حب 15 عشر يوم

20 3 1
                                    

•تعرف شاب على فتاة في المدرسة قامت بينهم علاقة صادقة قوية جعلتهما مقربان من بعضهما.وفي يوم من لأيام تفاجئ الشاب بصديقته وهي وحدها وعلامات الحزن تسيطر على تعبيرات وجهها فسألها عن السبب وراء هدا الحزن الذي لا يليق بها كفتاة جميلة.     
•فقالت له جميع صديقاتي مرتبطات بقصص حب ولم تبقى سوايا وحيدة بدون شخص في حياتي! أبادله الحزن والفرح. فإبتسم شاب من سبب حزنها  وقال لها  لذي إقتراح جيد.!                                              • انا أيضا اعد الشاب الوحيد من بين أصدقائي الذي لا يوجد في حياته حب حقيقي.
•فما رأيك بفكرةمجنونة  نتسلى  بها  امام أصدقائنا.                                
•فقالت الفتاة ماهي.!
•فقال ؛ نعلن ارتباطنا امام أصدقائنا لمذة 15يوم فقط. نتظاهر خلال تلك الفترة اننا عشاق امام الجميع .
فتنهدت الفتاة قليلاً                          
•ثم قالت: اذن لن نخسر شيء.          
• خرج شاب والفتاة معاً أول يوم لاتفاق. وبدأ بتمثيل انهما فعلاً حبيبان. 
•دخلا معا صالة السينيما لمشاهدة أحداث فيلم رومنسي،اما عن اليوم التاني فقد إختارا شاطئ للنزهة وترفيه وكانت لهم في هدا المكان اسعد ضحكات لتكون تللك لأوقات من أفضل اوقات حياتهما معاً 
•وبالفعل إستمرا على هدا الوضع طيلة الخمسة عشر يوماً. يلتقيان يوم بعد يوم ويقضيان الكثير من الوقت الممتع سويا يستمتعان بتلك اللحضات المميزة.وذات يوم قابلا عرافاً. فقادهما فضولهماإلى سؤاله عن حضهم في لأيام المقبلة
•فقال لهم : عيشوا كل لحظة لكم معاً ولا تفترقا وحاولو البحث عن السعادة كل يوم.
ثم صمت العراف لبرهة ودمعت عيناه فنظر إليهما في شفقة وذهب مبتعداً عنهما دون  التفوه بكلمة أخر.                 
وفي اليوم ال 14 وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً  إلتقيا في احد المقاهي لمعرفة ما سوف يقوما به بعد ذالك،دقيقة واستأذن الشاب لإحضار شيئاً من الخارج  ذهب تأخر قرابة الرابع ساعة فبدأ القلق يدب في قلب الفتاة. وفجأة حضر رجل  غريب على وجهه علامات الهلع  متجهاً إلى الطاولة التي تجلس فيها الفتاة  وهو يلهث من تعب ف إذا به يقول لها : إن شاب الدي دخل معكي منذ قليل  تعرض إلى حادث أتناء خروجه من هنا وقمنا بنقله إلى المستشفى حالته خطيرة جداً . لم تتمالك الفتاة أعصابها وخرجة مسرعةإلى المشفى وهي تبكي ، إذا بها تجد الطبيب يخرج من غرفة العناية المشددة ويحمل بيده عصير وجواب. كان دالك في تمام الساعة ال11:57 دقيقة مساءاً قال لها الطبيب لقد وجدنا تلك الأشياء يا آنسة معه عندما تم نقله إلى هنا أخذت الفتاة الجواب من الطبيب وبدأت تقرأه(اقتربت منك كثيراً خلال الفترة الماضية لأكتشف نبل أخلاقك ورقة وجمال مشاعركو في البداية لم أكن أستطيع ان اجد مسمى لما يدر داخلي تجاهك ولكن وبعد مرور الأيام السعيدة بيننا اكتشفت أني وقعت في غرامك دون سابق إنذار  لقد عشقت كل شيء بك ملامحك وابتسامتك اعتادت على سماع صوتك يومياً لقد أصبحتي جزءً أساسي في حياتي خلال الايام القليلة التي مضت لن يستطيع أحد ان ينسيني تفاصيلك واحداث  الخمسة عشر يوماً لقد اردت ان أعطيك هده الرسالة قبل إنتهاء مدة اللعبة إنني احبك وأتمنى ان تبادليني نفس شعور. بحبك الأخر يوما!سالت الدموع من عيون الفتاة وهي تقرأ تلك الكلمات وفزعت مسرعة إلى غرفة العناية المشددة وهي تصرخ " انا أيضاً احبك. لقد تمنيت كثيراً ان لا تنتهي الخمسة عشر يوما  لأظل معك لقد تمنيت ان نبقى معناً للأبد"  لكن كان الوقت قد تأخر ودقت الساعة لتعلن انها الثانية عشر . ولتقف مع دقات الساعة دقات قلب الشاب  ليفارق الحياة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 07, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حب 15 عشر يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن