يستيقظ بِيزل بشعوراً مروع!.
كان يوماً آخر في "OLBC"
*مدرسه خاصه*
-
كان بِيزل يبلغ من العمر "16" عاماً فقط لكنه ناضج جداً.لم يكن سيئ المظهر بشعر بني مائل للأسود وعيون بنية غامضة.
أراد بِيزل شيئاً جديداً.
الحياة قصيرة .
ولم يكن بإمكانه الجلوس وإضاعة الوقت في مدرسة خاصه غبية و فاخرة فقط.
عندما جاء إلى هذه المدرسة الخاصة للمرة الاولى كان يخشى ألا تكون هذه المدرسة مختلفة كثيراً عن المدرسة العامة التي ألتحق بها في العام الماضي .
لقد عومل كأداة من أدوات الفكر والمعرفه منذ ان اكتشف علاج مرض "الحمى الصفراء" منذ عام تقريباً عندما كان يبلغ الخامسة عشر من عمره..!
لم يكن الأمر بهذه الصعوبة حقاً.
وصل الأمر إليه بينما كان يحاول تجاهل كل ما يقوله استاذ الجغرافيا.
في العام الماضي.
كان طالباً جديداً يدرس في مدرسة ثانوية ثانوية عامة عادية لم تكن عائلته ثرية.
وكان على والديه العمل بجد للحصول على الطعام فقط.
في ذلك الوقت لم يكن معروفاً لوالديه إن بِيزل يتمتع بالذكاء وكانت موهبته كامنة في ذهنه.
ولا تتاح لهُ فرصةً للتحدث.
*في وقت سابق من ذلك اليوم*
كان استاذ الأحياء يتحدث عن مرض
"الحمى الصفراء" و بعض الامراض المستعصية الاخرى.كان يفكر بالأمر طوال اليوم.
وكان يشعر بالملل الشديد في الجغرافيا لدرجة أنه لجأ إلى التفكير في المرض.
والذي لا يستطيع ما يسمى "اذكى علماء العالم علاجه"
عاد الى المنزل و اجرى الكثير من الأبحاث ، وبمساعدة مختبر العلوم الصغير في المدرسه أنهى العلاج بعد بضعة اسابيع .
اطلقها وحصل اكتشافه على الفور على اعتراف في جميع أنحاء العالم !.
حقق العلاج الكثير من المال لكن لم يكن لدى بِيزل أي طريقة للحصول على براءة الاختراع.
لذلك استفادت شركات البحث العلمي منه وحصلت على براءة اختراع للعلاج بأنفسهم !،حرص بِيزل على ذكر اسماء تلك الشركات اللعينة المسؤولة عن سرقة ابتكاره للمسؤولين.
على الرغم من أنه جنى بضعة آلاف من الدولارات من علاجه فإن الشركه التي سرقت ابتكاره جنت الملايين والمليارات ولم يستطع بِيزل فعل إي شيءٍ حيال ذلك.
استخدم والديه الالاف التي تلقوها لإلحاقه بمدرسة خاصة مكلفة على أمل إن يسمح لـ بِيزل بالحصول على وضيفه جيده ولمساعدة الاسرى بالمستقبل.
احب بِيزل عائلته ، لكنه يعلم أنه لن تكون هناك مساعدة اذا تم وضعه في مدرسة خاصة...
عرف بِيزل أنه بحاجه لتكوين صداقات .
فبمجرد انتقاله، بدأ في التحدث إلى الأشخاص الذين انتقلوا حديثاً إلى المدرسة.
ثم التقى بفتاة تُدعى "اِيفلين" كان لديها شعر اسود وعيون مائله إلى البنفسج وزاهية!!.
بالنسبه لبِيزل،كانت واحدة من اجمل الفتيات في المدرسة وكان الأمر نادر الحدوث.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
[يتبع.]