شعر سوكجين كما لو انه تم سكب دلو ضخم من الماء المثلج علي رأسه
لقد شعر بالجمود والرعب دق قلبه بقوه في قفصه الصدري في ذلك الصمت الخانق الذي يغطي الغرفه بأكملها.
حدق سوكجين في جونغكوك الذي يرفع رأسه وسكنت يديه علي ركبتيه وكان لايزال يركع.
كان لايزال يظهر احتراما لشخص ما لا ينبغي عليه ان يفعل له ذلك، كل ذلك بسببه ودعاه بوالده
اسماءهم الاخيره ليست نفسها، فكيف؟ هل تبني جونغكوك؟
"ولد جيد" أشاد لي بجونغكوك ونظر إليه جونغكوك بغضب شديد حتي ان سوكجين خشيه.
"انظر الان، يجب عليك مناداتي بهذا في كثير من الاحيان" وقف جونغكوك مره اخلي علي قدميه
"أنت لا تعرف شيئا عن كونك اب، انت لا تستحق ذلك"
"لقد استمتعت مع والدك الحقيقي جونغكوكي، كان علي ان اخبرك بالواقع القاسي بعد وفاه صهري العزيز والحبيب في...حادث" نظر سوكجين إلي لي بعدم تصديق.
لطالما كان ماضي جونغكوك غامضا بالنسبه له لكنه الان فهم لماذا لم يتحدث الرجل عنه، يمكنه أن يفهم لماذا قام جونغكوك بتغيير الموضوع في كل مره سأل فيها عن شئ من ماضيه، لقد كان مؤلما للغايه.
"كنت معتادا علي كونك مشرقا عندما كنت طفلا تابع لي، انظر الان إليك، الرئيس التنفيذي البارد بوجه غير قابل للقراءه سرق مني شركتي"
"تركت الشركه لي في وصيه أبي، كيف هذا خطأي؟!" رفع جونغكوك صوته واقترب أكثر لكن الحراس اعادوه لابقائه بعيدا مره أخري.
"حسنا زوج اختي كان غبيا وانت أيضا" تمتم لي وسخر.
قفز سوكجين قليلا عند سماعه الطرق علي الباب وأبدي ندمه لرد فعله عندما سحبه لي بشكل أقرب وداعب خصره
لقد اخطأ في النظر بشكل يائس إلي المكان الذي كان جونغكوك محتجز فيه لرؤيته يغمض عينيه لكيفيه لمسه من قبل رجل أخر وهذا الأخر كان والده بالتبني وشعر سوكجين بالمرض في معدته.
"أدخل." صاح لي مما جعل سوكجين سقفز في حضنه ويبدو ان الرجل يستمتع بجعله يخاف وشعر سوكجين بالمرض بسبب اعطائه هذا النوع من الرضا، فقط لو كان أقوي..
فتح الباب والمرأه التي ساعدته في تلك الغرفه دخلت، لم يعرف ماذا يشعر، لم يكن الأمر كما لو كانت تمتلك القوه لانقاذه الان ايضا
ابقت رأسها منخفضا بينما كانت تسير للداخل ووضعت رزمه من الأوراق كانت في يدها علي مكتب لي، كان سوكجين يهلوس قليلا جدا من الإجهاد وكان هناك الكثير من الذعر داخل نظامه لمراقبتها عن كثب ولكن حتي في حالته المرتعبه لاحظ كيف ارتجفت يداها وكيف كانت متوتره.
أنت تقرأ
my little baby || jinkook
Fanfiction"كيم سوكجين لم يحب بالبدايه الشعور الذي يعطيه له السيد جيون صاحب الثانيه والثلاثون عاما في كل مره يقابله بأنه طفل صغير لكنه ليس متأكد متي بدأ يتوق لمثل هذا الشعور، ربما عندما أصبح طفله هو؟" b×b •جميع حقوق الروايه الأصليه تعود لBBaekhyunie #١-جينكوك ...