ماذا مدرسة

767 12 0
                                    

Enjoy😂❤️❤️

مر اسبوع على حفل الماما و قد اخد ليسكوك حريتهم في التجول خصوصا بعد إعلان الشركتان للتعاون، و اليوم بينما هما يستعدان للخروج جاء مدير الأعمال.

م. ا:صباح الخير جميعا، (لليسكوك) انتما إلى أين.

ليسا:للخارج نريد الاستمتاع بيوم راحتنا.

م. ا  :ياسفني القول انكما ستتوجهتن الان للمدرسة و دلك بطلب من الوزارة.

جونغكوك :ماذا المدرسة اسنقدم عرضا هناك، و هل فقط انا وليسا ام كلنا.

م. ا:اولا ستدهبان وحدكما، تانيا ستدهبان للدراسة.

ليسكوك:مااااذا

م. ا:كما سمعتم ستعودان للدراسة بمدرسة خاصة و انا من سياخدكم الان، و فورا.

صعد البطلان للأعلى للاستعداد تحت ضحك الأعضاء على تذمراتهم.

ليسا

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

ليسا

كوكي

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

كوكي

خرج ليسكوك للجامعة و طوال الطريق و هو يتحدثون إلى أن وصلوا.
خرج ليسكوك من السيارة وتوجهوا للمدرسة بالأخص غرفة المدير، طرقوا الباب.

المدير :تفضلوا
دخل جونغكوك و ليسا، انحنيا احتراما لسنه.
ليسكوك :مرحبا
المدير: اه مرحبا،اذا انتما الاتنان بنفس العمر أليس كذالك(ليومأ ليسكوك) حسنا انتما بالصف B/2.
ليسكوك :شكرا
انحنيا و يخرجا

القسم

طرق الباب ليسمح الأستاذ للطارق بالدخول.

جونغكوك :مرحبا جميعا انا جيون جونغكوك من بتس.
ليسا: تقصد الأرنب.
جونغكوك :اصمتي أيتها القردة و قدمي نفسك.
ليسا:تش حسنا (مجها كلامها للفصل بلطف) مرحبا انا لا ليسا مانوبان من بلاكبينك.
جونغكوك :لا أصدق كم انكي شريرة تحدتينهم بلطف و انا عندما تحدتيني أشعر بأنني أحدث شاب لا فتاة لماذا.
ليسا:هذا بسيط لأنك و ببساطة أمامي 24/24ساعة حتى اتناء نومي.
الاستاذ:انتهيتما لأننا انريد البدأ.
جونغكوك :اسفان
الأستاذ :لا مشكلة فل تجلسا في المقاعد بالخلق.

جلس كل منهما قرب بعض، و مرت الحصة الأولى و لاكن مشاجراتهما لم تنتهي، فطوال الحصة و الأستاذ يحاول اسكتهم حتى فقد الأمل.

جونغكوك :يا ذات الغرة اسمعني و لا تجننيني، اعيدي لي هاتفي.

ليسا:يا ذا العضلات ان اعتيطني هاتفي سأعطيك خاصتك.

ليتدخل بامبام بعد أن كاذ يموت هو و من في الفصل من الضحك على هذا التنائي فجميع طلاب الفصل قضوا حصتهم بضحك على مشاجراتهم.

بامبام: هل نعتبر هذه الألقاب مجاملة أو غزل أو إهانة، لأنك تختاران صفات جميل لبعضكم، بطبع بدون ان نحسب الحمقاء و الغبي، لكن مثلا أيتها الدمية، باربي البشرية، الجميلة، ذات العيون الجميلة، ذات الغرة، أيها الوسيم، يا ذا الوجه الجميل، يا ذا الجسم الرائع، أيها المثير، هل انتما حبيبان لذالك معتادان على هذه الكلمات؟؟ (تحدت و هو ينضر بخبث لوجهيهما اللذان تحولا للون الأحمر).

سكت الاتنان و لم ينطقا بشيئ، مع ضحك الطلاب على وجهي هما.

بامبام:اقسم لكما أمام الجميع، اننا سنسمع عن مواعدتكما قريبا، وإن لم يكن ما قلته صحيح فستدعون الجميع لغداء .

جونغكوك (بعد أن حارب خجله) : و ان لم يكن كلامك  صحيح فأنت من سيدعونا.

ليسا(بحرج) : هيا توقفوا وانت (ل جونغكوك) اتبعني.

خرجت ليسا و تبعها جونغكوك للكافتريا، اكلوا قليلا ليكمل ا يومهم الذي لم يخلوا من مشاجراتهم و الذي انتها بترضهم من المدرسة نهائيا.

بالمساء

ذخلا بوقت متأخر بسبب تجولهم فهم تردوا من آخر حصة أيضا، ليواجههم عشرة وجوه غاضبة التي ادبتهم تاديب على شغبهم  و تمردهم و على تاخرهم.

يتبع
.
.
.
.
.
.
.
. 478 كلمة

نما حبنا بتعاونناOù les histoires vivent. Découvrez maintenant