.
.
.
كيم ايرال: فتاة نصف مصاصة دماء حيث أن والدتها بشرية الا ان والدها مصاص دماء..شخصيتها قوية لا تخاف من أحد..تكره ابن عمها تايهيونغ فهو أكثر مصاص دماء غريب الأطوار بالنسبة لها ودائما يتشاجران..عمرها 14 سنة..عيونها عسلية لكن عندما تغضب تتحول للون الاحمر كمصاصي الدماء...تمتلك شعر بني به خصلات شقراء اللون..
.
.
كيم تايهيونغ: ابن عم ايرال..مصاص دماء..شخصيته غريبة جدا..يتشاجر يوميا مع زينة فهم يعيشون جميعا في بيت جدهم..عيونه سوداء..يمتلك شعر بني داكن..عمره 16 سنة..
.
.
بارك جيمين: صديق تايهيونغ المقرب..هو أيضا مصاص دماء لكنه عكس شخصية صديقه فهو مرح ولطيف..يمتلك عيون رمادية اللون وشعر اشقر..عمره 16 سنة..
.
.
بارك يارا: اخت جيمين..مصاصة دماء..ذات شخصية هادئة..تكره المشاكل..لديها عيون بنية وشعر متوسط طول..لونه من فروة الرأس احمر ومن الاسفل اسود..عمرها 14 سنة..
.
.جونغ سينو: صديقة ايرال المقربة..بشرية..تعتبر زينة كأمها لأنها تعتني بها دائما..تمتلك شخصية لطيفة وحنونة..لديها عيون مائلة إلى الزراق..شعرها بني قصير..عمرها 14 سنة..
.
.
جيون جونغكوك: أحد أصدقاء جيمين..ليس مصاص دماء..ذو شخصية مرحة ومضحكة..يفتعل المشاكل دائما ويضعها في ظهر جيمين..لديه نكات اتفه منه..عيونه سوداء..يمتلك ضحكة ارنبية..شعره اسود..عمره 16 سنة..
.
.
.
.
.
.
.
.
هناك شخصيات ثانوية ستتعرفون عليها في الرواية...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انزل👇🏻
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كمان!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
شكرا انك ضيعت وقتك🥲🥲🤝🏻ولله هاي عمايل ايناس ماالي دخل اتعاجزت اقيمو 😛✌️
YOU ARE READING
⚠︎𝚅𝚊𝚖𝚙𝚒𝚛𝚎⚠︎
Vampireالقصه تتمحور حول فتاه (نصف مصاصه دماء) تتطر للتزوج من ابن عمها مصاص الدماء بسبب ارث عائلي عليهم الحفاظ عليه