احم قبل ما أبدا بوضح شئ مو كل الكتاب بيكون رومانسي مثل هذا الفصل ما يعتمد على الرومانسية في هذا الفصل علاقة اخويه بحته بين مايكي و الشخصية الرئيسية وصداقة مع باقي الشخصيات.
⚠️ فيه حرق ماتبي سوي سكب⚠️
# هيسا
ها أنا ذا استيقظ مرة أخرى واقنع نفسي بأن اليوم أفضل و اعطي لنفسي فرصة لكي لا ينتهي بي الأمر منتحرة على ما اظن؟! آه علي التوقف عن التفكير بنفسي و ايقاظ هذا المايكي النائم قبل أن يتأخر! مع انني ميقنه انه سيهرب بعد درسين لا أكثر ولكن درسين أفضل من لا شئ! آهعع لو كان شينتشيرو هنا لكان صفع مايكي بسبب درجاته السيئة هذه لكنني ما زلت أرى أن العنف ليس حلاً مع انني انا و شين توأم ولكن شخصياتنا مختلفة تماماً! الشئ الوحيد المشترك بين شخصيتينا بالتأكيد هو حب إخوتنا الأصغر ربما شين لا يظهر هذا الحب كثيراً كونه فتى! ولكنني أظهر مشاعري وبقوة لهؤلاء الصغار لدرجة انه اذا اصيب أحدهم او حتى أحد أصدقائهم قد أبكي عوضاً عنهم ههههه أعلم انه نوعاً ما سخيف ولكنني احب اخوتي وكل ما يتعلق بهم!- مايكيييي انهض!
- هممم...خمس دقائق أخرى من فضلك ني تشان!!
- اهخ منك سأذهب لايقاظ ايما و أعود و لن يحررك مني سوا النهوض او الموت أتفهم مانجيرو!
- همم....حسناً باي باي *عاد للنوم*
- يالك من فتى
*في غرفة ايما*
- *knock knock*
- ايما هل انتي مستيقظة؟
- نعم انا مستيقظة ني تشان و بإمكانك الدخول!
- هاه حسناً بما انك مستيقظة.....
*رن جرس الباب مقاطعاً هيسا*
-اوه! ايما اذهبي إلى الباب و انا سأحاول ايقاظ مايكي حسناً؟
- بالتأكيد ني تشان!!
- من هناك؟ *تفتح الباب * اوه دراكن كن *تبدأ الاحمرار بجنون*
- اوه ايما تشان! *يحمر قليلاً * أين هيسا تشان؟
- انها توقظ مايكي لانه ما زال نائم!
- اوههه اذن سأذهب لغرفة مايكي حسناً؟
- حسناً ولكن اسرعو لأنني بدأت بإعداد الفطور!
- *يصرخ*اوي مايكي!
- هاااعع لقد جعلت قلبي يتوقف كين كن لا تصرخ فجأة (ಥ﹏ಥ)
- اسف هيسا تشان و لكن مايكي لا يستيقظ الا بالصراخ!
- نيه نيه كينتشين انت هنا!
( ̄ρ ̄)..zzZZ- نعم انا هنا وسوف نتأخر بسببك أيها الكسول! Σ(▼□▼メ)
- حسناً حسناً فقط لا تغضب كينتشين! وستشتري لي الدورياكي صحيح!
(つ✧ω✧)つ- فقط تحرك!
أنت تقرأ
Tokyo revengers one shot
FantasyOne shot Tokyo revengers every Characters will be here so request every thing you want 😼🌹