البدايه يا صديقي

53 1 0
                                    

لقد أصبحنا وحدنا أخيراً.. أنا و أنت..
اخيرا انفردت بك..
وصرت املكك.. وأملك عينيك.. في كل مره تنظر فيها إلي كلماتي وتقرأ فيها سطوري..
ستكون هذه هي اخر روايه تقرأها لي في حياتك..
فأنا علي شفا حفره من الموت..
ولم يتبقَ لي إلا سويعات لا أدري عددها.. لكنني اعرف انها قليله.. وبرغم ذلك فهي كافيه لاسقيك بما اريد ان اسقيك إياه من حديث.. قبل أن أبدا أقول لك:يجب أن تقرأ هذا الكتاب و تحرقه.. فسيحاولون التخلص منه ومن كل من قرأه.. كما فعلوا مع كل الكتب التي شابهته
..
لا تجزع فقط تذكر كلماتي جيداً.. ولو أنهم قتلوكبعد ان اعلمك كلماتي هذه فستموت راضياً.. ومن ذا الذي يحلم أن يموت راضياً في هذا العصر؟ فلا تجزع يا صديقي.

من انا؟ وأين؟ ولماذا؟ و كيف؟ كلها اسئله أعرق انها تراودك.. وربما تود ان ترمي هذا الكتاب الان وتمضي الي حياتك..ولكنني أؤكد لك.. ليس هناك فارق بالنسبه لهم بين من اقتناه و قرأه.. ومن اقتناه و رماه في أقرب قمامه.. انهم يبيدون الجميع.
لكن قد تكون لقارئه فرصه في النجاه.. فلا تنظر لي هكذا.. فـرغم انني كاتبه.. إلا أنني ميت لا محاله.. وسيقتحمون علي غرفتي هذه بعد قليل و يبيدونني من علي وجه الأرض وكأنني لم أكن عليها يوماً..
لاتضع وقتي في الشرح والكلام الفارغ.. ودعني أبدا معك على الفور.. فلم يعد وقت نضيعه أنا و أنت.
ستعرف في حديثي هذا أُموراً.. وستنكر أُموراً أكثر.. ستعجبك فيه أُموراً..
وستكره أُموراً.. لكن دعني أخبرك بأمر هام:أنا لن اكذب عليك أبداً.. أنا فقط سأخبرك بالحقيقه التي لم يخبرك إياها قبلي احدٌ.. سأعلمك أسرار لم يكن ينبغي علي من مثلك معرفتها.. ولو انني كذبت عليك ما قتلوني.. بل لكافؤوني واحتفل بي كما يفعلون مع الجميع..

اعرف انك شخص ملول.. إما انك لست من هواه القراءه.. وإما انت من هواتها لكنك لا تلقي بالاً للكتب التي لا تزينها أسماء لكُتاب كِبار.. لذلك حتي اجعلك تقرأ كتابي هذا كاملاً كما يجب أن تقرأه.. ابتكرت لك لعبه سنلعبها انا و أنت.. ولن يشاركنا فيها أحد.

لعبه الأوراق.. ليست أوراق البصرة.. ولا أوراق التاروتي.. بل هي أوراق من طِرازٍ آخر.. طِراز مَلعون و أهم شئ فيها الترتيب.. فَـلَو رُتِبَت عَلَي غير ما أراد لها صانِعها ان تُرَتبْ ستكون مجرد أوراق بلا قيمه.. أما لو رُتِبَت الترتيب الصَحيح.. كما سنفعل بها انا وانت.. فـَسَتفتح لك أبواباً مِن الأسرار لم يُخبِرَك اِياها احد..
ولَن يُخبِرَك اِياها احد.. أسرار خَطِره.. يُقتَل كُل من يَعرفها.. و يُحرَق كُل من يَتَعلمها و يُعَلِمها..

سأُلقي أمامك ثلاث عشره مجموعه من الأوراق.. كل مجموعه منها تحكي قصه.. وتحكي سِراً يُريدون ان يَخفوه عن أمثالك.. وسيُلاحقونك لأنك عرفته.. ولانك شخص ملول وانا اقدِّر هذا؛ فَكُل حِكايه من تلك الحكايات الثلاث عشر ستُعرض لك بطريقه مختلفه عن سابقتها.. هل تري كيف انني حريص علي لفت نظرك؟!..وليس هذا إلا لأن ما بقي لي في الحياه قليل.. وأود ألا أُضيع لحظهً واحِده مِنها في شرودٍ يَشرُدها عقلُك المَلول.

ولكن يمكنك أن تشرد كما يحلو لك بين كل حكايه و حكايه.. لأنني سأُثرثر قليلاً.. ورغم انها ثرثره مهمه جداً إلا أنه لو كان لا بُد لك ان تشرُد فلتشرُد في هذه المساحه فقط ولا تتعَدَها.

وكُلما تقدمنا انا وانت في اللعب خُطوه.. سأُخبرك اكثر عن نفسي.. ومن أين أتيت.. وكيف وصلت إليك..ومن هم اللذين سيقتلونك و يحرقونك بعد أن يقتلوني و يحرقوني..و كيف تنجو بنفسِك مِنهُم.. أما الاان فلن اُخبِرَك سوي بإسمي.. انا "بوبي فرانك".. اراك قد استنتجت من اسمي انني أمريكي.. هذا صحيح.

في النهايه و قبل أن نبدأ.. أُريد ان أُنبهُك الي امر هام؛ لا تظن انه يمكنك أن تقرأ هذا الكتاب علي مره واحده في جلسه رائقه في مكانك المُفضل.. عليك أن تقرأ هذا الكتاب علي ثلاثه عشر مره حتي تستطيع استيعابه جيداً.

و الآن دعنا نبدأ لُعبتنا اللتي لن أُخبِرك باسمها الا فيما بعد.. يكفيك الآن ان تعرف انها لعبه أوراق.. أوراق لعينه.. والان فلتجلس أمامي في هدوء.. وتنظر إلي المجموعه الاولي من الأوراق اللتي سأضعها لك بالترتيب علي الطاوله.. اعرف ان النور الخافت الذي استخدمه في غُرفتي يسبب الصداع لكن لا عليك.. إنهُ ضروري.. والآن فلنبدأ..

لقد وضعت أمامك الآن سِتُ ورقات مقلوبه وساكشفها لك واحده واحده بالترتيب الصحيح المطلوب.. الترتيب الذي سيحكي الصقه الأولي.. ويكشف السر الأول.. تابع معي..

الورقه الأولي عليها صوره شيطان رجيم له قرنان.. و يبدو في أشك حالاته غضباً..

الورقه الثانيه هي ورقه السحر سحر الارض عليها صوره نور ينبثق من باطن الارض محطما عده صخور حوله..

والثالثه هي ورقه سحر الهواء وفيها رجل ساحر يلقي بتعويذه ما في الهواء..

الورقه الرابعه هي ورقه القوه المطلقه.. عليها صوره قبضه رجل قوي يرتدي خاتم ذهبيا كبيرا..

الورقه الخامسه عليها صور اصنام وتبدو وكأن احدهم قد حطمها..

الورقه السادسه والاخيره هي ورقه المطرقه.. وعليها صوره رجل قوي حدادً يمسك مطرقهٌ عظيمه ويلوح بها في غِلٌ

حتي و إن نسيت هذه الصور و الأوراق الآن فــستومض في ذاكرتك بوضوح وأنا اتلو علي مسامعك الحكايه الأولي.. والسر الاول............
****


نلتقي في آخر إن شاء الله3>
اعذروا تأخري في تنزيل هذا البارت لكن توفي جدي رحمهُ الله ..

أدعوا لجدي و جد صديقتي بالرحمه"لأموات المسلمين جميعاً"💕

شكراً للقراءه💙

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 23, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أنتيخريستوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن