"غوجو ، ماذا تفعل؟"
«يتفقد مكتبك بحثًا عن الغبار»
* يتمتم وهو يمرر إصبعًا نحيفًا على سطح مكتبك الخشبي ثم يحدق في ما جمعه*
"هذا المكتب لم يستخدم بعد ولا أحد ينظفه بعده"
«وهو يمشط كفيه على بنطاله ، ويقف ويبتعد بضع خطوات عن مكتبك ، ويشعر فجأة أنه في مكانه يمكنه أن يشعر بنظرك المتعمق على ظهره ، ولسبب غير معروف تمامًا له ، يندفع قلبه بسرعة كبيرة»
«أصوات حذائك تدق على الأرض صدى في الغرفة القريبة الصامتة وأنت تصعد بجانبه وتتنهد وتفرغ أكوام الأوراق والكتب بين ذراعيك على مكتبك»
كنت قد التحقت مؤخرًا بالتدريس في اكاديمية جوجتسو ، بعد عدة أشهر من المضايقة من غوجو... بصراحة ، لقد شعر بالإهانة قليلاً لأن فكرة قضاء كل يوم تقريبًا معك لم تكن كافية لضمانك للابد
بدلاً من ذلك ، كان لقاء السنوات الأولى هو الذي جعلك تغير رأيك.
الآن ، ها أنت تقف بجانبه وتشكو من شيء هو متأكد من أنه يجب أن يستمع إليه لكنه يستمر في التخصيص على وجهك: - جسر أنفك ، انحناء شفتيك ، انحناء ذقنك- إنه يدرس الطريقة التي يتألم بها حواجبك ويلوي فمك إلى الجانب عندما تتحدث بنفور ، ثم شاهد الدفعة اللطيفة للابتسامة تظهر والشفاه التي يجب أن تكون قد ذكرت شيئًا مضحكًا.
لقد تعرفت على بعضكما البعض منذ أن انتهيتما في نفس الفصل قبل عدة سنوات ، عندما كنتما طالبًا.
في ذلك الوقت ، ناديته ب"ساتورو" وحضرت غداءًا إضافيًا لأنك علمت أنه استيقظ متأخراً جدًا ليصنع واحدة لنفسه
إنه يفتقدها ، كيف كانت الأمور في السابق،يحاول غوجو إجبارك على مناداته باسمه الأول مرة أخرى ، ولكن لسوء الحظ ، هذه ليست مجموعة مهارات يمتلكها حاليًا.
"غوجو هل كنت تستمع إلي حتى؟ "
«صوتك يخترق ويقاطع أفكاره ، وعلى الرغم من أنه يبدو من الخارج غير منزعج ، إلا أنه داخليًا يتدافع بحثًا عن نوع من العذر. إذا كنت تعرف مقدار الفوضى التي يعاني منها ، فقد تبدأ في تجنبه تمامًا»
«تقترب أكثر ، وتجلب راحة يدك إلى جبهته ولمستك تجبر قلبه المتسارع على التوقف الصرير،يمكنك أن تشعر بالطريقة التي يتلعثم بها»
إنه أمر مرعب حقًا ، لقد بلغ الثلاثين من العمر تقريبًا. ربما هذه هي النهاية. يجب أن يتم فحصه من أجل عدم انتظام ضربات القلب.
"أنت لست مريضًا"
«تبدأ تتراجع إلى الوراء ويفقد غوجو التقارب على الفور»"فلماذا تباعد كثيرًا؟"
"بدون سبب."
"حقا... ما هو سبب ذلك؟ "
لقد مرت بضع سنوات والآن بعد أن نظر إليك،لا يمكنه أن يبتعد عنك،إنها ليست أكثر من الصدمة الأولية لرؤية شخص ما كنت تعرفه يصبح شخصًا جديدًا تمامًا سوف يزول
ولكن لكي نكون منصفين ، فأنت لست مختلفًا تمامًا عن الشخص الذي اعتاد على رؤيته كل يوم،لا يزال لديك نفس الشعر،فقط تصفيفة مختلفة،ونفس العينين،باهتة بعض الشيء الآن، لا تزال بشرتك كما هي،ولكن تشوبها ندوب في بعض الأحيان،لم تكبر كثيرًا،وأنت ترتدي زي العمل المعتاد.
لم يتحدث لك غوجو منذ عدة سنوات،اصطدامه بك كان محض صدفة.
صادف أنه وجدك تتسكع خارج متجر في جوف الليل، مرتديًا سترة بقلنسوة كان متأكدًا تمامًا من أنك سرقتها من سوجورو عندما كنت طوال سنواتك الأولى،كان غطاء رأسك مرتفعًا،والحافة تتساقط فوق عينيك،ومع ذلك لم يكن الغطاء الطفيف كافيًا لإنقاذك من عيونه المتطفلة الحمد لله أنه تخلى عن العصابة التي تغطي عينه
"هل هذا هو *اسمك*"
لقد صلى أن تكون أنت حقًا وليس شخصًا يشبهك إلى درجة دقيقة بشكل غريب
«أكتافك متوترة وتستدير ببطء لتحية الصوت الذي قرر الاقتراب منك»
«كان يجب أن تعرف من الجرأة وحدها (وحقيقة أنه استخدم اسمك الأول ، بدلاً من اسمك الأخير) بالضبط من كان»شاهدت غوجو بابتسامة متعجرفة على وجهه بينما اتسعت عيناك،وامض التعرف عبر ملامحك
«ارتعشت أطراف فمك في شيء يشبه الابتسامة وقمت بتنظيف الشعر من جبهتك»"اذا هيل تهتم بشرح ما تفعله هنا في وقت متأخر جدًا؟ "
ردت عليه: "يمكنني أن أطلب منك نفس الشيء" ، «دافعًا يديك في جيوبك»
«لقد هز كتفيه رداً على ذلك»
وخلافًا لرغباتك ، ظل غوجو عالقًا لبقية الليل ، يتجول في الشوارع معك بينما يمضغ كلاكما الأونيغيري الذي أصر على دفع ثمنه
خلال الأشهر التالية،اعتاد غوجو على إرسال الرسائل النصية إليك عندما يستيقظ،وعندما ينام،وفي أي وقت كان يشعر بالملل (والذي كان في الأساس طوال الوقت)أنت من ناحية أخرى كنت ترد عليه عندما تشعر برغبة بذلك....
لا يعني ذلك أنه كان يعلم أنه كان من النادر بالنسبة لك الرد على الإطلاق.بغض النظر عن انه احمق لقد أحببت سنواتك الاولى بالتدريس عندما قابلته ، لذلك استحوذت على تفكيرك ووظفت نفسك.
لم يكن الأمر صعبًا للغاية ، لأنك كنت خريجًا بعد كل شيء،بالإضافة إلى ذلك ، يقول يوتا أنك صوت العقل كلما أصبح غيتو و غوجو مغرورين جدًا واعتقد أنه لا يزال بإمكانك أن تكون كذلك بالنسبة لغوجو حاليا.
«تصل إلى غرفتك اخيرا وترمي سترتك الواقية على سريرك ، وتأخد نفسك للحظات وتنطلق منك تنهيدة عميقة»
بعدها تذهب الى غرفة المعلمين بتكاسل وتذهب الى مكتبك
"علينا أن نكون رفاقا في المكتب!"
« يركض غوجو إلى مكتبك، ويقف الى يمينك، يضرب بكفه على الخشب ، صدى مدوي يملأ الغرفة الفارغة ويجعلك تغطي أذنيك»
"رائع"
« أنت جامد ، لست متحمسًا على الإطلاق لكيفية العمل معه بالمستقبل»
في الآونة الأخيرة ، كنت تشعر برفرفة قلق في حفرة معدتك كلما كان في الجوار، يجب أن يكون نوعًا من التحذير من كل الأشياء السيئة القادمة.
أنت تقرأ
خيوط القدر
Teen Fictionبعد لم الشمل مع غوجو أمام متجر صغير ، تقضي كلاكما عدة أشهر تتحدث في دوائر حول ما تريد حقًا أن تقوله.