لا تتركونا

109 3 1
                                    

ذهبو سريعا لصغارهم الذين يبكو كوك: اهئ اهئ تاييي وهو يمسك ياقنه ملابس تاي العلويه تاي وهو يقربه لحضنه ويربت ع راسه: ششش صغيري لاتبكي تاتي بجانبك جين: ن ناميي شهقه انا خائف وهو يحشر راسه بصدر نام نام: ششش صغيري لن يؤذيك احد بعد الان لا تخاف كوك ببكاء: نام تاي نحنا خائفين فالنذهب نام لاتخف لطلاما نحن هنا لن يؤذيكم احد نظر تاي لكوك بحده لاكنه يتكلم مع نام ونساه نظر له كوك بعينان باكيتان ليقول: لاتنظر هكذا انا خائف اهئ اخذه تاي فحضنه ثم حمله مثل العروس وذهبو للمنزل جين: كان ابشع يوم حقا نام: فالتنساه حبيبي كوك: تاتي لما منزعج مني افعلت شئ تاي ببرود: اصمت ادمعت عيني كوك وارتجفت شفتاه راغب بالبكاء وخرجت شهقه صغيره منه يمكن سماعها نام: مابك تاي تعلم ان كوك حساس للغايه خرج جين من حضن نام وذهب لكوك واحتضنه بقوه: لا بأس كوكي بدء كوك بالبكاء وجين يبكي ع بكائه: ا انا اسف شهقه حقا لم اقصد اهئ ألم قلب تاي عند رؤيه دموع صغيره!! وبسببه!! اخذه تاي بحضنه وهو يتأسف كوك: ح حسنا انا جائع قالها بلطف ارهمقهم جميعا حتى جين ليقول تاي: اخخ قلبي حسنا سوف نطبخ انا ونام حسنا ذهبو سمعو صوت الباب يدق ذهبو الصغار وفتحو لاكن اول مافتح كوك الباب دخل قاتل الصق كوك بالحائط واصبح يدخل ويخرج السكين في معدته وكوك يبكي وفمه مليئ بالدماء وجين يصرخ خرجو الكبار بسرعه ونزلت ع تاي كالصاعقه رؤيته صغيره يقتل وقع كوك ع الارض والقاتلون امسكو بتاي كي لايتحرق نظر تاي لعين كوك الباكي ع الارض بدء بالبكاء وصراخ اتى قاتل من فوق كوك ومعه سكين طويل وضع سنه على ظهر كوك من النصف الذي بدء بترجيه ان يتركه كوك: شهقه ا ارجوك اتركنيي اهئ اهئ انا لم شهقه افعل شئ ارجووك لا شهقه تقتلني اهئ تاي بصراخ وبكاء: ايها اللعين لا تلمسه اقسم سأجعلك تندم ايها العاهر غرس السكين ببطئ في ظهر كوك الذي يبدء بالصراخ من الوجع القاتل: انت ف الحالتين ميت لقد طعنت10طعنات ف معدتك ستموت ايها الصغير بسخريه نظر كوك لتاي اخر نظره ليقول بعدما استسلم للواقع المؤلم: احبك تاتي لا تنساني عندما انها كلامه بثواني قام القاتل بغرس السكين بأكملها ف ظهر كوك الذي ابتسم اخر ابتسامه ل سارق قلبه وبدء بأغلاق عينه ترك القتله تاي الذي انهار ع الارض وبدء بالبكاء رأى صغيره ينظر له ونظرته تقول: كنت اتمنى ان لا تكون اخر نظره الى اللقاء استيقظ تاي بفزع نظر بجانبه لم يرى كوك بدء بالبكاء بقوه نزل للاسفلوهو يبكي ويشهق رأى كوك ونام وجين يطبخون وهم يضحكون عندما رأو تاي يبكي توقفو ركض تاي لكوك واحتضنه وهو يبكي بقوه: ك كوكي انت شهقه لم تمت صحيح اليس كذلك نظر نام ل تاي بحزن ع حالته لقد مر ع موت كوك المؤلم3اشهر وهو دائما يراوده هذا الحلم الذي يمثل موت كوك نام: اخي ماذا تفعل لقد مات موك تاي ببكاء هستيري: ل لا لم يمت ا انه امامي نظر امامه لم يرى كوك هنا استيقظ بفزع للمره ال2تاي ببكاء وهو يصرخ: نام جين كوك ركضو للغرفه فتحو الباب ركض له كوك واحتضنه بقوه كوك: مابك حبيبي كوك وهو يحتضنه بقوه لم تمت صحيح نام: مابك انه حي امامك جين: يبدو انه راودك كابوس حكه لهم تاي الكابوس كوك بابتسامه انا بجانبك دائما حبيبي لا تخف تاتي قبله تاي بقوه بينما نام نظر ل جين وهجم ع شفتاه بقبله كان كوك يهمهم ويلف يده حول رقبه تاي يتعمق بالقبله اكثر وتاي يضعه ع خصره صغيره والنامجين نفس الشئ!!
انتهىىىىىىىىىى
اشوفكم البارت الجاي

ذهبو سريعا لصغارهم الذين يبكو كوك: اهئ اهئ تاييي وهو يمسك ياقنه ملابس تاي العلويه تاي وهو يقربه لحضنه ويربت ع راسه: ششش صغيري لاتبكي تاتي بجانبك جين: ن ناميي شهقه انا خائف وهو يحشر راسه بصدر نام نام: ششش صغيري لن يؤذيك احد بعد الان لا تخاف كوك ببك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ليتني لم اعرفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن