5

748 44 22
                                    

قفزة زمنية إلى الوقت الذي تخرج فيه الفصل 1A من المدرسة الثانوية وأصبحوا أبطالًا محترفين.

يتواعد إيزوكو وكاتسومي منذ 7 سنوات ونادراً ما تحدث الجرائم الآن بسبب هذين.

يقيم رئيس اليابان مناسبة لإعلان كاتسومي باكوجو بطل اليابان الأول.

كان إيزوكو حزينًا لأنه لم يحقق حلمه وهو رقم 1 ولكن لم يكن يعلم أن الرئيس لديه إعلان ضخم ليقوم به.

رئيس اليابان: نحن هنا اليوم لنهنئ كاتسومي
باكوجو كالبطل رقم 1 لليابان.
صفق الجميع👏

رئيس اليابان: قبل أن ننهي الحفل ، هل يمكنك أن تصعد إلى المسرح من فضلك إيزوكو ميدوريا.

يصعد البطل المحترف على المسرح ويقف بجانب الرئيس.
رئيس اليابان: هل يمكنك أن تنظر خلفي.

يستدير ايزكو لرؤية رؤساء كل بلد في العالم.
نظر ايزكو في رئيس

رئيس اليابان يواصل تصريحه: نحن رؤساء كل دولة في العالم ، أعلنّاك إيزوكو ميدوريا كأعظم بطل في العالم
.
صدم البطل المحترف عندما صفق الجميع وهتفوا.
شخص عشوائي: نعم أنت تستحقه  !!!
عشوائي:  لقد أنقذت الكثير من الناس.
استمر الجميع في الهتاف بينما أشار إليه الرئيس لإلقاء خطاب.

صعد البطل المحترف ، الذي تم إعلانه الآن على أنه أعظم بطل في العالم ، إلى المنصة.

ايزكو : أنا - أنا. "قبل أن يتمكن من الاستمرار ، بدأ في البكاء كرئيس لـاليابان
طبطب  له على ظهره ل تهدئته."
إيزوكو يمسح دموعه ويواصل حديثه

إيزوكو ميدوريا: لم أكن عبقريًا ، ولم أولد بموهبة ولم أولد معجزة. كان يُنظر إلي ذات مرة على أنني شخص ضعيف وعديم الفائدة ولكن منذ زمن طويل ، كانت هناك حادثة حيث هاجم شرير الحمأة فتاة صغيرة ، لقد جئت إلى هناك لأرى الأبطال الآخرين لم يفعلوا شيئًا لإنقاذها والفتاة التي كانت الحمأة الشريرة هاجم كان صديقتي المفضلة. لم أستطع الجلوس هناك ولا أفعل شيئًا ولكن قبل أن أدرك حتى أن جسدي يتحرك قبل أن أفكر.
أسرعت لإنقاذها ولكن اول مايت جاء وأنقذنا. وبخني الأبطال الآخرون لعملي المتهور وبعد التوبيخ سمحوا لي بالمغادرة. لكن عندما كنت بالقرب من شقتي ، اقترب مني شخص وأخبرني أنه يمكنني أن أصبح بطلا

إيزوكو ميدوريا: كان كذلك
حسنًا. "وهو ينظر نحو السماء ويذرف دمعة ، وهو يعلم أن سيده فخور به.
الجميع فجوات وصدمت.
إيزوكو ميدوريا: أخذني تحت جناحه وجعلني عونًا له للتأكد من أنني أنقذ الناس بابتسامة على وجهي.
واصل ...
إيزوكو ميدوريا: ولجميع الأشخاص غير المتمرسين الموجودين هناك ، لا تدع الآخرين يحكمون عليك من أنت. اتبع حلمك وأنا أعلم أنك ستصل إليه. كل شيء لا يتعلق بالقدرات  ، إذا كان لديك قلب بطولي. استخدمه لإنقاذ الناس.
هذه نصيحتي لكم جميعاً.صفق الجميع.

إيزوكو ميدوريا: قبل أن أنهي هذا ، أود أن تصعد كاتسومي باكوجو معي إلى المسرح
صعدت ووقفت بجانبه.
قالت ميدوريا "انتظر هنا وسأعود حالًا"
عاد البطل المحترف إلى المسرح.

كان الجميع في حيرة من أمرهم ورؤية البطل المحترف عاد مع فرقة تقف خلفه.
إيزوكو ميدوريا: كاتسومي "بينما كان يمسك بيدها" أنت بجانبي طالما كنت أتذكر وأريد أن أرد لك بهذه الأغنية التي صنعتهاكما البطل المحترف يترك يدها ويبدأ في الغناء.
تم التخطي إلى نهاية الأغنية.

وهو يركع على ركبته ويظهر لها الخاتم وقال "كاتسومي باكوجو هل تتزوجني؟
بدأ باكوجو بالبكاء وقال "نعم ، سوف ألعن الطالب الذي يذاكر كثيرا" وهي تجري وتعانقه.
هلل الجميع للاقتراح المفاجئ.
الوقت يتخطى 4 سنوات
باكوجو: إيري. هل يمكنك إيقاظ والدك وأختك؟
إيري: حسنًا يا أمي.
ذهبت إيري إلى غرفة وقالت "
أبي ، حان وقت الاستيقاظ أو ستضربك أمي ".هزت ميدوريا وقالت "أرجوك أي شيء غير ذلك".
ضحك إيري على ميدوريا الذي تبنى إيري بعد اقتراحه.

ذهبت إيري إلى قرص آخر لإيقاظ أختها الصغيرة.

إيري: يوكي ، حان الوقت لتناول الإفطار. "لأنها قرصة أختها الصغيرة الخدين السمينين بلطف."
يوكي: حسنا. "أنها استيقظت وجعل لها سرير".
صعد كلاهما إلى المطبخ لرؤية والديهما يقبلان بعضهما البعض.
إيري تغطي عيني أختها الصغيرة.

إيري: احصل على غرفة لك.احمر خجل كل من الأبطال المحترفين.
كاتسومي: حسنا ، لنأكل.
الجميع: حسنًا.
قال ميدوريا إنهم يأكلون.
ميدوريا: حسنًا ، إيري. جاهز ليومك الأول في UA.
إيري: أوه نعم. أنا مستعد لأظهر لهم أنني سأكون أنا في العالم
أعظم بطل مثلك تمامًا.
ميدوريا: أعلم أنك ستفعل. حسنًا ، من الأفضل أن نبدأ.
عاني عانق والدتها أثناء
تقدم لها ميدوريا قبلة سريعة على شفتيها.كاتسومي: كن آمنا اثنين
إيزوكو واري: سنفعل.
حيث ذهب كلاهما إلى UA
المدرسة الثانوية
وتلك نهاية القصة.

“ The end ”

🎉 لقد انتهيت من قراءة موهبة ديكو المخفية 🎉
موهبة ديكو المخفية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن