استيقاظ

20 5 0
                                    

( مملكة ازبريجيا)

تنبيه ( الاميرة كايلا نصف بشر ونصف مصاص )

تستيقظ هذه الجميلة علي صوت الخادمة
الخادمه: أميرة أن الملك يحتاجك في الاسفل .
كايلا : حسنا أخبريه اني قادمة ... دخل أباها : من دون أن تأتي انا هنا ...
كايلا: لماعزبت نفسك ابي كان يمكنني المجئ ... أباها : لاداعي كنت اريد أن أقول لكي جهزي نفسك سوف نذهب الي قصر الملك سيكوان .... كايلا : يالا هذا الموضوع المفاجئ لما سنذهب ......... أباها: هناك حفلة لقد دعونا وايضا لأوضاع سياسية بين المملكتين......
كايلا : حسنا ابي سوف ارتدي ملابسي واتي .... فعلت روتينها اليومي

 فعلت روتينها اليومي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم نزلت للاسفل........ أباها : ما كل هذه الإثارة يا فتاتي.... كايلا : ابي يكفي انت تخجلني .
امك : اممم ابنتي كبرت بسرعه...... أباها ( بوجه عابس ): ابنتي صحيح سوف نذهب الى مملكة ارض الهلاك ( يقصد بها مملكة الملك سيكوان ).  ولا اريدك ان تخطلتي مع الجميع اريدك بجانبي دوما أو بجانب امك ..
كايلا : لماذا ابي فهم اقاربنا .... اباكي : نعم ولكن سوف يمصون دمك أن علمو انكي نصف بشر ونصف مصاص دماء......... امك : نعم اباكي معه حق ونحن خائفين عليكي لا اكثر فأنتي ابنتي الوحيدة ولا نريد أن نفقدك ..... كايلا : كلامكم سمعاا وطاعه .... اباكي ( يتبسم ): والان هيا لنذهب سوف نتأخر.....

عند اميرنا

يستيقظ ذلك الوسيم البارد بتعب لمضاجعته لجينوكي ليلة أمس....
جينوكي : هيا دادي استيقظ يا اميري الوسيم .
تاي ( في نفسه): اخخ اللعنه هذه المقرفه مجددا ...
جينوكي : هيا استيقظ اريد قبلتي الصباحيه ..
تاي ( في نفسه): هل كان لها قبلة صباحية من الأساس .... حسنا حسنا انا مستيقظ ...
جينوكي : صباح الخير اميري الوسيم.....
تاي : صباح النور اميرتي ....
جينوكي ( بضجر ): اين قبلتي .......
اقترب منها تاي ليدمج شفتاه علي خاصتها... وبدأو بتقبيل بعضهم .... أبتعد تاي بعد ثلاث دقائق...... تاي : انا ذاهب لاستحم اميرتي ..... جينوكي : حسناا اميري الوسيم دعنا نستحم سوياا .... تاي : لا فأنا متعب من ليلة البارحة ولا اريدك ان تضاجعيني أيضاا وانا استحم .
جينوكي : اوه حسنا انا ذاهبه ... قبلته قبلة سريعة وذهبت ...
تاي : اخخ اللعنه انتي مقرفه مللت من هذا التمسيل اريد ان أخبرها أنني اكرهها ..
فجأة فتح باب الغرفة ودخل جونكوك وقفل الباب ورائه....
جونكوك: صباح الخير اخي.......
تاي : صباح النور كيف حالك..
جونكوك: بخير أود أن أقول لك إن أبي يريدنا في اجتماع مهم .....
تاي : اخخخ اللعنه علي ابي اللعنه علي امي اتعرف اللعنه علي القصر بأكمله ...
جونكوك: لا تلعن كثيراا وهيا .... خرج جونكوك من الغرفة ودخل تاي يستحم وفعل روتينه اليومي ورتدا ملابسه و .......... يتبع

صوتو للروايه قدرو تعبي
 

{لا يمكننا إقامة علاقه °′°°°°°°}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن