كان الشاي مرًا.دفعت مارينيت الكأس بعيدًا قليلاً ، و وجهها خالي من التعبيرات. 'لقد ارتكبت خطأ فادحا.' عقليا ، كانت تتأرجح خلال اليوم. من أحضر لها الطعام و الشراب في ذلك اليوم؟
هل كانت مشغولة جدًا في التحضير لحفل الشاي هذا لدرجة أنها تركت شيئًا ما يمر دون أن يلاحظه أحد؟بالفعل ، كانت دواخلها دافئة ، و سرعان ما انتشر وجع رهيب في جسدها. خلسة ، التقطت مارينيت الملعقة الفضية من بجانب صحنها و غمستها في نصف الكوب الممتلئ ، و تركتها تؤكد ما تعرفه بالفعل. عندما سحبت مقبض الملعقة لأعلى قليلاً ، رأت أنه قد تحول إلى اللون الأسود من الأسفل.
'غبية جدا.'
"جلالة الملكة ، هل تشعر بالضعف؟" كانت إحدى السيدات اللواتي دعتهن إلى تجمع اليوم تنظر إليها ، قلقة في عينيها.
"أنا بخير ، شكرًا لكي." ابتسمت مارينيت قليلا. "و مع ذلك ، أحتاج إلى أن أعذر نفسي للحظة واحدة." نظرت إلى الشابة المجاورة لها و هي تتحدث بحماس. شقيقتها الصغرى ، تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا. كما لو أن مارينيت تحدثت باسمها بصوت عالٍ ، التفتت ليلى إليها. "أنا بحاجة إلى الخروج للحظة. إذا كنتي لا تمانعين في سكب المجموعة التالية من الشاي؟" سألتها مارينيت.
"أوه ، بالطبع لا ، يا جلالة الملكة" ، قالت أختها على الفور و هي تنهض لمساعدة مارينيت من مقعدها. حول الطاولة الطويلة ، استمرت المحادثات حيث لاحظ المزيد من السيدات نهضة مارينيت. كان اليوم هو حفل الشاي الذي يقام مرة واحدة سنويًا و الذي استضافته الإمبراطورة للمبتدئين في ذلك العام ، و كانت الوجوه غير مألوفة بالنسبة لها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها هذا ، لأن الإمبراطورة السابقة لم تمت إلا قبل بضعة أشهر ، لذا فإن السيدات اللاتي دعتهن لم يلتقنها مطلقًا.
بالطبع ، لم يكن لذلك رادع لنميمتهم. بالفعل ، عندما خرجت من الصالون بمفردها ، شعرت بابتساماتهم الرزينة تنحرف إلى سخرية ، و تحولت محادثاتهم المهذبة إلى شيء أكثر حدة و أسرع. هنا في المحكمة ، استخدمت السيدات كلماتهن مثل الأسلحة ، و باعتبارها أصغر إمبراطورة لإمبراطورية فانيلي ، كانت مارينيت هي الهدف الأكثر إثارة للاهتمام.
عندما مرت إلى الردهة ، سجادة سميكة تخمد خطواتها المتسارعة ، نظرت مارينيت حولها في القصر. كان هذا هو المكان الذي تعرفه جيدًا ، حيث قضت عشر سنوات فيه ، تتعلم كيف تصبح حاكمة جيدة. لأنه كان متوقعا منها منذ لحظة ولادتها.
'انظروا إلي ، أمي ، أبي. ألم أبلي بلاء حسنا؟' في منتصف الطريق عبر الممر ، انتابتها نوبة من الألم ، و ضاعفت يدها ، و تنتقل يد واحدة تلقائيًا إلى بطنها. كم من الوقت؟
أنت تقرأ
تاج ماريونيت (ميراكوليس الدعسوقة فيليكس/مارينيت)
Short Storyطوال حياتها ، تم إخبار مارينيت بما يجب أن تفعله. قادت على أوتار ، صُنعت لتلعب دور الإمبراطورة المثالية ، مزحة لمن حولها و عبئًا على الزوج الذي لم تراه أبدًا. ثم تموت ، و هي تفكر فقط في الأشخاص الذين لا تستطيع إرضائهم أبدًا. ألا يمكن أن يحبني أحد؟ أي...