chapter 1

1K 36 5
                                    



" ملاحظة : هذه الرواية هي عمل خيالي تدور أحداثه في عصر جوسون. جميع الحوادث والحوارات هي نتيجة خيال المؤلف. المحتوى بالغ . لذا من فضلك ، كن حذرا."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



على الفراش الحريري الذهبي ، يمكنك سماع أنفاس محمومة ، تليها همسات  ثم أنين . أغلقت يون ها  عينيها بينما كانت الأصوات الفاحشة والخارقة ينتشر  صداها في جميع أنحاء الغرفة. كان أبناء العائلات النبيلة يلعبون مع المجاملات حتى فترة قصيرة.

لكن مالك هذا المكان ، الذي كان يجلس على حافة الطاولة ، كان صامتًا. كان يبتسم وهو يستمع إلى ما بدا وكأنه حيوان يئن.

حاولت يون ها إقناع نفسها بأنها لم تر أو تسمع أي شيء. لكنه كان عديم الفائدة. أرادت أن تستفرغ .

"يون ها."

فتحت عينيها ببطء. ركزت يون ها  انتباهها على قدميه. ابتسم وهو يمسك بالسجائر التي كانت على الأرض.

"أنت عنيدة للغاية."

تم خلط دخان الأفيون القادم من السيجارة ، ورائحة الدم التي تم إلقاؤها مؤخرًا ، ورائحة اللحم المبلل ببذور اخرى ، معًا وجعلتها تحمل أنفاسها. بينما كانت تبذل قصارى جهدها لعدم الاستفراغ ، فتحت فمها.

"هل يتمتع سيدي بأشياء مثل هذا؟"

لقد أخرج الدخان الذي استنشقه وضحك على السؤال الذي طرحته.

"يبدو أنك نسيت أنني أعمى. أريد أن أسعد أذني لأن عيني لا تستطيع رؤيتها. أعطيتك المال واشتريت صوتك ".

لقد شعرت بالخوف من عينيه ، والتي تشبه نمرًا يبحث عن الفريسة. لهذا السبب كانت تخشى عادة من الاتصال به. لكن اليوم ، كان عليها أن تكون شجاعة. أمسكت تنورتها ورفعت رأسها.

"أنت على حق. أنت مالك صوتي. لكن هؤلاء الناس لم يدفعوا مقابل ذلك. لهذا السبب لن أقول كلمة واحدة من الآن فصاعدًا. "

"لن تقولِ أي شيء على الإطلاق؟"

"إذا كنت لن تستمع إلى صوتي بمفردك ، فأنا أفضل أن أظل صامتة."

"Chaotic Nights (novel) "soonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن