𝐕𝐈

58 3 0
                                    

يذهب تايهيونغ لمكان ما حيث يكون وحيداً يتسائل عن ماهية چونغكوك وكيف أنه استنزف كثيراً من قوته فقط بدخوله للمنزل؟، وكيف أمسك به ؟ متأكد أنه ليس بشرياً؛ فلم يحدث هذا مطلقاً، كل ما يستطيع استنتاجه أنه ليس بشرياً، ويصر على معرفته بهويته الحقيقية .

خائف من أن تذهب كل خططه سدى وأن يصبح في خبر كان بعدها .يأبى بتاتاً أن ينتهي أمره مثل سابقيه ..يشد خصلات شعره بين أصابعه من كثرة الحيرة،خوفٌ يملأ كل أركان جسده، يحاول استنتاج ماهية تلك الهالة التي منعته من استخدام كل قواه ومكنت چونغكوك من الامساك به ..

في منزل چونغكوك ثلاثتهما انتهوا من تناولهم للطعام

~هل كان جيداً ؟~

'نعم كثيراً ،لكن ليس افضل من خاصتي ' بتباهي

"أوريو محقة فأنا لدي استعداد أن آكل ما تطهوه للأبد"

~حسنا يبدو أنني سأشاركك إذاً ~

"على أية حال، أجبني على سؤالي بشأن سبب قدومنا إلى هنا ، أعلم أنك ستقول أنك تخاف أن يقوم تايهيونغ بفعل شيء ما لنا لكن ما أريد معرفته ماذا قصدت بقولك أنك تركته لفترة طويلة؟ "

~سؤال جيد آمي تعلمين بشأن اختفاء أكثر من مائتي شخص في السنتين الأخيرتين ؟!~

"تقصد أن تاي من كان السبب "

~ نعم أحد الأسباب ~

'أحد الأسباب ؟! لحظة تقصد أن هنالك شخصاً آخر معه ؟'

~بالضبط هو ليس وحده يستمد قوته من هذا الشخص ويخاف منه كثيراً ~

'كيف علمت كل هذا ؟ أيضاً كيف جعلته يظهر وهو كان متخفياً، أنت لستَ بشرياً أليس كذلك؟ ' 

نبست وهي تتراجع للوراء بضعة خطوات 
تبعتها آمي

"ليس بشرياً؟ إذا ماذا تكون ؟"

~لا تخافا رجاءًا لن أقوم بإيذائكم أبدا ، صحيح لست بشرياً لكن رجاءًا لا تخافا مني فهذا حقا سيزيد الأمور سوءاً فقط ~

'ماذا تكون إذا ؟ ، أنت تتحدث بكلام غير منطقي أبداً كيف لا تريد منا ألا نخاف ؟ '

~أوريليا رجاءًا أهدأي سأحكي لكِ القصة كاملة
أريد منكما الهدوء فقط والجلوس !~

Masson's Lake_JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن