السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عاملين ايه وحشتوني..
يلا نبدا البارتعمرو / ميار !! ايه فكرك بيها دلوقتي؟
احمد : انا لو عليا مش عاوز افتكر أنها كانت في حياتي من الأساسعمرو : امال ايه فهمني طيب .!
احمد : لقيتها النهار ده بتكلمني و معرفش من الاصل جابت رقمي منين ،
عمرو: طب كانت عاوزه منك ايه ؟
احمد : كانت عاوزه تفور دمي هي بتعرف تعمل غير كدا بس انا عاوز اعرف هي ايه فكرها بيا دلوقتي و ده الي انا عاوزك تعرفه لاني بجد مش ناقص مصايب و ما شاء الله المصايب كلها جايه ورا بعضها مبتديش لنفسها فرصه راحه و انا قال ايه كنت لسه جاي اقول اهي هانت و المشاكل خلاص بح بس بح ايه ده جاي الاسوء .هووووفعمرو و هو يربط علي كتف صديقه و يتنهد : لا يهمك يا صديقي بإذن الله كل شيء سيكون علي ما يرام و لا تقلق بشأن موضوع ميار سوف افهم كل شيء بنفسي و أن شاء الله سانبأك بأخبار ستفرح هذا القلب الطيب اهم شيء أن لا تحزن يا رفيقي فقط افعل شئ واحد و اصبر فقط و أن شاء الله سياتي الفرج عما قريب و ستأتي محبوبتك و تشاكسها و تشاكسك و سوف لا تفارق هذه الضحكه شفتاك يا اخي و لست أنت فقط من ستشاكس سوف أقيم عُرسي مع عُرسك و عمر كذالك و اذا جاء أكثر فلا مشكله لدي هههههه، و هنا ابتسم احمد ثم قال -: لا يا عزيزي انا لدي مشكله لن يقيم أحدا معي ُعرساً يكفيكم فقط أن تعقدوا قرآنكم في عُرسي غير ذالك فأنسي يا عزيزي و الا وقتها سوف تتطاير فيهاا رؤوس يا رفيق هههههه.
عمرو: يا الله كم اضعف امام هذه البسمه و تلك الضحكه تثير مشاعري ههههههههه.
احمد بضحك: اوه لا لست أنت أيضاً هههههه، عمرو : اممم لست أنا ماذا ؟ لم افهم ما تقصده !احمد بضحك شاااذ ، عمرو اهٍ يا حقير من هذا الشاذ و من تقصد بالآخرين انطق و الا سوف اقضي عليك قبل أن تلبسني مصيبه هههههه
احمد : انت و محمد و عبد الرحمن هههههه و الشاهد الآخر هي فوزيه جدت عبد الرحمن ههههههعمرو: يا الهي ارجوك أن لا تفضحني ما زلت صغيرا و مابال ذاك المسكين عبد الرحمن الذي ستفقده جدته عمله و سمعته كذلك و ذاك الاخرق محمد سيفقد ما تبقي له من سمعته أمام تلاميذه هههههه ،، ،،، ،،،،
احمد : اللهم ادامكم الله في حياتي انتم من تعطون لحياتي معني اقسم بذلك الحياة من دونكم ليست حياه انتم بمعني اصح الحياه .
عمرو : اووه ما هذا يا رجل هل أصبحت شاعراً و انا لا اعلم ام ماذا هههههه
احمد : كفاك مزاح يا فتي هههههه.
عمرو : حسناً إذن المهم الآن أن لا تشغل بالك بأي شيء ، الا سوي في إيجاد شيماء ، و دع أمر ميار لي .
احمد : تمام إذن امري ما يمكنك فعله،
عمرو: أ تشكك في مقدرتي اوه حقا صدمتني يا لك من وغد حقير هههه
أنت تقرأ
طفولتي جارحه
General Fictionالقصه تتحدث عن فتاه جميله من قري بسيطه ولكن تلك الفتاه كانت محبوبه جدا وكان جميع من يراها يحبها فشيماء كانت فتاة في غايه الروعه والجمال حيث كانت تمتلك عينين رماديه جميله والشعر البني الجميل والطويل الخدود الممتلأه والشفاه الورديه وذات القوام الجذاب...