع ابي :  لا اعرف
أبي : يعني تماسك الاسره مع بعضها البعض وتعاون .
سالتي ابي : ماذا يعني تماسك ?
قال ابي : لا شي عندما سأتكبرني سأخبرك
قالت : حسنا
مرات سنوات لم يتذكر احد عيد ميلادي وكنت احزان
عندما كنت ف 15 من عمري جالست ع طاوله ابوي من الملل دوانت ع كتاب ابي لا احد يتذكر عيد مولدي وجالست ارسم حتى غلبني نعس وفجأه نمت من كثرت الملل وجاء اخي واستيقظت وذهبت الى غرفتي وافكر باقي 5  ايام عن عيد ميلادي  فقط… افكر ياربي هل هنا أحد سيتذكر عيد مولدي هذه السنه وجاء ابي إلى المنزل دخل إلى مكتبه ولكن لم يرى الورقه التي دوانت ورسمت فيها ..في صباح دخل ابي مكتبه وراءها مرات الايام 4 ايام دخل ساعه 12 ليلا وجالست لا منتصف ليل لم يأتي حد ليبارك لي ..كنت حزينه جدا…
دخل ابي غرفتي هو ع امل ان يجدني مستيقظه ..ولكن للآسف وجدني قد غطيت في نوم عميق .
استيقظت مبكرا على أن اجد شيء يسعدوني ..في نهار مولدي ..ولكن لم يحدث ما كنت اتمناه ..في حدود الساعة التاسعه مساءا كان المكان هداء في غرفتي ..كنت اجلس حزينه وكنت ارسم في كراستي .. لتسليت نفسي ..إلى أن تفجاءة بأصوات في الطابق الأرضي وهذا ما دفعني لنزول لأرى ما الذي يحدث بقلق ..كنت انزل بهدوء و تؤتر و خوف ..ولكن ما ان وضعت قدمي في ارضية بنهاية السلالم ..دفعني صوت والدي بفضول لدخل إلى غرفة المعيشة ..لأجد شيئا لم اتوقعه وتفاجئت بحفل جميل جدا قد قام ابي بمفاجئتي بها.. هذا ما جعلني اصرخ بفرح شديد و آهم بمعانقته بشدة ..وما فجائني وجود اأخوتي الذين تغيبوا في ذلك اليوم عن مدارسهم .. ( ان اخوتي يدرسوا في مدارس خاصة لذلك لا يعودون الا يوم واحد في نهاية الاسبوع) .. بعد الحفل و ستمتاعي به ..فجائني أبي بهدية كانت غريبة بنسبة لي لقد كانت عبارة عن تاج مرضغ ب 7 الألماسات و جوهرة في منتصفه تزينه بجمال و أبهار ..حينها قال لي أن هذا التاج عبارة عن تماسك الأسرة الذي سبق لي أن سألت والدي عنه ..قال لي أن هذه الألماسات ال 7 عبارة عن أخوتي و الجوهرة التي تتميز في المنتصف هي عبارة عن والدتي ..قال لي ان جملة التي كنت ارددها أنت تاج راسي يا أبي.. قال لي انه أضاف لي في حياتي ..في هذا هذا التاج المرضغ ب  8 الالماسات  .. 8 الألماسات لتزين حياتي وهم أخوتي و أمي الغالية..
قال ابي : &امك هي الجوهره يا ابنتي &
قلت لأبي بسعادة :  ابي انت اروع الاب..  لا توصف انا عاجزه عن وصفك !!
ابي لك منزل بين الضلوع المحاديب ؛
عساك دايم بالوجود متعافي.

...الخواطر و هواجس احلاميk...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن