Part2

414 25 13
                                    

"توقف عن الجري كثيرا!"

"لا حبيبتي ، هذا تراب!"

" كوكى توقف عن أكل ذلك البسكويت ، ستصاب بألم في المعدة!"

"لا ، لا يمكنك ...تاى تاى هذه ليست لعبة!"

"سوا انزل من هناك!"

"ياإلهى! سوجي ارجع إلى هنا بهذه العلامة!"

"هذا ليس طعام تايونغ أخرج ذلك!"

"أولاد لا تدفعون بعضكم البعض!"

"مينا يونا! توقفي عن شد شعر الفتيات الأخريات!"

"توقفوا عن مضايقة تشيمشيم من فضلك!"

"تاي تاي لا! اذهب و اغسل يديك الآن."

"ارجع إلى هنا ، أيها القزم!"

إنه يوم الأنشطة الخارجية وجميع الأطفال يركضون في البرية وكأن هذه هي المرة الأولى التي يرون فيها ملعبًا. البعض منهم غارق بالفعل في العرق والأوساخ ، لكن الابتسامات على وجوههم تعوض عن كل شيء.

كان جونغان يساعد تاي تاي الصغير في غسل يديه عندما سمع سونغكوان يصرخ من الخلف. يقوم بمساعدة الطفل الصغير على كرسي وتعيد الموظفة الطفل إلى الملعب. يمسح جونغهان يديه بمنديله ، ويستدير في الملعب مطاردة أحد الأولاد الصينيين الصغار. مرارا و تكرارا.

يبدو سونغكوان منزعجًا جدًا ويتساءل جونغهان عما حدث هذه المرة.

"استاذ! استاذ! استاذ!" الطفل الصغير الذي كان يطارده سونغكوان أتي وركض إلى جونغهان واختبأ خلفه. توقف عن الجري ، وهو يلتقط أنفاسه. يحاول التحدث ولكن ينتهي به الأمر بالشهيق بشدة.

"هذا الطفل شيطان". قال سونغكوان بمجرد أن هدأ. نظر جونغهان إلى الطفل الذي كان ينظر اليه ببراءة.

تنهد جونغهان ثم استدار إلى سونغكوان.

"ماذا فعل؟"

"إنه اخذ هاتفي".

نظر جونغهان إلى الطفل مرة أخرى. "هل هذا صحيح جونهوي؟ هل أخذت هاتف استاذ بوو؟"

أومأ جونهوي برأسه ، وهو يشعر بالذنب وهو يسحب الهاتف من جيبه الخلفي. جونغهان نظر لأسفل بحيث يكون وجهاً لوجه مع جونهوي.

"جون أخذ أشياء شخص آخر دون إذنه ليس لطيفًا جدًا ، لماذا فعلت ذلك يا حبيبي؟"

يتجنب الطفل الصغير الاتصال بالعين مع جونغهان وينظر إلى حذائه بعبوس.

لم أقصد أن آخذ هاتف استاذ بو استاذ يون. إنه فقط ، استاذ بو لم يعد يقضي الوقت معنا بعد الآن ، إنه دائمًا على الهاتف. لذلك اعتقدت أنه مع عدم وجود الهاتف ، سوف يلعب استاذ بوو معنا مرة أخرى.

كان سونغكوان بين الشعور بعدم التصديق والذنب. لكن الطفل كان على حق ، كان استاذ بوو دائمًا على هاتفه ، ويتحدث مع أي شخص ، ربما حبيبه. وهكذا يمكن لـ جونغهان أن يتفهم تمامًا نية الطفل في أخذ الهاتف في المقام الأول ، لكن هذا لا يعني أنه سيتسامح مع ذلك. السرقة ليست لطيفة جدا.

Sweetest thingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن