Part 27

21 3 0
                                    

تذكير...
(تجمع الجميع أمام الباب وكان جيمين يمسك يد إيناس وتاي يفعل المثل مع زينه) (ركبو السيارات تاي وزينه .... كوك مع يارا..... شوقا اخذ لانا..... وجيمين إيناس....
تكمله.....
بعد مده من قياده الشباب  اتصل جيمين على الشباب...
المكالمه📱📞
جيمين:شباب سنذهب لحفله صديقي بيكهيون...... انه يقيم حفله في منزله اليوم:..... (قال العنوان)
كانو جميعهم يتبعون سياره جيمين كي لا يتوهو....
بعد مده وصلو...
دخلو جميعا وكان اولهم جيمين وايناس ويقف بجانبه الأيمن تاي وزينه وعلى جانب جيمين الأيسر شوقا ولانا وبجانبهم كوك ويارا.....
جيمين:بيكهيون يا صاح لقد مضى وقت طويل...(بفرح)
بيكهيون:لست أنا من لا يسأل ويختفي (بمرح)
جيمين:كفاك كلاما(ثم عانقه)
بعد أن فصلا العناق....
بيكهيون:تاي يا صاح تعال.. (ثم عانقه وفعل المثل مع شوقا فهو يعرفهم)
بيكهيون:الن تعرفوني على الجميلات؟ (بنبره مرحه)
جيمين:هاي لا تقترب من حبيبتي (بينما يحضن إيناس من الجانب)
تاي:بيكي ان فكرت بالأمر سأمتص دمائك اعدك(بتحذير)
(لنقل ان جونغكوك شعر بالغير بسبب نظرات بيكهيون ليارا لكن هو لا يعرف انهم أصدقاء منذ زمن وأفضل اصدقاء)
يارا:بيكي(بنبره لعوبه وهي تفتح ذراعيها)
بيكهيون:هاي بيبي(بنبره لعوبه وبها قليلا من الخبث لانه لاحظ نظرات كوك.... ثم احتضنها بقوه وهي بادلته)
شعر كوك بالغضب الشديد.....
زينه:لن تتغيرى ابدا(بقله حيله)
بيكهيون:اعلم انك تريدين واحدا وانك لم تتغيري لذا لا تمثلي (بينما يحاول اغاظتها)
زينه:ننننن
(فتح بيكهيون يديه ثم عانقته زينه بعد أن سددت لعمه قويه لمعدته)
بيكهيون:الا يمكنك معانقتي بشكل طبيعي يا هذه
(يألم)
زينه:اسفه لكن لا (شد بيكهيون على عناق زينه ثم اردف)
بيكهيون:اين اختفيتي لقد طال غيابكي عنا....
زينه:سأشرح لك الوضع لكن انتظر قليلا..
بيكهيون :اتفقنا
زينه:شكرا بيكي
بيكهيون:على ماذا؟
(اقتربت زينه من اذنه وهمست له) :على اثاره غيره تاي
بيكهيون:اهه لا شكر على. واجب عزيزتي(ثم ضحكة سويا)
بيكهيون:يارفاق هيا تعالو اجلسو معنا وايضا عليكم تعريفي على حبيبه جيمين وأعتقد أن هذا حبيب يارا انتم تليقون ببعض وايضا تلك الجميله... يقصد لانا
يارا:هااي انه ليس حبيبي(بصراخ طفولي)
بيكهيون:اهه حقا
يارا:اجل
بيكهيون:شوقا لم تعرفني انت ايضا على مرافقتك
شوقا:ليس من شأنك
بيكهيون:لا تخف سأتعرف عليهم لكن هيا تعالو...
(أخذهم بيكهيون للمكان الذي يجلس به نامجون وسوكجين وميا وجيني وليسا أيضا)
ميا:تايهيونغااه متى عدت لماذا لم تخبرني(بتفاجىء ودلع)
تاي:من انتِ حتى اخبرك(ببرود)
ميا:الست حبيبتك عزيزي(بينما تتقدم من مكانها وتقترب من تاي حتى التسقت به مثل العلكه وبدأت تلعب بقميصه)
تاي:ميا حذرتك من قبل الا تقتربي مني
ميا:لماذا تايهيونغااه (بدلع... الله يلعتك يا ميا)
تاي:قلت اب.. (لم يكمل بسبب تذخل زينه)
زينه:ميا هل اصبتي بالعمى يا ترا
ميا:لا لماذا(وهي تنظر لها من أطراف اصابعها لأعلى رئسها)
(رفعت زينه يدها التي تمسك بيد تاي) :لأنك لا ترين انه مرتبط اه وايضا نسيت ان اخبركم فنحن سنتزوج عزيزتي(قالتها بسوط شبه عالي  وسخريه لكن حاد)
ميا:تمزحين هذا مستحيل فتاي يكرهك...
زينه:ومن قال انه يكرهني لو كان يكرهني لما قبل بهذا الزواج ولا نام معي بنفس الغرفه ولا حتى  قبلني.... لكن عزيزتي انا اسفه لأجلك لانه لن ينظر لك حتى... وانا أحذرك انا لست بتاي لا اصبر فلصبري حدود ويبدأ حدي عند لمس اي احد لهذا الوسيم(بينما تسحب تاي من قميصه دون النظر اليه فهي فقط تنظر لميا بحقد وتحدي)
ميا:لن اسدقك انت تكذبين تاي لا يقبلك ولا ينام معك بنفس الغرفه هذا كذب... (بغضب)
زينه:سدقي او لا تسد.. (لم تكمل لان تاي ادارها من خصرها وقام بتقبيلها أمام الجميع)

⚠︎𝚅𝚊𝚖𝚙𝚒𝚛𝚎⚠︎Where stories live. Discover now