مرحباً جميعاً لقد عاد الوسيم العالمي كيم سوكجين كيم سوكجين (لحنوها)
اعتذر ان كنت طولت عليكم في التحديث بس امور صحيه ماسمحتلي واليوم تحسنت شوي قلت احدث ادري انكم اشتقتو لي خلونا نبدا
شخصيتك لاثبات تفاعلك
اليوم عندي معلومات عن القرين هيهيهي
1-قرين الإنسان هو الذي يبقى موكلا به من ساعة الولادة الى الموت، وهو الذى يمنعه من عمل الخير، ويزين له عمل الشر. 2- يوجد قرين الذي لا يؤمن بالله سبحانه وتعالى، وهو من الجن الكافر، ويتميز بقدرات خاصة، لا يستطيعها أحد كسرعة الحركة، لكنهم لا يضرون الإنسان إلا بأمر الله تعالى.3- لا احد يعلم كيف تكون هيئته التى خلق عليها الا الله تعالى، وليس له سلطان على الاولياء والانبياء وعباد الله الصالحين.4- لا يمكن التخلص من وسوسة القرين الا بالتمسك بكتاب الله، واداء صلاة الجماعة فى وقتها، وعدم ترك صلاة قيام الليل، وتجنب الأماكن التي يكثر فيها تواجد الشياطين قدر الإمكان، مثل مجالس اللهو والغناء، والأسواق.5- لا يمكن انكار وجود القرين لان ذلك يستوجب عليك بلاثم، ولان انكاره يعنى انكار ما جاء فى الكتاب والسنة. 6- الرجل له قرين والمرأة لها قرين وليس مقصورا عن جنس لاخر، والقرين لا يحرق ولا يموت، ولكن يمكن تعذيبه من قبل بعض الاولياء الذين يقرؤون ايات القران. 7- الوظيفة الاساسية للقرين، ابتلاء العبد واختبار قوة ايمانه، ويتميز القرين بأنه ماكر وعنيد، ويأتى للانسان فى صلاته ويجلعه لا يشعر بالخشوع.8- قد يظهر فى الاحلام بأشكال عديدة، مثل العبد الاسود،والبقرة والثعبان والجاموسة، ويستطيع اختراق الحجب ويتسرق الاوامر. 9- قد يسبب المشاكل الزوجية بين الزوج والزوجة، ومن الممكن ان يسيطر على العقل البشرى، والذاكرة، والاعصاب، وايضا قد يسبب المشاكل بين الاصدقاء، وافراد الاسرة، لكن كلما زادت قوة ايمان العبد، وزادت مجالسته لاهل الخير والصلاح، ضعف كيد القرين ولم يكن له على المؤمنين سبيل.
القرين مثله كباقي أنواع لا يستطيع الإنسان أن يراه بالعين، ولا يمكن للبشر معرفة شكله الحقيقي، ويُعرف عنه سرعته المذهلة فهو يتحرك كالهواء أو البرق، ويمكنه التنقل من مكان لآخر بسرعة لافتة، لكنه بالرغم من ذلك لا يستطيع أن يتمكن من الإنسان إلا بالوسواس فقط، ولا يستطيع أن يضر الإنسان إلا بإذن من الله سبحانه وتعالى.
يجهل البعض من الذين لديهم علم بوجود القرين، ما يفعله هذا القرين عند النوم، هل يترك الإنسان الملازم له وقت النوم أم لا؟ وهل يأتيه في أحلامه أم يأتيه في وضح النهار فقط، وإذا ما كان يأتي للإنسان في نومه، فما هي الهيئة التي يأتي عليها ؟
يأتي القرين عند النوم للإنسان الملازم له فقط في أحلامه، وربما يسبب له الأذى في أكثر الأحيان ويجعله خائفًا، فيمكن أن يأتي القرين في المنام على هيئة ثعبان مخيف، أو حتى على هيئة جاموس قوي، أو على هيئة رجل شديد السواد، وربما أيضًا يأتيه على هيئة بقرة مخيفة.
وتتعدد حالات ظهور القرين عند النوم للشخص الملازم له، فربما يأتي على هيئة أشكال آخرى أكثر إخافة، ووظيفته في ذلك هو إدخال الخوف داخل الإنسان، والعمل على إرهابه قدر الإمكان، فبدلاً من إغواء الفرد أثناء الصحو، فيأتيه في المنام لإخافته، وإدخال القلق والتوتر عليه باستمرار بسبب ما يراه في المنام.
يبحث البعض أيضًا عن معلومات عن القرين الطيب، والرد الموجز على هذا السؤال هو أن هناك أمرين فقط يعمل عليهما القرين والذي لا يمكن وصفه بالطيب، لأنه من الشياطين والجن، أول هذين الأمرين، هو زرع الشكوك والوسواس في نفوس البشر من ضعيفي الإيمان، وتزيين أعمال السوء والشهوات في قلوبهم وأعينهم.
كما يعمل القرين في واجبه الثاني، على معاونة هؤلاء الذين يخرجون عن الدين من السحرة والمشعوذين على القيام بأشياء من شأنها إيذاء البشر، وتفرقتهم وذلك بعد تنفيذ الكثير من الأوامر المتبادلة بين الطرفين، وتشمل الأعراض التي قد يشعر بها الأفراد والتى يعاون فيها القرين السحرة الآتي:
انعدام الشهية تجاه الأكل حتى الأصناف المحببة إليه من الطعام. يسيطر على الشخص المستهدف الأرق وقلة النوم برغم رغبته في النعاس. وجود المزيد من الأحلام المزعجة والمخيفة طوال الوقت "الكوابيس". الشعور بالضعف البدني طوال الوقت على جميع أنحاء الجسم، والإصابة بالضعف في العلاقة الزوجية نتيجة القلق المستمر. إحساس دائم بالحزن وضيق النفس في معظم أوقات اليوم. يفقد الإنسان شعوره تجاه ما لديه من أعمال ويصاب بالكسل المستمر. ضعف في التركيز والإصابة بالتشتت في الانتباه، وربما يمر بحالات من الصداع المتقطع. معظم هذه الأمور تؤدي إلى شعور الشخص بحالة نفسية سيئة.
_______________________________________________________
وبس اتمنى انكم استفتو من البارت
___________________________________________________________
-كان معكم جين دمتم بامان الله ورعايته -
________________________________________________________________
صح نسيت رمضان مبارك علي الجميع
___________________________________بااي_________________________________________