Against the Gods
831 الفصل(جنون)
تسببت كلمات شيوانيوان وينتيان في تجمد ثلاثتهم على الفور و ايضًا قلوبهم أصبحت فجأة باردة.
"سيد السيف شيوانيوان النكتة التي قلتها للتو ليست مضحكة على الإطلاق" قال فنج زوكوي بعبارات قاتمة وكئيبة، ونفاد الصبر يظهر في عينيه الهادئتين : "خمسون كيلوغراماً من الكريستالات الإلهية البنفسجية ، أخشى حتى أن منطقة السيف العظيم السماوي لن تكون قادرة على إنتاج مثل هذا المبلغ ، فلماذا حتى تحاول استعارة هذا المبلغ من طائفتنا العنقاء الإلهية؟ هل يحاول سيد السيف شوانيوان أن يضحك علينا ؟ "
"هيه هيه ، كيف أتجرأ؟" قال شيوانيوان وينتيان بابتسامة مرحة ، "سيد السيف هذا لا يمزح وأنتم جميعًا على دراية بذلك. لقد قلت للتو إن الأخ زوكوي كان رجلاً صريحًا ومستقيمًا ويتحدث بصراحة ولا يفسد كلماته ، فلماذا تغير نبرتك فجأة ... أعرف أنك في الشهر الماضي انتهيت من تكرير الخام الذي سلبته من المنجم الكريستالي في أمة الرياح الزرقاء في مدينة الغيمة العائمة منذ نصف عام. وأعلم أيضًا أنك تمكنت من تنقيح ستة وخمسين كيلو جرامًا من الكريستالات الإلهية البنفسجية وأن كل ذلك تم إيداعه في عالم نار العنقاء الأسطوري الذي يقع أسفل مدينة العنقاء. ماذا؟ هل يمكن أن يكون ذلك لأن سيد السيف هذا قد وصل، واختفت فجأة أكثر من خمسين كيلوغراما من الكريستالات الإلهية البنفسجية في الهواء الرقيق ؟ "
بمجرد أن ذكر شيوانيوان وينتيان تلك الكيلوغرامات الخمسين من الكريستالات الإلهية البنفسجية ، فنج هنجكونج والشخصين الآخرين المجاورين له أصيبوا بصدمة شديدة ، لكنهم بالكاد تمكنوا من الحفاظ على هدوئهم. كان شيوانيوان وينتيان قد أشار بدقة إلى الوقت الذي تم فيه تكرير هذه الكريستالات الإلهية البنفسجية ، والكمية التي تم تكريرها وحتى المكان الذي تم تخزينه فيه !!
هذا ما جعل كل شخص يصبح شاحبا فجأة.
لأن هذا بالتأكيد لا يمكن أن يكون صدفة!
أطلق كل من فنج هنجكونج ، وفنج تيانوي ، وفنج زوكوي النظرات على بعضهم البعض ، وكان كل واحد منهم ممتلئًا بالرعب والإنذار. نظرًا لأن هذه المسألة كانت تمامًا مثل المسألة المتعلقة بموت إله العنقاء ، فقد كانا كلاهما أسرارًا يجب حفظها بأي ثمن. إذا تم الكشف عن أي من هذه الأشياء ، فسوف تسقط كارثة على طائفتهم. علاوة على ذلك ، بخلاف الأشخاص الأربعة في السلالة الملكية ، فإن أي شخص آخر يعرف عن هذين الأمرين كان لديه قفل الروح يوضع عليهم! منَعَ قفل الروح أي شخص من الكشف عن أي معلومات بأي شكل من الأشكال ، وحتى إذا حاول شخص ما إجراء عملية بحث في الروح نفسها ، في اللحظة التي تلامس فيها هذه الذكريات ، فإنهم سيتبددون على الفور قبل اكتشافها .