مازن

427 36 2
                                    

ظللت على هذه الحالة...

حتى طردت من منزلي.....

كره ابي وجهي.... رغم انني اعلم انه يحبني جدا فانا ابنته الوحيدة.....

إلا ان تصرفاتي جعلته يشمئز من حضوري... اصبحت اعيش في منزل مروة......

لم تكن تعيش مع عائلتها فهي كما قالت لي يتيمة.......

تعرفت على شاب جديد احببته جدا......

انه لا يشبه اي من الفتيان..انه مختلف جدا.... لم اقابل ذئبا ابرع منه ابدا....

لقد اتقن صنع الاقنعة.....

جعلني اقع بين مخالبه كأرنب صغير...

وفي يوم من الايام دعاني الى منزله وانا في طريقي اليه..إلتقيت بريتا بعد مرور سنتين من افتراقنا

قالت: السلام عليكم..

قلت: هاي....

قالت: (وإذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها اوردوها)...

قلت: هل مازلت تقرأين القران؟!!..

.قالت: اجل والحمد الله.. لقد سمعت انك طردت من المنزل...

قلت: اجل وانا في قمة السعادة...

قالت: اسأل الله ان يهديك...........

قلت: ساذهب الان لدي موعد مهم...

قالت: يا ياسمين ارجوك ان تتبتعدي عما يغضب الله....

قلت والغضب امتلئ كلماتي: اجل...اريد الذهاب وداعا.... ليتك يا ريتا منعتيني..ليتك اقتلعت قدماي...... بعد ان عدت من منزل مازن...لم يتذكر عقلي اي شيء حدث في ذلك المنزل......

ومر شهرين ..وانا مازلت على كفري ومعصيتي... اتجنب الاذان دائما.... اصبح قلبي اسودا.........

وفي يوم من الايام كنت اتمشى في الحديقة المجاورة...

لترصد عيناي مروة ومازن يتمشيان ممكسان بيد بعضهما...

اتسعت مقلتاي......لماذا هو برفقتها؟!!!!... تنصنت على محادثتهما...

قال مازن: هل انت راضية الان؟!!..........

.قالت مروة: نعم وبشدة.. فهي سوف يصعق عندما تعلم...

قال مازن: ولكن لماذا طلبتي مني ذلك؟!!.......قالت مروة: اولا انت شديد الوسامة وثانيا كلامك لبق ومليئ بالعسل.... ولقد وقعت ياسمين بين شباكك... ولن تفلت ابدا.. الان سأعطيها بعضا من المخدرات.. الى اللقاء.... قال مازن: الا تنسي انت وعدتني...

قالت مروة: لا تقلق انا ساكون لك....

عن ماذا يتحدثون؟!!! هل كان كل شيء خداع؟!!! وما ستفعل مروة بالمخدرات؟!!! لا افهم اي شيء؟!! اطفأُ عقلي... وقلبي في صدمة كبيرة... عدت الى منزل مروة مشتت الافكار.. نادت علي..

قلت لها: نعم...

قالت وبيدها كأس من العصير: اشربي هذا.. قلت: لماذا؟!..

قالت: الم تقولي انك تتقيئين كثيرا.. هذا سيهدءك...امسكت الكأس وزضعته على شفتاي ليرتد صوت مروة الى اذني( ساعطيها بضا من المخدرات)......... رميت الكأس لتتبعثر شظايا الزجاج كما تبعثر قلبي.... وكلمة"المخدرات" تدور في عقلي... قلت لها: ماذا وضعتي في الكأس؟!! مخدرات اليس كذالك؟!!!

قالت: عن ماذا تتكلمين..............

امسكتها من خصلات شعرها السوداء وقربت ثغري من اذنها

وقلت: هل تظنين انني غبية؟!! نم لقد كنت غبية عندما صادقتك؟!! تركتها....

قالت: ايها الساقطة.... هل تعلمين لماذا تتقيئين كثيرا....

قلت ووضعت يداي على اذناي : لا اريد .... سماع صوتك القذر... قذرة وانا اقذر منك... لقد كنت حمقاء جدا... لا اريد رؤيتك... وخرجت لم اعلم الى اين؟!! فابي لا يريدني.. وبعد تفكير طويل...

ذهبت الى ريتا.. دققت الجرس..لتظهر وبيدها القران....علنقتها بشدة..حتى كدت اطحن عظامها....

قالت ريتا: ماذا بك؟!! ياسمين.. ياسمين..لم اجيبها فلقد فقدت وعي...

ضائعة اناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن