هللووو نو كومنت استمتعو بس 😭 ترى الي فوق هي البطلة لو ماطلعت لكم الصور🗿 امبيه يلا نبلش بأول صحن😍💔
.
..
...
.....
.......
...........
.............كنتي دائماً ما تراقبين سانزو عندما يكون برفقة موتشو... بصراحة انتي تراقبينه حتى لو كان في الحمام... هل انتي مهووسة؟ اااا لا فقط خائفة عليه.... تقريباً
كنتي تظنين انه لا يعلم بك ( غبية الله يصلحها )
_ هيا اعلم انك تراقبيني... نايا
نايا: كيف عرفت ؟
سانزو: لست غبياً لكي لاأعلم كما وأنك كنتي واضحة جدا للعلن!!
نايا: اوه لم أكن اتوقع انني واضحة بتلك الطريقة
سانزو: السؤال هو... (واي اريو قي؟) امزح
لما تراقبيني؟
نايا: انا فقط خ...
سانزو( صراخ) : انتي حمقاء ام مذا طول تلك السنوات وانا صامت لا أقول شيء لعلك تخففي من مراقبتك لي كل مرة تعاملينني وكأنني طفل لايعلم كيفية دخول الحمام تعاملينني وكأنك امي دائماً ماتقولين انني اعرف معانتك ولكنك لاتعرفين شيء فقط...فقط لو تختفين من حياتي إلى الأبد لكي ارتاح من ازعاجك.. اكرهكقالها وهو غير واعي قال كلام لو قالته أم لولدها لأنتحر أو بقرة لأبنها سينتج حليب فيه سكر من الحزن... لو قاله حبيب لحبيبته لأنفصلا فما بالكما ببطلي القصة وجزء واكوي الي داخل الكاتبة...
صدمتي صدمه عمرك هل كل ذالك الكلام خرج من سانزو من أعماق قلبه؟ هل كنتي تسببين له الازعاج لتلك الدرجة... ولكن لما قالها بتلك الطريقة القاسية؟
نايا: سانزو انا...
سانزو: ولا كلمه اذهبي من وجهي..
نايا(بكاء ): انا اسفة ..سانزو لن اسبب لك الازعاج مرة أخرى فقط اتركني احميك ( كرامتك بخليها في الأرض عشان بعدين بخلي كرامتها فللل مافي مسامح كريم ولا ظالم فازلين ولا اي زفت وكمان سأريكم السبب الذي يجعل الاخت لاتزال تريد حماية سانزو وتراقبه)سانزو: يافتاه أين كرامتك الم اهنك وأطردك الآن كيف لك تقولي هذا ولا كأنك سمعتي شيء؟
لم يُسمع شيء سوى صوت كف يلف وجهك لف
نايا( بكاء ) : هاقد فعلت استرجعت ربع كرامتي الآن فقط اتركني احميك واذا كنت تريد صفعة اخرى لابأس انت لاتعلم ماقد يحدث اذا توقفت عن حمايتك احمق هل تراني احبك لتلك الدرجة لكي اتغاضى عن جرحك لي بالتأكيد لا هناك سبب يجعلني افعل كل هذا !!! ( يعني تقول بلعربي مو ميته عليك ترى)
صدم سانزو ايضاً لم يتوقع ان تقول هذا هي الاخرىسانزو: نايا...
نايا: انا ذاهبة حاول أن تقدم شيء آخر غير الوردة اللعينه لكي تجعلني اسامحك ايها الككة اللعين
ذهبت نايا إلى مكانها المفضل كالعادة لكي تبكي وتشكي له تشكي له بما يفعله البشر بها افعال البشر التي لاتغتفر افعال تؤلم القلب وتجرح الروح هم بشر لكن أخطائهم لاتغتفرنايا( بكاء ) : لما يفعل ذالك لما يقول كلام قاسي كهذا انا اكرهه انا احاول حمايته فقط لما لايفهم فقط اللعنه على تلك اللعنة هل بسبب اخطائنا الكثيرة اطلقو علينا لعنات كثيرة ما هذا هذا ظلم للأشخاص الانقياء منا لا أقول انني نقية وطيبة ولكن انا مجرد خطيئة وجدت في هذا العالم ليتني لم أولد حتى ارى هذا العالم القذر الذي لايعرف الرحمة اتمنى لو انني ميته الآن ....
sanzo pov:
سانزو: هل قلت ذالك بقسوة ؟ لقد قسوت عليها جداً لم يكن يجب علي قول هذا هي تستحق ولكن ليس لتلك الدرجة.. ولكن مالذي كانت تقصده بأنها تحميني؟
.
..
...
....
......
........
..........
.............
.................
....................
........................ياااه خلصت ادري الفصل قصير بس ( الاختبارات ) بسحب اسبوع كامل وبعدين بنزل بس لاتخافون بعد اسبوعين راح يكون عندي اجازة اسبوعييين سوري على السحبة الجاية مقدما😭😭
بااي🦋🖤
أنت تقرأ
{{ وجدتك}}
Teen Fictionانها هي.. لقد بحثت عنك طويلا من انت؟ انا من عشقتك يامن سحرت قلبي انا الشخص اللذي كان يراقبك طيلة هذا الوقت .... اهرب لن تجد فيني غير الجحيم اسف الروايه مغلقه للابد لاتنتظرو بارت عشان ضميري لا يأنبني وصيرو فانز لانهايبن