جالسة على مكتبها البُني،تَكتب رسالة لإيڤا واليكسندرا تخبرهما ان تأتيا إليها حالاً
' تعالا إلي حالا!'
__________________
في جهة ثانية.."لويس يجب ان اذهب انها تريدني!"
أردفت لأخيها"حسنا ولكن سوف أتي معك،لا استطيع ان اتركك تذهبين وحدك"
اردف لويس مخبراً اخته انه يجب ان يذهب معها"وليو؟ امي وابي ليسَ في القصر يجب ان يأتي معنا او ان اذهب انا لوحدي"
أردفت بنبرةٍ متسائلة كيف سوف يبقى ليو لوحده،حسنا هو كبير بالطبع لكن والدتها لقد اوصتها بأن يبقو معا وهي لا تريد ان تخسر ثقة والدتها"ليو ليس صغير لكِ نقلق عليه!"
"نعم، لكن امي اوصتني بأن لا نترك احداً في القصر لوحده"
"حسناً ولكن كيف سوف يأتي؟ انت تعرفين ليو لا يحب ان يزور العائلة كثيراً"
"أنتَ سوف تَقنِعَهُ بالتأكيد!"
اردفت إيڤا بنبرة واثقة، هي تعرف ان ليو يستمع منها لكن تريد ان يحاول لويس إِقناعه"حسنا سوف أحاول ولكن ان لم يستمع مني انتي التي سوف تَقْنِعيه!"
"حسناً إتَفقنا"
____________________
عند ليو..
لقد كان نائما ، هو لم ينم كثيرا لقد كان لديه بعض الاعماا التي يجب ان ينجزها"ليو! ، استيقظ هيا!.."
اردفَ أخاه لويس بِنبرة مُنخَفِظَ"ماذا تُريد لويس،لقد أنجزت جميع الاعمال ليسَ هنالك شيء ، إترُكني أنام"
حسنا نومه خفيف كثيرا من أدنى شي يستيقظ، هذا شيء يكرهه في نفسه كثيرا"ليو! استيقظ هيا إيڤا تريد ان تذهب إلى ڤيولا!"
"وما دخلني انا في هذا اذهب معها أنتَ لماذا تَيقظَني من نومي!"
لا انكر ان قلبي نبض عند سماعي لأسمها لكني حاولت تجاهل هذا الشي"امي اوصتنا بأن لا يبقى احد في القصر لِوحده ،هيا نذهب مع إيڤا معا ونعود للقصر"
"حسناً، حسناً سوف أتي لكن انتظرني بِضعةَ دقائق"
لا أُريد ان أذهب، لَكني سوف أقابل ڤيولا لم أرها منذ أشهر كثيرة"لا تتأخر،انا سوف أنتَضِرُكَ"
حسناً يجب ان أتجهز الأن لا أعلم ماذا سوف أرتدي
نَزُلَ من السرير لِيَذهب الى الحمام لكي يستحم