كانت الحياة جميلة جداً بالنسبة للياال وابنتها .. لم تكن تعلم أن القدر حان لأخذ كل شيء بلمح البصر ..
لم يكن أحد يعلم بالسر غيرها هيا .. !
اين ذهبت ديانا أخبروني ماذا تفعلون انتم أصنام فقط كيف قام بخطف ابنتي .. انا أعلم بأنه هو من اختطفها امي .. أنه يكذب .. فارس .. كان يضحك داخلياً وهو يرى جنون ليال علي ديانا ابنتها، قامت ليال بضربه علي صدره مراراً وتكراراً هيا تكلم أين هيا ابنتي !
هل تعتقدين أنني اتيت من الامارات حتي تقولي لي هذا الكلام .. تباً !
الان بعدما أتيت أن أراها واراكِ تقولين هذا الكلام !كنان علم بوجود فارس باسطنبول، عندما علم التقي به عند عتبة الباب وهو يسمع صراخ ليال التي وقعت من صدمتها علي فقدان ابنتها !
فارس جن جنونه عندما وقعت ليال .. صحيح لا يحبها، لكن مهما كان فهو لا ينسي حبها له، فوراً رفعها وصرخ بالخدم أن يأتوا بالماء له !
كنان كان ينظر لهما كل فينة وآخري فهو يعلم من هو فارس المخادع ويعلم جيداً كيف نصب بحبه المزعوم علي ليال حتي يكسب أكثر من المال ! هه مغفل
علمت حفيظة أن فارس هنا وعلمت أيضاً بماذا فعل ومن عاونه .. لكن لن تفلح حفيظة باخبار أحد لانه هددها أن قالت بمكان ابنته ستفقد ليال الي الابد .. وأيضاً سيحصل الكثير الكثير من الأمور ..
راكان اوغلوا هو رأس المافيا المطالب وحلفائه هم من أرادو قتله، لكن لن ينجح ذلك أبداً حتي وإن كانت فلذة كبده من دفعته الي الهاوية ..
سيكون أول بارت باول أيام عيد الفطر المبارك ..
ومواعيد البارتاات ستكون منتظمة كل خميس ..
غير ذلك سيكون هنالك أسلوب آخر لا انصح بصغار العقول بمتابعة الرواية .. فيها من القتل والتعذيب مالا يعجب الآخرين .. وأيضاً انحراف قليلاً؛ أعذروني فالرواية تتطلب ذلك ..وسأكون ممنونة لمن ينشر الرواية عنده ويدعوا اصدقائه لمشاهدتهااا ..
رأيكم يهمني ..
أراكم قريباً .. كونوا بخير ..
أنت تقرأ
أميرتي
ChickLitباول العشق كنتِ أميرتي وصغيرتي التي ربيتهاا علي يدي ولكن حينما كبرتِ أتي من أخذك من بين أحضاني وذهبتِ الي بيتً أخر !! وانا بحق الجحيم، لماذا تركتني وحيد وقلبي يصارع ذكريات حبك الأليم ..