ذات يوما من الايام كان جنكوك بعربيته فرأي شئ غريب..
رأي بعض الناس متحمعين عند محل كبير فوقف جنكوك عند المحل و قال...
لماذا هذه الناس متجمعه في هذا المكان قال رجل لان في ساعه سحريه للغايه تغير الاوقات و لكنها غاليه الثمن و هذا مزاد لبيعها...
قال جنكوك سوف ادخل هذا المكان لاشتري هذه الساعه.
قال الرجل و لكنها غاليه الثمن؟
قال جنكوك سوف ادخل واري هذا.
دخل جنكوك في المزاد كان في رحل في المزاد عرض 6مليون دولار و قال جنكوك سوف اشتري هذه الساعه قال جنكوك سوف ادفع 20 مليون دولار باقي الناس اتصدموا من هذا الرقم الغالي!!
اشتري جنكوك الساعه من المزاد و قال سوف اذهب للبيت لاجربها حالا...
اسرع جنكوك ووصل البيت عمل له اكل ليأكل...
أكل جنكوك و راح ليشوف الساعه جربها بالفعل و راي انه في المطبخ مجددا يطبخ له الطعام....
قال جنكوك انها حقيقيه بالفعل سوف اروح لجيمين ليري الساعه بعد ما راح جنكوك لبيت جيمين...
قال جيمين لماذا اتيت الي منزلي؟
قال جنكوك رايت مزاد يبيع هذه الساعه الغاليه اشتريتها ب20 مليون دولار.
قال جيمين و لماذا ؟؟!
قال جنكوك لانها تتحكم في الاوقات
قال جيمين هذه تافاهات
قال جنكوك سوف نجرب
رجع جنكوك الساعه مره اخري و شاهد جيمين قال انه حقيقي بالفعل!!!!
قال جنكوك نعم انه حقيقي سوف اروح لتايهيونغ حالا لاريه هذا الموضوع ذهب جنكوك الي بيت تاي قال تاي اهلا ماذا تريد قال جنكوك عن الساعه قال تاي سوف نحرب هذا اذا حقيقي..
و بالفعل جربوها و قال تاي يا الاهي انه ساعه رائعه للغايه قال جنكوك بالفعل و لكن بعض الاشخاص تستعملها في الشر هذا يضر الناس كثيرا قال تاي و لاكن احنا سوف نستعملها في الخير لنساعد الناس.....
YOU ARE READING
السـاعـه الـسحـريه|magic clock🕦🕰️
Science Fictionهذه القصه تتكلم عن ساعه سحريه للغايه تغير الاوقات و توقف اللحظه و ترجع بالزمن و تغعل اشياء اخري.. لا تنسي تقيم القصه👈🏻👉🏻🖤