ova part one

477 17 9
                                    

البارت هو عباره عن قصه  طويله جدا لذا لو ما تبغى تضيع وقتك في قراءتها تقدر تقلب للفصل اللي بعده"*
اينوبي: داكي تشان اوهايو
داكي:-تقفز وتحتضنه- اينوبي!!

'قهقه اينوبي وهو يحاول التقاطها قبل ان تسقط ناظراً لها بنظرته الهادئه المعتاده ثم قال نيه داكي تشان ما رأيك في مشاهدة مرافقتي للسينما؟ اتسعت عيناها فرحاً وقالت"اجل كنت اموت من الملل قبل قليل!" انزلها وتشابكا الايدي ذاهبان للحصول على تذاكر

لقد وصلا بالفعل الى نافذة التذاكر وهما يشتريان تذكرتان لمشاهدة فيلم عن الظواهر اللا طبيعيه

كانت تشاهد الفيلم بأستمتاع ولكن الاخر كان يتأمل وجهها ويستمتع برؤية تفاصيله وكيف ردات فعلها

انهيا الفيلم وهما يستعدان للمغادره وشراء بعض الوجبات لانهما كانا جائعان بعد ذلك الفيلم ثم قال "مارأيك ان نذهب الى مطعم؟" ثم ردت عليه بابتسامه"حسناً ليس وكأن لدي شيء لفعله على اي حال"

"ذهب الاثنان الى المطعم وقد حجزا طاولة بعيدة عن الانظار لان داكي لم تحب ان يستمع احد الى حديثها مع الصديق الاشقر" كانت تأكل وجبتها بإستمتاع فقط لانها مع اينوبي بينما هو كان سعيدا لانها تبدو مستمعه"

قطع حاجز الصمت رجلٌ مريب طلب ان يتحدث معهما ثم قال اينوبي بأنهما لا يملكان الوقت الكافي ولكن الرجل لم يبالي بإينوبي ثم جلس بوقاحه واردف"مرحباً ياذات الشعر الاشقر" لم تعره اهتماما وكانت تنظر الى اينوبي فقط جعل ذلك الرجل غاضباً ثم قلب وجهه لجهته وقال"سأتغاضى عن ما فعلتهِ ان اخبرتني بأسمك"

"ظلت الاخرى تضحك بسخريه مما استفز ذلك الرجل وقال"وما المضحك فيما قلته؟!!" قالت بنبرة ساخره"وكأنني مهتمة بك او بالتحدث معك" غضب الرجل ثم امسك بياقة قميصها ولكن سرعان ما تلقى ركلة على وجهه من الاخر ووضعا الحساب على الطواله ورحلا

قالت داكي"هااه كنت سأتصرف معه بنفسي" رد عليها بنبرة هادئه"ولما انا موجود اذاً؟" ابتسمت ثم عانقته مما جعل وجنتاه تتورد واعتذرت بلطف قال"هل تظنين باني قد اغضب عليك فالواقع؟" ردت عليه بابتسامتها المعتاده" قطعاً لا" لقد جعلت ابتسامتها مشاعره تستيقظ فاعطاها قبلة على رأسها وامسك بيدها وتابعا المشي"

لقد اوصلها الى منزلها لكي يكون مطمئناً عليها وتمنت له يوماً سعيداً ثم رحل , دخلت الاخرى واستحمت ثم بدلت ملابسها وخلدت الى النوم بدون ان تشعر"

في اليوم التالي استيقظت وارتدت ملابس الجامعه ولم يكن شعرها طويلا لذا لم تحتاج الى تسريحه وضعت مرطب شفاه شفاف ثم اخذت حقييتها وذهبت ,, كانت تمشي بسعاده فهي تعلم انها ستجد اينوبي واقفاً امام باب الجامعه منتظراً لها ليذهبو معا ً"

القى التحية عليها ثم ذهبا معاً الى الصف ,, كان الجميع يلقبهما بالثنائي المتوافق لانه لم يحدث معهما اي مشاكل من بداية تعارفهما,, بعد انتهاء الدوام لقد ذهبا الى الكافيتيريا للحصول على وجبه كالعاده"

Girl takemichi ×allحيث تعيش القصص. اكتشف الآن