Part7

2.4K 139 41
                                    

.
.
.

.
.

كنت أفكر بالفعل إذا كنت أريد أن أخبرك من أنا.

لقد ألمحت بالفعل إلى بعض من اسمي، لكنني لا أعرف ما إذا كنت قد عرفته وأدركت من أنا.

آمل ألا أشعر بالحرج وإلا سأشعر بالحرج الشديد.

خاصة وأنك حبي الأول وأول شخص اعجب به.

لطالما تمنيت ألا تكون مشاعري تجاهك حقيقية حتى لا تدمر صداقتنا، لكنها استمرت في النمو أكثر فأكثر في كل مرة رأيتك فيها.

عندما غنيت هذه الأغنية لأول مرة مع هان وتشانغبين ، كنت أعرف أنكم ستكونون كبارًا وأنكم ستشتهرون يومًا ما.

بالحديث عن إصدار أغنيتك علنًا! لديك صوت رائع وإذا لم ينجح عمل موسيقى الراب (سيكون 100٪) يمكنك أن تكون كوميديًا.

ستكون مشهور كبير جدًا وسيحبك الجميع و-. آسف، أنا اتحدث كثيرًا، لأنها المرة الأولى التي أشعر فيها بهذه المشاعر أيضًا.

-كيم-

"الشخص لا يزال يرسل لك؟"

قال ايان و ضاحكا قليلا.

"يجب أن يكونوا يائس."

"نعم أخبرني عن ذلك. من الواضح أنه شخص من المجموعة قال شيئًا عن مجيئه لرؤيتي عندما كنت مريضًا."

أوضح تشان للأيان و سونغمين .

تجولت نظره تشان على وجه سونغمين لجزء من الثانية قبل النظر إلى الورقة.

"تقول كيم قد يكون شخص من الخارج . لا يمكنني أن أتوقع منك سونغميني أن تفعل ذلك لأنك تحب شخص اخر."

بقى سونغمين هادئًا قليلاً ثم يضحك.

"هاها ، نعم ..... أنا - نعم ..... سأذهب لأجد الباقي."

تركهم سونغمين و ايان  ألقي نظرة قلقة على تشان

"لماذا قلت ذلك؟ ألا تحب سونغمين ؟"

قال تشان بحزن.

"نعم أفعل، لكن ألم تره مع هيونجين ؟ لا توجد طريقة يريدني بها والوحيد الذي لديه كيم في اسمه هو سونغمين لذا يجب أن يكون هو."

"دعنا فقط نذهب ونبحث عن الباقي."

.
.

𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑵𝒐𝒕𝒆𝒔 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن