نص العمل:
"أنيا ..."تأوه داميان بينما كانت أنيا تعض شفته السفلى ، وتستمر في الاعتداء على شفتيه المليئة بالرغبات. تتحرك الأيدي في جميع أنحاء جذعه ، وتمسك بكتفه بقوة وتمسك رقبته لتثبّت نفسها من الغرق في القبلات الحماسية.
ردًا على ذلك ، فإنه يمسك بخصرها بقوة أكبر. شدها عن قرب رغم أن أنيا كانت تجلس بالفعل في حجره.
مع وجود اثنين منهم فقط في غرفة سكنه ، تتخلل آهاتهم وأنفاسهم الثقيلة الغرفة بأكملها ، مما يجعل صوتهم يسمعونه أعلى.
من المفترض أن يجتمعوا مع أفضل أصدقائهم في غرفة النوم الخاصة به لإنهاء مشروع المجموعة الذي تم تعيينه لهم ، كما ذكرهم السيد هندرسون بالموعد النهائي القادم لمشروع المجموعة في الفصل في وقت سابق.
يعلم كلاهما أنه بإمكانهما اجتياز مشروع مجموعتهما قبل الموعد النهائي بشهر ، لكنهما يبطئان عن قصد تقدمهما حتى يكون لديهما المزيد من الفرص ليكونا في نفس المساحة مع بعضهما البعض.
اغتنام الفرصة المتاحة ، أفكار داميان ،
لنلتقي قبل ساعة واحدة من بدء الاجتماع. غير أن ما يرام بالنسبة لك؟' دعوتها توارد خواطر وتنتظر إجابتها.
إنه لأمر جيد أنها جلست أمامه عدة صفوف ، حيث يمكنه بسهولة رؤية ردها. حتى يومنا هذا ، كان لا يزال مندهشًا من أنه يمكنهم إجراء محادثة كاملة داخل الفصل دون فتح أفواههم.
فقط من خلال إيماءات الرأس ولغة الجسد ، يمكن لداميان أن تسأل أي أسئلة بنعم أو لا مع تأكيد أنيا بالإيماء أو الإنكار عن طريق هز رأسها أو هز كتفيها إذا كانت لا تعرف ماذا تقول. والتي قد يرفضها الآخرون لكونها أنيا. وأنيا غريبة ، كانت هذه حقيقة ثابتة لسنوات.
أومأ أنيا برأسه بصمت ، تأكيدًا على سؤاله.
داميان لا يسعه إلا أن يتطلع إلى ذلك.
وهذه هي الطريقة التي يديرون بها دائمًا قضاء وقت بمفردهم معًا.
ومن ثم ، فإن وضعهم الحالي. أنيا تقبله بسخافة قبل أن يصل أي شخص.
أنا أحبك يا أنيا. انا حقا حقا احبك.' باستخدام قواها ، ينفث قلبه دون كسر قبلة.
بعد سماع أفكاره ، توقفت عن تقبيله ونظرت في عينيه بنظرة حالمة على وجهها.
"سخيف يا فتى ، أنت تعلم أنني أريد أن أسمع ذلك من فمك."
احمرار من الرأس إلى أخمص القدمين. يتلعثم للعثور على كلمات للدفاع عن نفسه ، مدركًا تمامًا أنه ليس لديه أي أسباب ضد ذلك.
عندما تسمع أنيا أفكاره مذعورة ونظرة على وجهه ، لا يسعها إلا أن تضحك قليلاً.
"د- لا تضحك علي ..." يحتج بخنوع ، مدركًا تمامًا أنه تحت رحمتها.
"آسف ، لا يمكنني مساعدته".
"أنا عذر آسف لصديق ، أليس كذلك؟ لا يمكنني حتى إخبار الناس بأننا على علاقة."
