3

84 5 0
                                    




"مارينيت!" التقطت صوتًا حامضًا ، و تيبس جسد مارينيت بالكامل ، و شعرت أطرافها فجأة بالملل و خطواتها تقودها ، كما لو كانت مغمورة في العسل. "أين تعتقدين أنكي ذاهبة؟" كانت والدتها تتقدم نحوها ، و ضيقت عيناها و تنور التنانير. "أنت بالتأكيد لا تعتقد أنكي تخرجين من هذا ، أليس كذلك؟"

لم تستطع مارينيت التنفس. شعرت ببرودة شديدة و صغر حجمها في الداخل ، حيث كانت تتساقط و تضرب بينما كان الماء يغلق فوق رأسها. على الرغم من تذكير نفسها ، مرارًا و تكرارًا ،' لقد عشتي هذا بالفعل ، فأنتي بالغة ، و سيكون الأمر مختلفًا'، و لم يكن بإمكانها فعل أي شيء سوى الوقوف هناك ، مشلولة بخوف لا يمكن السيطرة عليه ، حيث أغلقت يد والدتها حول كتفها ، و أظافرها تحفر بداخلها الذراع العلوية.

"الزفاف على بعد ساعات ، و أنتي تحاولين الانتقال من غرفتكي؟ قلت لكي أن تبقي هناك و تتصرفي!" والدتها هسهست. "ماذا تقولين؟"

همست مارينيت ، "أنا آسفة" ، غير قادرة على قول المزيد. كان الوقت قد فات. بينما كانت والدتها تسحبها إلى غرفة نومها ، علقت مارينيت بخفة من قبضتها. كان ذلك الشعور البارد المثير للاشمئزاز يشق طريقه عبرها مرة أخرى ، مصحوبًا بحروق مملة. 

هذه المرة ستكون مختلفة. 

هذه المرة ، سأكون مختلفة. 

بدلاً من الاستلقاء على الأرض و البكاء ، عندما ألقتها والدتها على الأرض ، حملت مارينيت نفسها و نفضت تنورتها. "أمي ، من فضلكي استمعي لي."

قالت والدتها: "هذه العاهرة". "ماذا تعتقد أنك تقولين لي؟ 'استمع؟'." قالت مارينيت: "أنا أقول أنه لا يجب أن تخبريني ماذا أفعل". كان يكتسحها هدوء غريب يملأ الفراغ السابق بداخلها بعزم. "كما قلت ، الزفاف على بعد ساعات. هذا يعني ، في غضون ساعات قليلة ، سأكون الأميرة و إمبراطورة المستقبل. مما يعني أنني سأفوق رتبتكي".
   

"أنتي-!" وجه أمها أرجواني ، و شفتاها ترجعان إلى الوراء. "اصمتي! لقد أوصلتكي إلى هذا المنصب ، و بغض النظر عن محطتكي ، فأنتي لا تزالين ابنتي!"

"بالكاد." ضحكت مارينيت و اختنقتها. كانت المرارة تتصاعد من جديد. "الأشخاص الذين يفعلون مثل هذا الشيء بأطفالهم ، بالطريقة التي فعلتي بها أنت و أبي هذا بي ، ليسوا آباء. أنتي لا شيء سوى القمامة. لذلك من الأفضل لكي أن تضربيني الآن ، بينما يمكنكي ذلك ، لأنني عندما أكون أميرة ، سأكون على يقين من أنني لن أنسى أيًا من هذا".

"كان كل شيء من أجلكي ، أيتها الشقية الصغيرة!" لا بد أن والدتها اهتزت من كلمات مارينيت ، لأنها لم تلمسها ، خرجت من الغرفة فقط ، و الغضب يحترق على وجهها.

تاج ماريونيت (ميراكوليس الدعسوقة فيليكس/مارينيت)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن