أستيقظت من النوم بعد .. لا أتذكر كم ساعة نمتُ حتى الآن ، ولكنها كانت الخامسة صباحاً
يومٌ كامل ذهب في النوم ، لم أنم هكذا منذ وقت طويل ..
خرجت من غرفتي قاصداً المطبخ ، فمعدتي كانت تُغني
فتحت ضوء المطبخ متفاجئاً بوجود أختي جالسةً على طاولة الطعام
-" يورا ، أفزعتيني لمَ أنتِ مستيقظة في هذا الوقت المُبكر ؟ "
-" لقد عُدت للتو من تصوير إعلان "
-" آه .. أرى ذلك " تجاهلتها وأكملت بحثي في الثلاجة عن شيء ما آكله ليملأ فراغ معدتي وقلبي
-" تشانيول "
-" هممم " همهمت وأنا لا أزال أحفر رأسي ويدي داخل الثلاجة
-" اترك عنك الثلاجة وتعال لتتحدث معي "
رفعت رأسي بعدما التقطت قطعة دجاج في فمي وموزة بيدي وعصيراً في يدي الأخرى " مالموضوع ؟ "
جلست في الكرسي المُقابل لها " تحدثي "
-" مالذي يحصل معك ؟ "
-" ومالذي قد يحصل معي ؟ "
-" تشانيول أنتَ لا تنام لوقت طويل هكذا ، هذه ليست من عادتك "
-" ومن قال ذلك ، النوم صديقي وحليفي "
صمتت يورا تنظر لي للحظات ثم أكملت " هل من مشكلة تحدث معك ؟ "
مشكلة ؟ مايحصل معي هو دمار وليست مشكلة ..
-" لا " اخذت امضغ قطعة الدجاج وألحقتها بالعصير
-" تشانيول ! تحدث جيداً معي ولا تنشغل بالأكل ! "
-" مابكِ ها انا جالس امامك ! انني أسمع بأذني وليس بفمي "
-" هي ! منذُ متى تتحدث هكذا ؟ "
-" منذ قليل "
-" أنتَ وقح "
تركت الموزة من يدي ونظرت إليها وأنا أُنظف اسناني الأمامية بلساني " يورا .. لمَ أنتِ مُصره على إيجاد مشكلة فيّ ؟ أنا بخير جالس أمامك ، وأكاد لا أستطيع بلع لقمتي بسبب نظراتك التفحصيه هذه "
-" هذا لإن أمي قلقه عليك أيها الغبي ! ذهبت أنتَ لتنام ولكن أنا من جلس طوال اليوم يُطمئنها !
"آه .. لا أنتهي من مشكلة إلا وأدخل في الأخرى ، في بعض الأحيان يكون القلق مُزعجاً ..
عدلت يورا من جلستها وثبتت نظرها في عيني " تشانيول .. هل رُفضت من قبل فتاة ؟ "
هذه المشعوذة لا تكف عن قراءة الأفكار ! لا أعلم كيف تعلم .. لعقت شفاتي ووجهت نظري إلى موزتي وهممت بأكلها " وهل أنا في حال يسمح لي بأن أُحب ؟! "
-" كاذب "
صغرت عيناها ودققت النظر في وجهي ثم أردفت " كلامي حتماً صحيح ، أنتَ تُحب فتاةً لكن حُبك فاشل ! "
أنت تقرأ
إصطدمي بظهري
Fanfictionماذا قد يحدث إن تقابلت الظهور .. عوضاً عن النظرات ؟ هل قد يولد حُبٌ من أول ظهرة ؟ بدلاً من حُبٍ من أول نظرة ؟ هل سَيُحب عمودي الفقري عمودها الفقري ؟ ويُخبرَ عقلي بذلك كما تفعل النظرات ؟ لا أستبعد ذلك ، ففي الأفلام الامريكية الرجل يُحب المرأة في وسط...