السنة الـ 1555 بعد حرب الآلهة العظيم، شهدت هذه السنة أحداثًا لا حصر لها، ظهر أُناس لديهم قدرة تتعدى القدرة البشرية...بالطبع من كان لديه هذه المعجزة لم يمضي على حياته الا بضع سنين؛ فكان يتم صيدهم مِن مَن طمع فيهم.لم يكونوا إلا قلة،...لم يضروا أحد ابدآ.....ولكن الطمع أعمى أعينِ من يُبصر. و بالطبع لن ننسى أن البشر حمقى فهم سيفعلون أي شيء ليصلوا إلى مبتغاهم، بدأوا بعمل تجارب الآلهة.
خطفوا جميع الأطفال و الرضع لكي يجربوا فيهم.
ولكن لم يصلوا إلى ما ارادوه، فتجاربهم قد صنعت مسوخ وليس بآلهة.
هذه المسوخ أحضرت معها الدمار للعالم.
قانون عالمي قد صُدر، تم تحريم هذه التجارب ولكن القانون في أيدي ذوي النفوذ، صاحبوا هذه التجارب!
ظهرت منظمات عدة لكي يقضوا على تلك المسوخ ولكي يوقفوا أولائك الحقراء من فعلتهم.
منظمة واحدة وقفت على جميع من حولها، Я.
فهي منظمة جميع من فيها مِن صاحبي هذه المعجزة.
....
" إنذار، أكرر، إنذار في المنطقة C. حددنا وجود مسخ ذو رتبة أربعة نجوم. يرجى من جميع من في هذا الطابق التأهب للقضاء عليه، أكرر..."
"ظهر مسخ للمرة الثالثة هذا اليوم؟! يا إلهي كم من تجربة قد فشلت عند هؤلاء الحقراء؟؟ هاهاها!"
"أخفض صوتك إنك تؤلم اذناي.."
"لقد نادوا من في الطابق هذا...أتعرف ما معناه؟...معناه أننا سنخرج و أخيرًا!"
"كل ذلك بسبب آنك تحمست وقضيت على جميع المسوخ! كنا نحتاج جثثهم لفحصها! على الأقل لكي ندفنهم فهم كانوا بشرًا من قبل تحولهم.."
"لقد أعتذرت كثيرًا بالفعل~ الرئيس حقا لا يحبني..."
"إن لم يكن يحبك كان بالفعل طردك أيها الأحمق! ألان جهز عدتك فنحن خارجين."
،....
خرج صوت من ساعة أون التي بيده اليمنى،...
(أون هو أسمه، وهو البطل^^)
"العميل أون، العميل أون، أتجه إلى شمال منطقة C لتقضي بغته على المسخ، اكرر..."
"عُلم." أتجه أون إلى البوابة الخامسة بما أنها أقرب للشمال...
"أون!"
"ماذا، سيريوس؟"
"لا تمت اليوم!"
"وهل مت من قبل؟"
"هاها."
،....
"أوه، أنت هُنا؛ أون.."
"أجل تم طلب تواجدي هُنا."
"ماذا؟...لم أتوقع أن المسخ هذا قوي للدرجة هذه...."
أنت تقرأ
Ifrinn
Fantasyالنبذة: في عالم حيث ان بعض البشر خلقوا مع معجزة، تلك المعجزة التي لا يعلمون من اين اتت ولكنها ظهرت من بعد إختفاء الآلهة..، البشر يستطيعون أن يستخدموا قوى الآلهة! ولكن ليس بجميع البشر؛ فقط قلة منهم هم المختارون ولكن هناك قلة اخرى اعماهم الطمع ونتيجة...