كان يومًا هادئًا في مقر Vongola Famiglia الرئيسي في إيطاليا. لم تكن هناك حجج حقيقية أو معارك غاضبة أو تدمير كامل. تألف جدول فونجولا ديسيمو لذلك اليوم من الأعمال الورقية فقط ، بينما كان الأوصياء إما مسترخين في استراحة ما بعد المهمة أو يقومون بواجباتهم حول العقار. كانت سلمية .أسرة متماسكة ، لا ترى Vongola Famiglia حاجة كبيرة لإقامة أي احتفالات مفرطة في الإسراف للاحتفال بالعطلة التجارية المعروفة باسم عيد الحب. هذا لا يعني ، مع ذلك ، أن عيد الحب لم يتم الاحتفال به على الإطلاق في Vongola Famiglia. كان لدى Vongola Famiglia تقاليد صغيرة خاصة بها فيما يتعلق بعيد الحب ، والتي أنشأها الرئيس العاشر لـ Vongola Famiglia ، Vongola Decimo.
يبدأ اليوم مبكرًا ، عندما كان معظم الحوزة لا يزال ينام بهدوء في أسرتهم الخاصة. كان طاقم المطبخ بأكمله يجتمعون معًا بعد الفجر بقليل ويبدأون في إخراج الصواني بعد الصواني ، صفوفًا بعد صفوف من الشوكولاتة صغيرة الحجم. بحلول ذلك الوقت ، كانت الحوزة قد بدأت في الاستيقاظ وستنزل لتناول الإفطار قريبًا. يندرج موظفو المطبخ في نظام روتيني: تبدأ الوردية الصباحية في تناول الإفطار ؛ نوبة بعد الظهر تحزم الشوكولاتة في أكياس صغيرة من ثلاثة ؛ بينما تقوم الوردية المسائية بربط الأكياس بشريط صغير من الشريط الوردي المعدني ، مع إرفاق علامة صغيرة بها في هذه العملية.
بعد كل ذلك ، سيستريح موظفو الوردية بعد الظهر قبل أن تبدأ نوباتهم في غضون ساعات قليلة ، بينما يتعين على موظفي الوردية المسائية القيام بمهمتين أخريين. سيتم وضع طاولة على طول أحد جدران غرفة الطعام الرئيسية وسيتم وضع أكياس الشوكولاتة في صفوف مرتبة على الطاولة المذكورة. أي شخص يرغب في إهداء شوكولاتة زملائه من المافيا أو الخدم له الحرية في أخذ الحقيبة والقيام بذلك. كان على موظفي الوردية المسائية أيضًا إجراء عمليات تسليم خاصة ، حيث يتواجدون في كل من مكاتب Guardians لإيداع كيس من الشوكولاتة في كل مكتب من مكاتبهم. كانت الرحلة الأخيرة إلى مكتب Vongola Decimo ، وكان موظفو الوردية المسائية أحرارًا في العودة والراحة.
وهذا هو الوقت الذي بدأ فيه عيد الحب حقًا بالنسبة لـ Vongola Famiglia.
ابتسم تسونا عندما رأى أكياس الشوكولاتة جالسة بشكل أنيق على صينية على طاولة القهوة. قام بإحصاء سريع ، أومأ برأسه عندما قدم كل الشوكولاتة التي طلبها وأحضر الدرج إلى مكتبه. قلمه الثمين في يده ، كتب بهدوء الرسائل التي كان يفكر بها في الليلة السابقة على الملصقات المرفقة ، ووضعها جانبًا عند الانتهاء. ابتسم Tsuna عندما فحص الملصقات ، وتأكد من عدم وجود أي خطأ قبل وضع الدرج بأكمله جانبًا حيث بدأ في العمل على أوراقه.
بدأ Tsuna بفرز الأوراق على مكتبه: الأولوية في كومة ؛ الفواتير وأعمال الإصلاح في كومة أخرى ؛ والباقي في أكوام منفصلة حسب الحاجة. في العادة ، يتم تنفيذ ذلك من خلال يده اليمنى ذات الكفاءة الدائمة ، لكن الفضية قد عادت لتوها من مهمة في وقت متأخر من الليلة الماضية وكانت لا تزال تستريح حاليًا. كان Tsuna يدندن لنفسه أثناء عمله ، بدافع العادة والحاجة للترفيه عن نفسه ، وسرعان ما اهتم بالأعمال الورقية ذات الأولوية ، وقراءة كل مستند بعناية قبل طباعة توقيعه في الأسفل. بمجرد أن أنهى Vongola Decimo آخر الأوراق ذات الأولوية ، تم طرق باب مكتبه. ابتسم تسونا ، مدركًا نمط الطرق ودعا سريعًا الزائر للحضور.
أنت تقرأ
احبك من اجلك ( مكتملة )
Historical Fictionوان شوت لkhr الوان شوت ليس ملكي انه ملك للكاتبة الاصلية ملخص: بالنسبة إلى Vongola Famiglia ، فإن عيد الحب هو يوم لإظهار حبهم ، ليس للعشاق ، ولكن لعائلاتهم. من قال أنه لا يمكنك إلا أن تعترف بحبك لحبيبك في يوم عيد الحب؟ لم يكن Vongola Famiglia أبدًا...