بعد مغادرة منزل جي هاك ، استدارت يون ها عدة مرات. الأشياء التي حدثت هناك لا تبدو حقيقية. كان الأمر كما لو كانت تحلم.
لم يقدم 100 قطعة نقدية من التيل ولا 1000 قطعة نقدية من التيل. ما عرضه هو مضاعفة المبلغ.
هل كان يختبرها؟ ليرى ما إذا كانت إلا عبدة المال؟
ربما ، غدًا عندما تعود ، سيقول شيئًا مختلفًا.
صفعت خديها بكلتا يديها ، الأمر الذي فاجأ صاحب المكتبة.
"هل فقدت عقلك أخيرًا؟ لماذا تضرب نفسك؟ "
"لقد فعلت ذلك لأنني لا أصدق ما حدث للتو."
"لماذا؟ هل وقعت في حب هذا السيد؟ "
"الحب؟ لا ، قال إنه سيدفع لي الكثير من المال ، لذلك أجد صعوبة في تصديق أن ذلك حدث بالفعل ".
سارت إيون ها بصمت وهي تفرك خديها. منذ أن بدت وكأنها تكافح ، قال لها صاحب المكتبة ، "حقًا؟ حسنًا ، هذا لا يفاجئني. بعد كل شيء ، دفع لي أيضًا الكثير من المال مقابل الكتب. لكن كوني حريصة. إذا كان ما بين يديك حلوًا جدًا ، فقد يكون ذلك ضارًا بصحتك ".
"أنت على حق. لهذا السبب أضرب نفسي ، لأرى ما إذا كان بإمكاني العودة إلى حواسي. كنت خائفًا من الوقوع في غرامه ".
كانت ابتسامتها رقيقة مثل ثلج الشتاء. سونغ ، صاحب المكتبة ، استدار ونظر إلى منزل سيو جي هاك. لقد تذكر ما سمعه هناك.
"من كان يظن أن صاحب هذا المنزل هو ولي العهد".
على الرغم من أن سيو جي هاك قد فقد هذا المنصب.
كان للملك الحالي أربعة أبناء. ومن بين هؤلاء ، أنجبت الملكة سيو جي هاك فقط. ولهذا فضله الملك كثيرا.
ولكن بمجرد وفاة الملكة واتخذت إحدى محظياته هذا المنصب ، بدأ حمام دم في العائلة المالكة. كانت معركة طويلة ، وكان المواطنون هم من عانوا من عواقبها.
اعتقد معظم الناس أن سيو جي هاك سينتهي به الأمر إلى تولي العرش.
لكن هذا لم يحدث.
في النهاية فقد منصبه وأجبر على العيش في الريف. ليس هذا فقط ، لكنه فقد بصره أيضًا وأصبح أعمى.
كان سونغ ، صاحب مكتبة ، مهتمًا بالسياسة ، لذلك كان على علم بما يحدث في العاصمة.
"لا أستطيع أن أصدق أن مثل هذا الشخص المخيف يريد إيون ها."
لم يستطع المالك إلا التفكير في كيف يمكن أن تصبح الأمور خطيرة. ومع ذلك ، لم يكن متأكدًا مما إذا كان يجب أن يذكر ذلك لها.
قد تكون هذه فرصتها الوحيدة لإخراج أختها من منزل المحظية. هز السيد سونغ الفكرة بعيدًا وأعطى يون ها حلوى تلقاها أثناء انتظار عودتها.
أنت تقرأ
"Chaotic Nights (novel) "soon
Fantasi"يمكنني مساعدتك في أن تصبحِ أي شيء تريدينه. ما الذي تريدينه أكثر؟ " سأل بصوت ناعم بينما يبعد الشعر من جبينها. "لقد اعتقدت حقًا أنني أتبنى بصدق شخصًا متواضعًا مثلك؟" شعرت بالحرج ، وتجنبت نظرته و احكمت قبضتيها حتى تحولوا إلى اللون الأبيض. "حتى أفكارك...