Chapter 8

1.1K 89 101
                                    

لقد كان الوقت متأخرًا بالفعل وكان نوعًا من الظلام. لذلك رأيت فقط بسبب القمر.

تحدث الصبي أخيرًا مرة أخرى ، "لا أستطيع أن أصدق أن اليانور لم تكتشف حتى ذلك ، كم هو مخيب للآمال."

كنت في حيرة من أمرك ، "ماذا؟"

"كل ما علي فعله هو إبلاغ اللورد كيبوتسوجي بهذا. ... ثم سأكون قادرًا على قتل كل واحد منكم ~!" هو ضحك.

كان مويشيرو مرتبكًا أيضًا ، "هذا غبي ، ليس لديك أي قوة للتغلب علينا."

أومأت برأسك.

لقد تجاهل كلاكما واستمر في العمل تحت قبضة مويشيرو ، "لم أستطع إخبارك بأي معلومات عني لأنك ستكتشف ذلك. لقد كنت في عداد المفقودين لمدة 3 سنوات ، لقد نمت شعبية كبيرة طوال الوقت. هل تريد معرفة اسمي الآن؟ إنه أكيرا ياماموتو. "

أنفك ممتلئة ، كنت مليئًا بالغضب. كيف يمكنك أن تثق بأحد بشكل كامل هذا الصيام؟

"أنا آسف أمي."

"توكيتو-ساما ، دعني أتحدث الآن." أنت تحدثت.

هز مويتشيرو كتفيه وتركه يسلمه لك.

"اسمع هنا ، لم أكن لأصدق أبدًا أنك مزيف. لقد تصرفت بلطف ولكن بطريقة ما كنت أكثر شخص قسوة قابلته على الإطلاق. سأحرص على أنك تعاني ما دمت موجودًا. أنا" تأكد من أنك لن تقدم أي إبلاغ لأي شخص ". أنت زمفر.

صدم التغيير في المشاعر كل من أكيرا ومويشيرو.

ضحك وصرخ: "تعال الآن !!"

أصبحت مذهولًا عندما رأيت صفوفًا لا حصر لها من الشياطين تزحف فوق الأرض تقفز فوق كل زهرة من الوستارية.

"اليانور ." قال مويشيرو وهو يسحب نصله.

"توكيتو". أجبت.

أمسكت سيفًا خشبيًا بسرعة وطعنت قماش أكيرا وعلقته على الحائط.

لقد ابتسمت و سحبت النصل الخاص بك.

"اليانور ، هل أنت مستعد؟ لن يكون هذا سهلاً بالنسبة لك." سأل مويشيرو

أومأت برأسك كما لاحظت حوالي 50 شيطانًا.

نقر غراب أكيرا عليه بغضب محدثًا علامات صغيرة تنزف قليلاً. شاهدت القتال وطار غراب مويشيرو بعيدًا من يعرف أين.

ثلاثة شياطين متهمون في مويشيرو بينما أربعة منهم . كانت هذه الشياطين أقوى من المتوسط ​​لذا فقد كان صراعًا بالنسبة لك لأنك ما زلت مصابًا.

قتل مويشيرو الثلاثة بكل سهولة وقتل واحدًا حاول مهاجمتك. بسرعة شكرته وقتلت البقية.

لقد شكرته بسرعة وقتلت الآخرين الذين يهاجمونك. لقد لاحظت أربعة شياطين أخرى تحاول تحرير أكيرا وقمت بقتلهم. كانت الشياطين تعمل معًا ...

miuchiro x Reader حيث تعيش القصص. اكتشف الآن