(سنتعرف على الابطال كل واحد بوقته)
*تجاهلوا الاخطاء*الساعة ال ٨ صباحاً:
: استيقظي هيا اليس لديكي دوام
: خمس دقائق فقط
: اقول لكي هياا (في عصبية) ليس لديكي وقت فالساعة الان ٧:٤٠ دقيقة ومحاظرتكِ تبدئ في تمام الساعة الثامنة لقد تاخرتي
: اففف حسناً امي لقد استيقظت (بنعاس)
: سأعد الافطارعلى طاولة الطعام
: اسمعي ע اريد مشاكل اقسم ان رأيتك مع رجل سوف انفذ تهديدي (كان يرمي كلامه على ابنته دون ان يهتم ان كان يجرحها ام لا)
: اعلم اعلم سوف تزوجني لابن عمتي وفي اقرب وقت ممكن كل يوم تقول لي نفس الكلام (في تذمر)
: هيي تأدبي ولا تتكلمي مع والدكي هكذا (في صرامة)
: حسناً.. كم الساعة... سأتأخر وداعاً (في استعجال)
(وركضت سريعاً للخارج)
: اميرة (بصراخ) لقد نسيتي محفظتكِ(انا اميرة عمري ٢٠ عاماً ادرس في الجامعة وعائلتي مكونة من اربع اشخاص انا ووالدي واخي والدي اممم لن اتكلم عنهم هم سيتكلمو عم انفسهم اما عن اخي فأنا ااحبه جداً هوا حنون ويحبني كثيراً ليس لدي الكثير من الاصدقاء لانيي امممم اقول لكم لاحقاً)
: صباح الخير
ام اميرة: اهلاً لما انت متأخر الليس لديك عمل؟
: لا انا في اجازة ولكن اين اميرة؟
ام اميرة: لقد خرجت الان للجامعة
اب اميرة: بني اليوم سنذهب لبيت جدك
امير (اخ اميرة): ولكن ابي لقد وعدت اصدقائي ان اذهب معهم
اب اميرة: متى سوف تلتقي بهم هل ستتأخر
امير: لاا سنلتقي بعد قليل ولن أتأخر لا تخف
ام اميرة: اذن سوف نذهب انا واباك في سيارته وانت احظر اميرة معك من الجامعة
امير: حاظر امي ولآن وداعاً(وانا والد اميرة عمري ٥٠ عاماً عندي ولدان امير واميرة لل تستغربو من الاسم احببت ان اسميهم هكذا انا صارم جداً وخاصتاً مع اميرة اقسو عليها كثيراً واحيناناً اضربها لاكن لمصلحتها صدقوني بل اريد ان تكون فتاة قاسدة اريد ان تكون راكزة وجميلة ومؤدبة اما عن امير فهوا رجل يحق له ان يعيش كما يريد هكذا علمونا اجدادنا ويجب ان نعلم هذا لأحفادنا)
(وانا ام اميرة عمري ٤٥ عاماً وانا رأيي من رأيي ابو اميرة يجب ان نقصو على الفتيات وان لا ندعهم يعيشون كمًا يريدون لكي لا يجلبو لنا العار اما عن الرجال فلا تدخل لانهم رجال اقوياء وهم من سيبنون المستقبل)
(مرحباً انا امير عمري ٢٥ عاماً اخ اميرة الكبير وانا اعشقها وادللها كثيراً فهي طفلتي ابي يقسو عليها داماً واحياناً يضربها فقط لانها لم تجلس مثل الفتيات لهذا انا ادللها واعاملها كأبنتي فمسكينة ولدت في مجتمع ذكوري اممم اريد ان اخبركم سر انا اكره هذا المجتمع الذي يضلم المرأة تحت مسمى *ستجلب لنا العار* امم اما عن حياتي فأنا خاطب ابنة عمي وعن حب اكيد)
أنت تقرأ
زواج اجباري من ابن عمتي
Short Story: اعلم اعلم سوف تزوجني لابن عمتي وفي اقرب وقت ممكن كل يوم تقول لي نفس الكلام (في تذمر) : اهلاً بك يا ابن الخال : هل ستستقر هنا؟ : ابيييي ارجوك اهدأ : يا رجل ستموت البنت دعها تخرج : تأدبي وهل كنت امزح سأزوجها يعني سازوجها وغداً : وان قلت لك ماذا س...