*1

26 3 3
                                    


"لا أعتقد أنه من العدل أن تغضب مني هكذا عندما كنت أحاول فقط المساعدة. كنت ستطرد الآن." أبلغت أخي أنه أدار عينيه واستمر في إبقاء عينيه على الطريق.
"هل ستستمرين في حديثك التافه ، سانت فيرونيكا؟" قال ساخرا.
"سانت فيني ، اخرس ، غبي." نظرت من النوافذ ولم أقل المزيد حتى وصلنا إلى المدرسة.
قلتُ: "سأراك لاحقًا" ، وأنا أفتح باب السيارة وقفز للخارج بينما أغلق الباب بقوة. ركضت إلى تايلر للوصول إليه في الوقت المناسب.

أمسكت بذراعه وتنهدت.

قلت ، محاولة التقاط أنفاسي: "اللعنة ، لقد كنت أطاردك هنا"

"أوه ، فيرونيكا ، صباح الخير لك أيضًا." ضحك ،

أغمضت عيناي وذهبت معه إلى فصل اللغة الإنجليزية
جلسنا بجانب بعضنا البعض ووضعت حقيبتي على الأرض.
"هل رأيت الفتاة الجديدة؟ إنها مثيرة جدًا ، أنا أخبرك بذلك." صفع ذراعي وابتسم.

قبل أن أتمكن من الإجابة وأسأل من هي ، دخلت السيدة سميث إلى الفصل ونظرت حولها ، ووقعت عيناها على الفور على تايلر وأنا.
"الآنسة ويليامز والسيد ديفيس لن تعملوا معا ، فيرونيكا تجلس خلفك الآنسة ميلر.
" أمرتني بذلك ، فنهضت وجلست مع الفتاة في الخلف.
لم أرها من قبل ، ربما كانت الفتاة الجديدة.
"هل انت جديدة هنا؟" همست حتى لا يسمع المعلم المزعج ، أومأت الفتاة برأسها.
"اسمي كايلا ، أتوقع أن تكون فيرونيكا؟" همست عائدة ، أومأت برأسي وأخرجت يدي. هزته وابتسمت.
"تايلر" همست ، محاولًا لفت انتباهه. لم يسمعني ، الأمر الذي أزعجني بشدة.
"تايلر!" صرخت بصوت عالٍ ، هذه المرة سمعني ، استدار ورأى أنني كنت جالسًا بجانب الفتاة الجديدة.
"أعطني حقيبتي." أشرت إلى المقعد الذي جلست عليه من قبل ، ووضع حقيبة الظهر نحوي وابتسم.
لم يستدير ، مد يده لكي تصافحه كايلا. وضعت يدها في يده وصافحته.
"أنا تايلر". قدم نفسه ، ابتسمت ونظرت إلى كايلا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ما كان لديناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن