part.12.

628 18 2
                                    

Jimin.

لقد دخلت بيت كوك حبيبي أنني سعيد لقد مضى ثلاث أيام ونحن معاً..اصبحت وسط منزله لم أرى أحد دخلت إلى غرفة نومه لم يكن أيضا هناك أحد...سمعت صوت الماء يتدفق فعلمت انه يستحم جلست انتظره على السرير أريد أن أفاجئه بوجودي هنا...اعلم أنه يستحم أيضا انه سيخرج بعد قليل هل يجب علي تصنع الخجل عندما أرى صدره العاري؟.
ياه أعلم انه مثير ولديه عضلات جميلة هل استطيع لمسها؟.هل استطيع عناقه وهو عاري؟. ممم اريد تقبيله مرة او اثنان اتوقع أنني سجين شفتيه.
ياا جيمين اخرج من أفكارك المنحرفة فقط انتظر خروجه.

-خرج كوك وهو يضع قطعة قماش على منحنياته الجميلة وهو عاري الصدر لا يغطي سوا جزء صغير من افخاذه.

"جيمين في عقله"
نعم أيها المثير تقدم اكثر وستأخذ قلبي معك أكثر هيا تقدم ولن أبعدك.
عندما رأى جيمين المنظر الذي أمامه أحمر خديه من شدة الخجل كان يتوقع شيء جميل لكن ليس لهذه الدرجة.

جيمين :اسف جدا لكن لم اتوقع ان تخرج هكذا.
كوك: لا عليك ستعتاد على هذا المنظر أليس كذلك حبيبي؟.
جيمين : نعم لكن....

اقترب كوك مقاطعة الاخر ملامس شفتاه بشفاه الاخر.
كوك: سمعت لكن هل يوجد لكن؟.
جيمين : هل تعلم أنني انجذب إليك وبشدة؟.

كوك: احم..انني اعتذر مسبقا لكن انت كثير عزيزي هل تتوقع أنني سأتحمل كل هذا؟.

في المساء.

جونغكوك: جيمين هيا بنا قلت لك انني سأحضر لك مفاجئة اليوم.
جيمين:اوه..لقد نسيت ما هي؟.
جونغكوك: سترى الآن.

فتح الباب جيمين كان جونغكوك يقف ورائه قام جونغكوك بحمل جيمين مثل وضعيت العرسان ونزل به للأسفل.

كانت جميع الانوار مغلقة حتا  انزل جونغكوك جيمين وجلس على ركبته

جونغكوك: جيمين هل تقبل الزواج بي؟.
جيمين: اهه..ملاكييي نع...قاطعهم صوت طرق الباب ذهبوا الخدم ليفتحوا الباب لكنه كان تاي.

تاي: اووههه..انه حقا مشهد جميل يضحك بسخرية..كيف تستطيع فعل هذا بي جيمين؟؟؟ هل انت الان سعيد؟؟ سعيد في كسر قلب من احبك بصدق؟.
جيمين: لكن..
تاي: اخرس جيمين اخرس.. الان سوف افعل شيء لم يتوقعه احد.

رفع تاي المسدس و وجهه على جونغكوك.

جيمين: تاي ارجوك لا سأفعل ما تريده لكن لا تفعل هذا ارجوك اقتلني انا لا تقرب منه ارجوك.
تاي: انا آسف جيمين لكن من يستحق الموت هو انا ليس جونغكوك.. تزكر انني أحببتك اكثر من كل شيء ولا استطيع التحمل اكثر
جيمين: تاي لا انا ايضا احبك لكن ك صديق

بعد ثلاثة أسابيع.

كان جيمين يجلس على السرير وهو يبكي..دخل جونغكوك اليه وقال:جيمين لا تبكي ارجوك انني اعلم كيف شعورك الان لكن لم نعد نستطيع أن نفعل شيء
جيمين: بلا جيمين انني استطيع فعل شيء.
جونغكوك: و ما هو؟.
جيمين:انا آسف جونغكوك لكنني لم أعد استطيع ان اعيش معك بعد الان هو قتل نفسه لأجلي وانا سوف ابعد عنك لأجله.

Story ended.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐇𝐄'𝐒 𝐎𝐍𝐋𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄♡. 🎉
𝐇𝐄'𝐒 𝐎𝐍𝐋𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄♡.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن