مرحبا
كيف الاحوال؟
استمتعوا
____يُطرَق الباب بِقوة على الوردي الذي بالداخل وقد استيقظ بسببهُ، حسناً اليوم هو اليوم الأول في الثانوية بعد رسوبه سنة كاملة ومن المفترض الآن انهُ بالجامعة لكنهُ لم يدرس ليتلقى نتيجة أفعاله ويرسُب برفقة صديقهُ الأحمق بومقيو!.
Yeonjun's pov
"بيرث استيقظت فقط توقف عَن طرق الباب بِشكل مُستمر" صرختُ للعامل الذي يَقِف خَلف الباب حتى يوقظني، بالطبع ابي ارسلهُ..
نظرتُ للساعة لأجدها السادسة وخمسَ وأربعون دقيقة صباحاً ذهبت لأستحم من أجل الإستعداد ليومي الأول في الثانوية بعد رسوبي! استحق ذلك في الواقع لم ادرُس وبقيتُ الهو مع بومقيو الذي رسبَ مثلي، لا بأس الاهم انهُ معي.
خرجتُ وقمت بتعديل شعري الوردي، مظهري يبدو جذاباً أنها المرة الأولى لي بصبغ هذا اللون الفتيان والفتيات سيقعون لي ويريدون نظرة واحد مني!.
أكملت تبديل ملابسي إلى ملابس المدرسة ثُم نزلت و وَجدتُ امي تَجلس بينما تتصفح هاتِفها لأحضنها بينما أعبس واقول
"امي هل تَسمحين لذلك المُزعج ان يجعلني استيقظ بطريقة غير مُريحة!" أشير إلى ذلك العامل وهو ليس خائف وانما يبتسم لي بأستلطاف.
احتضنتني امي ايضاً ثم نبست لي لأنها ستُعاقبه لأبتسم بنصر واطبع قُبلة على وجنتيها لأذهب واجلس على المائدة بجانب ابي الذي لا يعلم أنني أتيت اصلا.
لم أكُل وقررت الاتصال في بومقيو وأخبارهُ بأنه عليه أن يدعوني لوجبة فطور بمناسبة اليوم الأول لنا بالمدرسة بما ان الوقت لا زال باكراً للذهاب إلى المدرسة وقام بالرد قائلاً سيشتري لي كل ما اريد حتى وإن كان المطعم بأكمله.
انه الأفضل بحق.
ناولتني امي عصير البُرتقال لآخذه واشربهُ جرعة واحدة ثم اعود للأعلى حيث غُرفتي واقوم بأخراج بعض مساحيق المكياج.
لم اضع الكثير فقط مُرطب شفاه له لون وردي خفيف وظلال اسود، هذا كافي لليوم.
اخذتُ حقيبتي و وضعتُ المُرطب ومرآة وحملتها لأنزل واخرج حتى اذهب الى المدرسة، أفضل السير على الأقدام انهُ مُنعش.
وبينما انا أسير تذكرتُ، سوبين!
سألتقي به مرة اخرى يا إلهي! انا لا اطيقهُ
.
"هيي بومقيو" لوحت لبومقيو الذي يَسير بأتجاه المطعم الذي قررنا لإفطار بِه ليبتسم بومقيو ويركض ليحتضنني، نحن نلتقي واخيراُ بعد مرور اربعة اشهر
أنت تقرأ
Daddy In school | YB, TG
Teen Fictionمتوقِفة مؤقتاً اذاً انتَ هو عاهِري؟ سَيكون من الرائع نشر هذا الخبر بعنوان "يونجون الفتى الأشهر بالمدرسة هو عاهُر مِن اجل المال!" " ماذا عن سوبين الفتى الوسيم المعروف بكرهه للمثليين يضاجع فتى؟ " ___ سوبين: مُسيطر بومقيو: مُسيطر ●تحذير: تحتوي الرواية...