قد تحتوي هذه المقالة على مفسدين خاصة لأولئك الذين لم يقرأوا / يشاهدوا أحدث المانجا / الأنيمي. لذا ، إذا كنت لا تريد أن تفسد ، فتأكد من تخطي هذاعندما يتعلق الأمر بالشخصية الأكثر شعبية في طوكيو رافينجرز ، فمن المحتمل أن يقول معظم المعجبين ميكي . من المؤكد أن الطالب الأشقر القصير يعرف كيف يقاتل. ومع ذلك ، فإن مايكي ليس مثل أي طالب ثانوي آخر.
كيف يمكن لطالب ثانوي يبدو ضعيفًا أن يقود عصابة ويضرب عشرات البلطجية فقط باستخدام معرفته بالفنون القتالية؟ إنه مريب بعض الشيء ، أليس كذلك؟ حسنًا ، في الواقع ، هناك نظرية تقول أن ميكي هو المسافر اخر في طوكيو رفينجرز - تمامًا مثل هاناغاكي تاكيميشي ، الشخصية الرئيسية.
ما هو الوقت الوافر؟
قبل الخوض في النظرية ، أنت بحاجة إلى معرفة تعريف قفزة الوقت. باختصار ، قفزة زمنية هو الشخص الذي يسافر عبر الزمن بدون جسده المادي - فقط بالعقل والوعي.
إنها قصة مختلفة مع المسافرين عبر الزمن وهم يتنقلون عبر الزمن بأجسادهم (على سبيل المثال ، عبقور ونوبيتا باستخدام آلة الزمن).
في طوكيو رفينجرز ، الشخصية الرئيسية ، هاناغاكي تاكيميشي يصبح مسافر عبر الزمن بعد دفعه من منصة القطار. اللحظة الأخرى التي أطلقت هذه القوة كانت عندما صافح ناوتو تاتشيبانا ، شقيق هيناتا الصغير ، يد تاكيميتشي.
لذا ، ماذا عن ميكي؟ هل هو في الواقع قائد الوقت مثل تاكيميتشي؟ بدون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في الأمر!
نظرية ميكي المسافر عبر الزمن
الآن دعنا ننتقل إلى المناقشة الرئيسية. هناك أربع علامات تشير إلى أن مايكي هو مسافر عبر الزمن. أولاً ، عندما التقى تاكيميشي. في ذلك الوقت ، كان تاكيميشي يقاتل كيوماسا لكن ميكي (الزعيم) ودراكن (نائب القائد) من عصابة مانجي طوكيو انفصلا عنهم.
في تلك اللحظة ، كان ميكي مفتونًا بتاكيميتشي وسأله ، " هل أنت حقًا طالب في المرحلة الإعدادية؟ "
علامة أخرى تدعم هذه النظرية هي عندما كاد موبيوس أن يقتل دراكن. أثناء تعافي دراكن ، زاره تاكيميتشي في المستشفى. في ذلك الوقت ، تم تسليم تاكيميشي زي تومان ، والذي اتضح أنه زي مايكي
قال دراكن إن الهدية كانت وسيلة لميكي لإظهار امتنانه لتاكيميتشي. بعد أن سلم الزي الرسمي ، أخبر دراكن تاكيميتشي أن ميكي على السطح. لذلك ، ذهب تاكيميشي إلى هناك.
بمجرد وصوله إلى السطح ، رأى تاكيميشي ميكي ، الذي كان يتحدث مع نفسه عن الحادث. لم يصدق ميكي أن تاكيميشي تمكن من التغلب على الموقف. ثم تمتم ميكي ، " من أنت حقًا ، تاكيميتشي؟ "
يشير هذا السؤال إلى أن مايكي أصبح يشك بشكل متزايد في تاكيميشي. لذلك ، ربما كان ميكي على علم بالفعل بالحادثة ، لكنه لم يكن يتوقع أن يكون تاكيميشي قادرًا على إنقاذ دراكين
العلامة التالية التي تدعم نظرية مايكي مسافر عبر الزمن مأخوذة من المانجا، الفصل 198-207. في هذه الفصول ، يخطط أعضاء تومان لعمل كبسولة زمنية تحتوي على رسائلهم ، والتي سيتم افتتاحها بعد 12 عامًا.
قصة قصيرة طويلة ، مرت 12 عامًا ، وأصبح أعضاء تومان ناجحين في ما يفعلونه. ومع ذلك ، ميكي ليس هناك. نعم ، مكان وجود ميكي غير معروف لأنه انحرف عن المسار الصحيح.
نظرًا لعدم وجود ميكي معهم ، يفتح باقي أعضاء طوكيو مانجي كبسولة الوقت الخاصة به. كما اتضح ، كتب ميكي توقعه حول نجاح كل عضو في طوكيو مانجي ، مثل ميتسويا الذي أصبح مصممًا ، ودراكن الذي افتتح متجرًا للدراجات النارية ، وتاكيميتشي الذي سيتزوج هيناتا تاتشيبانا في غضون أيام قليلة.
نظرًا لأن جميع تنبؤاته دقيقة 100 ، فمن المفهوم أن يعتقد بعض المعجبين أن مايكي هو مسافر عبر الزمن الآخر بعيدًا عن تاكيميشي
لكن هذا ليس كل شيء. في الكبسولة الزمنية ، وضع ميكي أيضًا مقطع فيديو سجله لـ تاكيميشي في المستقبل. يحتوي الفيديو على طفولة ميكي مع عائلته وما مر به.
يعاني ميكي من " الاندفاع المظلم " ، مما يجعله يفقد السيطرة على نفسه بانتظام - كما لو أن هناك نسخة أخرى منه تتولى المسؤولية. أحيانًا لا يدرك ميكي تداعيات أفعاله. كما ينصح ميكي تاكيميشي بعدم البحث عنه في المستقبل.
على الرغم من تحذير ميكي ، لا يزال تاكيميتشي يصر على العثور على ميكي. ومع ذلك ، عندما يصادف مايكي ، يتم إطلاق النار على تاكيميشي ثلاث مرات من قبل مايكي الذي كان تحت تأثير اندفاعه المظلم تمامًا. ومع ذلك ، لا يزال تاكيميشي يحاول إعادة مايكي إلى شخصيته القديمة.
نظرًا لأن ميكي لم يعد قادرًا على تحمل الأمر بعد الآن ، فقد قرر القفز من المبنى الذي يوجدون فيه. لكن تاكيميشي يمسك ميكي على الفور ويخرجه من عقله. في هذه اللحظة ، ولأول مرة ، تمكن تاكيميشي من سفر عبر الزمن أثناء استخدام مايكي كوسيط.
هذا سفر عبر الزمن يعيد تاكيميشي إلى ما كان عليه قبل 10 سنوات عندما كان لا يزال مع أصدقائه في المدرسة الثانوية. عندما لا يزال تاكيميشي مرتبكًا ، ينتقل المشهد إلى مايكي مع عصابته الجديدة كانتو مانجي
يُظهر المشهد فظاعة ميكي ، وهو يقاتل ضد مئات الأشخاص دون أي مساعدة. ثم نظر ميكي إلى يده وقال ، " إذاً وصلت يا تاكيميتشي؟ "
هذا المشهد بالذات هو علامة أخرى تشير إلى أن مايكي هو أيضًا مسافر عبر الزمن في Tokyo Revengers