المقدمة

416 41 12
                                    

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد.

هل فكرت يوما بأن تستسلم للواقع وان تترك ما كنت تحلم به فى سبيل عيش حياة روتينية مملة .
هذا من قائمة مستحيلات بطلتنا .
فدائما ما تأخذنا الحياة لمصير لم نريده دائما ما يكون اجمل ولكن فى بدايته قد يكون صعب أو عكس ما نحب لكن تأكد أن لله حكمة وتدبير وإن كان عكس ما تتمنى لكنه يظل دائما الافضل لك .
قصتنا واقعية تحمل بين طياتها الخيال أجل .
فعالمنا ملئ بالمغامرات والأسرار والعجائب أجمل من الأساطير الخيالية ولا يوجد خيال إلا وبنى على واقع .

بطلتنا مش شقراء ولا عينها ملونة ولا غنية (دى هتبقى بطلة ازاى بس)
خدوا المفأجأة بقى .البطل مش عينه ملونة ولا غنى ولا متملك .
طب هما دول ينفعوا يبقوا ابطال .
اه دول ابطال موجودين كتيرر فى حياتنا الحياة المتوسطة البسيطة .الحياة العادية اللى بنعيشها وشخصيات من واقعنا لكن طموحهم هى اللى مش عادية طموح اتخطت النجوم طموح شبه مستحيلة لأن لا يوجد شىء مستحيل على الله يجب علينا التحلى بالأمل والطموح الكبيرة والأهداف مما يعطى لحياتنا مظهر جمالى ونسعى لتحقيقة حتى آخر الأنفاس .
نعم لم يفت الأوان فكل ثانية تمر من عمرك يجب إستغلالها لمستقبل مشرق لك ولمن حولك نعم مستقبلك وطموحك يغيروا حياة من حولك انظر للذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل راحتنا وسعادتها وأبدعوا وجعلوا مستقبلنا أجمل من مستقبلهم ولو لم يتحلى العلماء بالطموح والإصرار لما كنا على تواصل بالأخرين بسرعة الأن كانت حياتنا ستكون أصعب بكثير لذا تحلى بالأمل والتفاؤل والطموح والإصرار وأهلا بالمستقبل الذى رسمته لا تستسلم أبدا تحدى كل شئ فى سبيل ما تحلم به
وهذا ما سنراه فى بطلتنا التى لم تستسلم للظروف الصعبة وتحدت كل شئ فى سبيل حلمها.اتمنى ان تعيشوا المغامرة والجنون وتحدى الحياة .
هل ستنجح صدفة فى كتابة قصتها التى تحلم بها أم أن لقدرها قصة أجمل؟
الرواية بتتكلم عن تحقيق الاحلام واننا منستسلمش ونحقق حلمنا حتى لو فى عقبات كثيرة أو شايفينوه مستحيل لازم نحققه ونتمسك بالأمل والطموح ونحقق الهدف اللى خيالنا راسمه .
الرواية فانتازيا ومغامرة وتحمل طابع كوميدى

لسنا ألهةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن