Against the Gods
841 الفصل(الحدود بين الحياة والموت)
طاقة الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة جاءت على حساب حياتها نتيجة إطلاق طاقة اللهب بشكل كامل، كانت تقصير ما تبقى من حياتها الهزيلة في البداية. ما لم تترك دون خيار، فإنها بالتأكيد لن تختار الذهاب إلى هذه الحالة، ومع ذلك، فإن نواياها الحالية للقتل والغضب قد بلغا ذروتهما بالفعل. حتى أن يون تشي كان يحوم بين حدود الحياة والموت حيث قد يفقد حياته في أي لحظة، فكيف لها إذن أن تظل حريصة على مثل هذه العواقب؟
في وقت سابق، وبالتعاون مع السادة الثلاثة المقدسين، كانوا لا يزالون قادرين على مجاراة الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة ومع ذلك، مع إطلاق الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة طاقة لهب كاملة، في غمضة عين، هوانغ جي وويو هُزم في تبادل واحد وكان يي ميكسي قد قطع ذراعه.
كانت تشو فينغي مصعوقة على الفور. جسدها بأكمله متصلب، لا يجرؤ على اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام. قُطّعت ذراع يي ميكسي بالكامل من لهب الغراب الذهبي وقبل أن تهبط على الأرض، كانت قد إحترقت بالفعل إلى رماد، واختفت دون أثر.
بانج!!
الأرض بجانب يي ميكسي إنفجرت بينما هوانغجي وويو إندفع الى السماء. إذ تمسك بيي ميكسي، اطفأ لهب الغراب الذهبي الذي كان يزحف على بقية جسمه وصرخ بصوت عالٍ: “اهربي!”وبسرعته الكاملة، هرب هو وتشو فينغي بعيدا بسرعة البرق.
عندما كانت الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة على وشك مطاردتهم صدى صوت فنج شو إير المثير متحمسًا وراءها. “الأخ الأكبر يون ، أنت … أنت مستيقظ !!”
وقفتْ صورة الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة وعاد شكل قوس قزح إلى جانب يون تشي في غشاوة.
على الرغم من أن الطاقة العميقة التي أدخلتها الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة إلى جسده في وقت سابق قد أصبحت سارية المفعول، إلا أن قوة حياة يون تشي كانت لا تزال ضعيفة تماما. في الوقت الحاضر، كانت عيناه نصف مفتوحتين والضوء في عينيه معتم، دون أدنى أثر للتركيز.
“كايزي … هل هذا … أنتِ؟” حرك يون تشي شفاهه المجففة، فأطلق صوتاً ضعيفاً كطنين البعوض. لقد استعاد قليلا من وعيه وفتح عينيه ولكن ما حدث كان غشاوة داكنة. كان قادراً على معرفة أن الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة كانت بجانبه من طاقة الغراب الذهبية الدافئة التي كان يشعر بها في جسده