تتوقف عن الضحك في اللحظة التي تسمع فيها هذه الكلمات. تضع يديها في مؤخرة رقبته ، وتستأنف وضعها في وقت سابق ، وتنظر في عينيه ، ومع أنفاسها تهوي في وجهه ، "أنا أحبك أيضًا يا داميان. لا بأس إذا كنت لا تزال غير قادر على قول ذلك بصوت عالٍ. بعد كل شيء ، لقد سمعت ذلك في أفكارك لمدة عقد على الأقل ". قالت أنيا مطمئنة له. "أيضًا ، أنت تعلم أنني الشخص الذي أخبرك أنه يمكننا الحفاظ على سرية علاقتنا ، أليس كذلك؟"
"هل أنت متأكد أنك على ما يرام مع ذلك؟" لا يزال انعدام الأمن يقض مضجعه.
"بالطبع. أفهم أنك لا تزال تتمتع بسمعة ديزموند التي يجب أن تدعمها وأدرك أنك لا تزال غير مرتاح لمعارضة ذلك. لكن ... لا أريد الانتظار لعقد آخر. أريد أن أكون معك سي -على الصبي ، حتى لو كان سرًا! "
"علاوة على ذلك ، أنا أستمتع بهذا. إنه مثل وجود مهمة سرية للغاية معك." ثم تحاضن في رقبته ، مما يجعل دماغه يذوب. "لذا لا تقلق ، سي أون بوي! أنا أحبك ، أنا أحبك ، أنا أحبك ، أنا أحبك-"
"حسنا! حسنا! فهمت!" قاطعه داميان. لا يعرف ما إذا كان بإمكانه تناولها قبل أن ينفجر دماغه. أنفاسها تدغدغ رقبته وهي تهتف "أحبك" في أذنه ، وتترك قشعريرة في جميع أنحاء جسده.
"قبلني مرة أخرى ، سي أون الصبي!" أنيا يومئ إليه.
ستكون سبب وفاته المبكرة ، أليس كذلك؟
"W- انتظر ، سيكونون هنا قريبًا."
"أنت تعلم أنه يمكنني سماع أفكارهم على بعد عدة أمتار ، أليس كذلك؟ يمكنني تحذيرك إذا كانوا هنا بالفعل. ليس لدينا الكثير من الفرص لنكون وحدنا هكذا ..." قالت.
"ب- لكن ..."
عدم السماح له بالتفكير مرة أخرى ، شد أنيا رأسه تجاهها ، والتقطت شفتيه ، والشيء التالي الذي عرفوه ، أنهم مستلقون على الأريكة ، وهي فوقه.
يواصلون جلسة قفل الشفاه العاطفية لمدة 20 دقيقة أخرى على الأقل أو نحو ذلك حتى تسمع أنيا أفكار بيكي الضالة الموجودة حاليًا في الردهة وهي تسير نحو مكان اجتماعهم المتفق عليه.
حذرت أنيا "بيكي قادم".
إنها تنظر إليه ، شفتيها ممتلئة أكثر من ذي قبل من قبلهما الحار ، وشعرها الطويل المجعد الذي يؤطر وجهها المتوهج المتوهج ، تجعل داميان تريد للحظة إلقاء الحذر في مهب الريح وإخبار الآخرين بأنها ملكه الآن من خلال السماح للآخرين بإمساكهم بهذه الطريقة. . لكن حتى قبل أن يفعل أي شيء ، تنزل عنه أنيا.
'أكثر...'
تبتسم له فقط ، وهو يعلم أنها سمعت ذلك ، لكنها لم تقل شيئًا عنه وتشرع في إصلاح زيها للتحضير لوصول بيكي.
اللعنة. هو بالفعل يفتقدها.
يتبع على مضض بدلتها ويصلح زيه الرسمي. تقويم التجاعيد التي يراها ، وتثبيت أطواقه لإخفاء أي دليل قد يثير أي شك.
وصل أصدقاؤهم واحداً تلو الآخر ولم يكن أي منهم أكثر حكمة من جلسة التقبيل المكثفة التي حدثت في غرفته في وقت سابق.
أنت تقرأ
حفظ الأسرار... مرة اخرى
Romanceأيهما أصعب؟ التظاهر بأنك في علاقة؟ أو التظاهر بعدم وجود علاقة؟ اكتشف داميان أنه الأخير. داميان X آنيا