دخلو للبيت واقفلو الباب لتتحدث المعلمه
"حسناً وأخيراً بعض الراحه هل تظنون ان هناك داخل البيت ماء في الخزان للاستحمام"
قالتها وهي تمسك خصل شعرها المغطات بالدماء الخاصه بالزومبي ليتنهد مايك ويتحدث"رائع انا عالق مع مجموعة من الوحوش الناطقه وواحد متحول نهائياً"
قالها وهو يجلس نظر له ليفاي بحده ثم نظر نحو ايروين ونانابا وهانجي يحدقان بمايك المغفل بتفكيرهم"رجائاً لا تتحدث مايك فقط انا من يتحملك!!ليفاي دعك منه انه مغفل هوي بماذا تفكر"
قالتها وهي ترى ليفاي يسر نحو النافذه يشرد بشيء لتذهب نحوه"هوي ليفاي هل انت بخير"
قالتها وهي تقف خلفه وتمسك كتفه لترى جسده بارد جداً لتتحدث
"وجهك شاحب الم تاكل شيئاً هانجي اليس لدينا شيء ليأكله يبدو عليه التعب"
قالتها لتنهض هانجي وتذهب نحوهما لتجره للجلوس"يجب ان أتأكد من صحته يوجد ربما عندك ميكاسا!!!.."
قالتها لتومأ ميكاسا وتاخذ الحقيبه من ارمين تخرج بعض المقرمشات وترى أوراق التي اخذتها من المختبر"صحيح هذه الاوراق خاصه بويلي تيبر لم اعرف قد تفيدكم فجلبتها"
قالتها لتذهب نانابا نحوها بسرعه وتعانقها وهي تاخذ الاوراق منها
"انتي ذكيه جداً عزيزتي"
اخذتها لترى انه كان يريد بيع الفيروس قبل ان ينتشر
اتت هانجي اخذت المقرمشات من ميكاسا لتضعها امام ليفاي وتخبره ان ياكل"هيا ليفاي كل شيئاً لم تاكل من يومان"
قالتها هانجي ليدفع يدها
"لا اريد فقط دعوني اجلس وحدي"
قالها وهو ينهض نحو ايروين
"ساخذه لأجد شيء واربطه باحد الغرفه"
قالها ليفاي وهو يمسك ايروين من ياقته لتتحدث هانجي وهي تقف
"يجب ان ترتاح وان افحصك لأعرف ما مشكلتك هل تشعر بمرض"
قالتها ليومأ بلا ويتحدث"ساربط هذا ونتحدث بعدها حسناً"
قالها وهو يسير للمطبخ وجد شريط لاصق ويبدو انه قوي ليبتسم
"حسناً صديقي لن نقلق ان تعض احد الطلاب خارجاً"
قالها وهو يفتح الشريط اللاصق ليلصق فمه ويديه من كتفه لحد نهاية يديه ليسحبه خلفه ويتحدث
"سأضعه بالحمام الذي بقرب المطبخ لا احد يدخل لهناك"
قالها وهو يدخل ايروين ليغلق الباب ويعود للسير لغرفة الجلوس الذين هم بها"هل ربطه!!!...."
سالت نانابا وهي تقف ليومأ بالإيجاب
"مهلاً...مهلاً مهلاً يا اما انكم وجدتم فاراً واكل طعامك وتريدون الانتقام يا اما انكم تريدون تسريح احد وهذا الأحد هو..."
أشار لنفسه وهو يرى الاشياء التي يضعونها بقربهم لتتحدث هانجي"لن مشرحة طبعاً رغم كونك تستحق هذا....."
قالتها ليمشي ليفاي خلفها ويمسك كتفها
"لا تقولي هذا حبيبتي"
قالها لتبعد يده بسرعه عنها وتتحدث بنزعاج وهي تقف
أنت تقرأ
مختبر تيبر
Science Fictionمختبر تيبر حيث تكثر الشائعات عن وجود شيء غريب بهذا المختبر من أعمال غير قانونيه وتجارب على الصغار الرضع ومعهم طلاب ثانوية يتفقون على اداء رحله لمختبر تيبر من اجل تحديد مهنهم المستقبليه Levihan,, Eremika,, Miknana