اخذتي سلاح ورحتي تضربين العصابه لي خطفو ريبر مصطفى لا تروحين هيج سوي شي انتي اوك اني راح الفت انتباهم وانته طلع ريبر وبعدين نقتلهم مصطفى اوكي رحتي تتمشين بمياعه بتجاه اربع شباب انتي مرحبا ياحلوين شاب اهلين يحلوه انتي ممكن تساعدوني شاب أي ممكن تفضلي انتي بيتي قريب اريدكم تاخذوني عليه بمياعه شباب أي امشي انتي أو هل القميص لي لابسه حلو شاب هوفف انتي احلى تقربو عليج شوي انتي وي نفسج شكد سخيفين اشرتي لمصطفئ حتى يدخل ويخلص ريبر جنتي خافيه السلاح بالبنطلون طلعتي السلاح وخوفتيهم شاب هههههه يله حبي اضربي انتي اوك ضربتي برجله عيط عليج انتي ماسويت شي انته كتلي اضربي وضربتك باقي الشباب لي يحجي او يتقرب راح يصير حاله حال هاذ الكلب تمام الشباب سكتو اتصلتي ع مصطفى ماجان يرد عليج لن تيليفونه جان بالسياره ربطتي ادين الشباب ودخلتي لجوه نروح لمصطفئ دخل لريبر سيدي ريبر جان كاعد ومنتضر تايكر يجي مصطفى يله سيدي ريبر ليش اجيت مصطفى مو بس اني ريبر ليش منو وياك مصطفى ريبريه (اسمج) ريبر لا ليش اجت مصطفى تايكر جاي اجه تايكر ولكه الشباب مربوطين عصب عليهم وماخلاهم يحجون شنو صار وقتلهم انتي سمعتي صوت رصاص ودخلتي لغرفة سمعتي صوت كلام تايكر وين خلو هالكلب.(اسفه) انتي وي نفسج يقصد ريبر انتضر اراويك منو الكلب مشيتي ورئ دخل ع الغرفه لي بيه ريبر ومصطفئ انتي بقيتي برا مصطفى جان ورئ الباب يحاول يضرب مصطفى تايكر ياهلا ريبر خله ع الطوله اقصد مقابيل تايكر ريبر نورت تايكر تدري شنو اني جيت ع بيتك وضربت سامر وخليتك تجي غصبن عنك ريبر هههههه لآ ياغبي اني اجيت مني ومن نفسي صح انته اجيت ع بيتي بس اجت عصابتي لهنا تايكر ص... مصطفى ضربه بوكس انتي سمعتي الصوت ودخلتي بسرعه ركضتي ع ريبر حضنتي ريبر هههههه ليش اجيتي انتي لأ تكول شي اسس ريبر يلا انتي دقيقة نزلتي لتايكر غلطت من كلت كلب لن هاذ اسمك ☺️☺️ تايكر بقى متفاجأ ريبر يلا حبيبي انتي يلاا رحتو ع السياره ريبر لأ تصعدين انتي ليش ريبر رجعي لورئ انتي ومصطفئ رجعتو ريبر حرگ السياره انتي ريبر شنو سويت ريبر راح نطلع بغير سياره انتي اتصلي ع سيلين خليه تجي اتصلتي ع سيلين وبعد ساعة تقريباً اجت ريبر مصطفى وسيلين اصعدو وره تعالي انتي يمي انتي ابتسمتي وصعدتي ويتابعع.......
اسفه البارحه البارت مو طويل المهم انشاء لله يعجبكم وبس باي امح
أنت تقرأ
احببت زعيما غاضب 😡🌺
Teen Fictionانَـ•❤️🔥 ـْتي. البطله. عيشي لحظۿۿہ شـُوʊ̤ ( اسمج )ريبريه. تحبين الحياه. • ڪيـُو໑ت ،" 💗☹️۽ تسامحين هادئه مرحه. لونج المفضل الاسود. ..... احداث القصه. مقابله. صداقه خطف كره. تعذيب انحراف. حــَب 🌦💕 قصه. ِْࣿبـسـيـطْة(،،🥢✨👑🎀