هلوو
التصويت من فضلك20 comments+10 votes= chapter
لنبدأ♡
كلاهما لم يعرف ماذا يفعل
؟؟: هل كنت ستقبل حبيبتي للتو ؟؟
اسمك: لا تاي ليس كذلك. كان لديه شيء في فمه لذا كنت سانزعه. هذا كل شيء.
تاي: بفمكي؟
اسمك: ماذا؟ لا ؟
تاي: أنتي تتصرفين بغرابة هذه الأيام.
اسمك: هل يمكننا التحدث للحظة؟
تاي: نعم أريدكي أن تشرحيذهبوا إلى مكتبها و تركوا ذلك الرجل يحترق في داخله وحده
جونكوك بوف
"لماذا لم تخبره؟
هل خايفة منه؟؟ هل تحبه؟ لماذاا؟ أنا أفضل منه !! "كسر كل الأشياء التي كانت على مكتبه
يسمعونه
تاي: ماهذا
اسمك بوف
"ما هذا؟ يا إلهي هل هو بخير !؟
سأذهب وأتحقق.
لا لا لا انتظري ، يجب أن أتعامل مع هذا أولاً "اسمك: تجاهله. أنا آسفة لأنني لم أتصل بك أو أرسل لك رسالة نصية ، لقد كنت مشغولة حقًا هذه الأيام بالعمل وأقسم أن شيئًا لم يحدث بيني وبين رئيسي.
تاي: إذن ماذا كان ذلك بحق الجحيم؟
اسمك تحاول التصرف ببراءة وتقلب عليه اللعبة
اسمك: أنت لا تثق بي بعد الآن. تغيرت.
تاي: هل تعرفي ماذا لنفصل...
اسمك: كنت أعرف ذلك! لديك فتاة أخرى في حياتك. والآن تريد الانفصال. (صيحة مزيفة)
تاي: ماذا لا لا لا لا ، قصدت لنفصل هذا و .. تعرفي ماذا؟ انسي ذلك. أنا آسف لاني لم أصدقكي.عانقها و تبسمت ابتسامة جانبية.
تاي: حسنًا الآن يجب أن أعود إلى العمل سلام
اسمك: انتظر لماذا أتيت إلى هنا ...
لقد غادر تاي بالفعلااسمك: أشعر أنني حبيبة سيئة. أيا كان ، لنعد للعمل
(انتي عاهرة يااسمك ماهذا هه)
ثم تذكرت أن تذهب للتحقق من جونكوك ولكن عندما دخلت إلى مكتبه لم تجده الشيء الوحيد الذي يمكنها رؤيته هو الأشياء المكسورة على الأرض. بدأت في الاتصال به ولكن بلا جواب.
بعد مرور بعض الوقت انتهى العمل. و جونكوك لم يعد بعد انها الخامسة مساءً بالفعل.
بدأت في القلق و لقد بدأت تمطر في الخارج. هي فقط ستذهب للانتظار في شقتها.
سمعت بابه يفتح فذهبت لرؤيته على الفوراسمك: جونكوك!!!
نظر إليها ودخل غرفته متجاهلاً إياها
اسمك: مهلا لماذا تتجاهلني !! إجبني.!!!
لا جواباسمك بوف
"تتجاهلني ، حسنًا ، أنا أعرف كيف أجعلك تتحدث معي"كان على وشك تغيير ملابسه لكنها دفعته على السرير وجلست في حضنه وواجهته ثم بدأت في تقبيله ، في الواقع أراد أن يقبلها لكنه حملها ووضعها على السرير وهي تنظر إليه.
اسمك: لماذا؟ هيه
غيّر ملابسه وارتدى سروالاً قصيراً وبقي بلا قميص ثم استلقى على سريره بينما كانت السماء لا تزال تمطر بالخارج.
اسمك: تغادر دون إخباري والآن تتجاهلني. حسنًا ، أتمنى لك ليلة سعيدة.
كانت تغادر وكان يريد حقًا أن يذهب خلفها.
ففعل ذلك وادارها له ، أراد تقبيلها إلى الأبد. قبلها ، مدركًا فقط ما يريد أن يفعله بها ... وفجأة ، كل الأيدي والشفتين ، ويا الله ، رائحتها وطعمها وإحساسها.
لقد حجبتْ كل الأفكار حول ماهية هذا ، وما قد يعنيه ، وما هي الفوضى الإضافية التي قد تخلقها لنفسها ...أغمضت عينيها ، وشعرت بشفتيه تاركة شفتيها وذهبت على مؤخرة رقبتها ، وشعرت بأصابعه تتبع طول عمودها الفقري. كان هناك ضغط من يد دافئة تشبك عضوها ، والأصابع تنزلق بداخلها ، وشفتيها على شفتيها. ضغطت أصابعه على ثديها بشكل مؤلم ولذيذ ... ثم شعرت أنها مرفوعة ، ولم تعد قدميها تلامسان الأرض ، ويداه القوية تديرانها ، وتضربانها في كل مكان. لم يعد هناك جاذبية. شعرت بقوته تزداد ، وتزداد حرارته ... كانت تطفو في الهواء. انقلبت ، وهي تتلمس في ذراعه المتشابك الغامض الذي يحملها ، وشعرت بساقيها مفصولين وفمها مفتوح.
اسمك: نعم ، افعل ذلكذهب إلى السرير وجعلها مستلقية عليه ثم بدأ في خلع سرواله القصير وسراويله الداخلية ، ثم فعل الشيء نفسه مع اسمك ولا يوجد شيء مثير مثل رؤية مهبل الذي يتملكه له وحده و الذي يأتي مع ساقيها المثنيتين على شكل ماسي. كم كان صوت الهِزاز عاليًا ، وتوقيت ضربات قضيبيه إلى اهتزاز ركبتيها ، وصوت تنفسها و تنفسه معا الذي يشبه الزن إلى حد ما ، وعندما جاءت ، توقف في الواقع للحظة ووضع قضيبه في راحة يدها و أغلق قبضته حول قبضتها ، وضغط عليها بقوة حتى تحولت مفاصله إلى اللون الأصفر ، وانزلق داخل جلده داخل وخارج قبضتها. عندما بدأت صلابة ترققه ، قام بشد عينيه لأسفل حتى تعيش هي وهو معًا في مكان واحد ، وعندما جاءت أطلق منيه على ثديها.
ويصنع المطر نوعًا من الستائر ، وربما يكون الأفضل. يقبلان بعضهم بعد ممارسة الجنس ويداها على كتفيه وتحاول مواصلة التنفس. كل ما تستطيع رؤيته هو شفتيه. التي تسقط بلطف تفتح في اللحظة التي تميل فيها لتقبيله.
ناموا معًا وهم يعانقون بعضهم البعض.
هذا كل شيء يا رفاق والله
اراكم البارت الجاي
صوت من فضلك
أنت تقرأ
الجنس حتى الموت (مكتملة)
Fanfictionاسمك فتاة جميلة و مثيرة تحاول العثور على وظيفة ثم تلتقي برجل متملك للغاية وهو رئيسها في العمل. ماذا سيحصل؟ اقرأ لتعرف.. :الشخصيات الاساسية اسمك جيون جنغكوك كيم تايهيونغ ستكون هناك بعض المواقف غير المناسبة. +18 hxxok94:بقلم Start: 20/02/2022 End: 31...