Day 11

842 76 23
                                    


Vote and comments

_____________________

 اشعُر بيدَاه تمسَك رقبتِي وشفَتيه تبدَأ تُبادلني،رُغم عُمقي بتِلك القُبله الّا انّني تعجّبت مِن مُبادلتُه لِي،توقّفت قليلًا مُبتعدًا عنهُ بِضع سانتِيمترَات مُشاهدًا ايّاه يأخُذ انفاسُه التِي سرقتُها مِنه بِسُرعه قُرب وجهِي،قرّب شفتَاه مِن أذنِي اليُمنى لِـ يهمِس بِها.

" تشوي بومقيو هَل انتَ غبِي كفايَة لِـ اجِل ان لَا تعرِف بِـ انّني كاتِب تِلك الرّسائل؟ " كُنت ارِيد ان اصِف مَا ردّة فعلِي لكِن انفاسِه بجانِبعُنقي جعلتنِي انسَى مَا كُنت ارِيد قَوله،وهُو اكمَل حديثُه مرّة اخرَى.

" انتَ جمِيل تشوي بومقيو لِـ درجَة تُهلك قلبِي المسكِين " الرّسالة الاولَى.

" تشوي بومقيو لماذَا شفتَيك حمرَاء ومُغرية؟ " الرّسالة الثّانيه.

" تشوي بومقيو انت جميل " الرّسالة الثّالثة،قالها وهُو يبتسم اللّعنه تايهيُون لَيس الآن.

" تشوي بومقيو انَا مُعجب بِك وبشدّة " الرّسالة الرابِعة.

" تشوي بومقيو لماذَا نومُك ثقِيل؟ انظُر لقَد أُصبت بالحمّى بسببُك رجاءًا المرّه القادِمة افتَح البَاب اللعِين بـ سُرعة " الرّسالة الخامِسة،تذكرتعندمَا كَان مرِيض.

" انتَ دادِي! " الرّسالة السادِسة،قالهَا بينمَا يُقهقه بخفّة وهُو لازَال بجانِب اذنِي.

" تشوي بومقيو انتَ الفتَى الخَاص بِي لكِن ربّما لَن احصُل علَيك ابدًا " الرّسالة السابِعة،هُو حصَل علَي بالفِعل ومَا انَا الّا لَـ خاسِر لهُ.

يومًا مَا سَـ اضَع علَى رقبتُك زخرفاتِي " كَان يقُول جمِيع رسائلُه ووصَل الَى آخِر رسَالة جلَبها لكِن مَا ان انهَى حديثُه هُو فعلًا بدَأ بتقبِيلرقبتِي وامتصاصُها لمدّة دقيقتَان جاعلًا منهَا تُصبح بنفسجيّة،انَا لَن اتحمّل اكثَر مِن هذِه الدّرجة.

" كانغ تايهيون سَـ نُكمل بِـ منزلِي مَا بدأتُه انتَ ".

ساعِي البريد || تايقُيو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن