تذكير لماسبق (ممكن نسيتو🏴☠️😈)
.
.
.
.
تذكير لماسبق (ممكن نسيتو🏴☠️😈)
.
.
.
.
اليوم التالي استيقظ قولف بنشاط الساعه 5:30 ذهب للاستحمام خارج منها على الساعه6:02 كان يضع المنشفه حولينه ذهب للخزانه يفكر ماذا يلبس بقي خمس دقايق يفكر دخل ميو جده يفكر
ميو: قولف مابك
قولف: ميو اختر لي شيء البسه تعبت ماذا البس
ميو: حسنا ستلبس هذا
وقعت أعين ميو على سترة زرقاءبأكمام بيضاء وعليها شعار لأحدى شخصيات أنمي ون بيس المفضل لدى ميو
ليخرجها من الخزانة ويعرض على غولف إرتدائها
أخذها غولف بحماس "قائلا : شكرا لك ميو يبدو أنك ستكون المنسق الخاص بي ..
إبتسم ميو : حسنا لا أمانع بتاتا والآن لنكمل تنسيق بقية الطقم .
سترتدي قميص أبيض سيكون جميلا عليك وأنا سأرتدي قميص أسود .
وسنرتدي قلادتان متشابهه مثل الأحباء .
انظر أليست جميلة ؟!غولف : امممم إنها رائعة ..
ميو : ماذا تفضل ساعة سوداء ام زرقاء ؟
غولف : يعجبني الأزرق سأخذ ساعة زرقاء .ميو : حسنا انت جاهز تقريبا ارتدي ملابسك وانا سأرتدي ملابسي .
ارتدى كلاهما ملابسه وبعض الأساور السوداء واخذ غولف حقيبة سوداء صغيرة نظرا نحو بعضهم البعض ..
ميو : تبدو جميلا صغيري اراهن انك ستحصد الكثير من المعجبين اليوم .
غولف : وانت تبدو مثيرا جدا الأسود جميل عليك أكثر مني .ميو : لاتقل ذلك انت رائع بكل حالاتك بقي شيئ واحد فقط " نسيت وضعه .
غولف : ااا ماذا هل هو كريم الوجه ؟!ميو : لا عزيزي هذا وأمسك بمرطب الشفاه وضع لغولف منه .
غولف : مذاقه فراوله .
ميو : كمذاق شفتيك تماما .
خجل غولف وأحمرت وجنتيه مع إبتسامة ساحرة أذابت قلب ميو ليخرج غولف قبله مغطي وجهه من شدة الخجل .خرج ميو بعده ليقفا امام دولاب الأحذية فيبدأ غولف بسؤال ميو اي حذاء تراه مناسبا لأرتديه ؟
ميو : هذا انه جميل جدا ويتناسب مع زيك .
غولف : لكن لا يوجد لون رمادي بملابسي !ميو : لا يهم ذلك لابأس بوجود لون محايد أحيانا ذاك مايعطيك مظهر ورونق أفضل ..
غولف : حسنا آمرك أيها المنسق .ارتدى كلاهما حذائه ليخرجا معا ممسكين بأيدي بعضهم البعض .