7

1.6K 75 37
                                    

Part Seven
    

"أنت الأفضل" تنهد هيونجين، يمضغ القطعة التي وضعها مينهو في فمه "دعنا نتزوج"

ابتسم مينهو بجانبية، وأمال رأسه "هل ستكون عروسي؟"

"لا يهم من سيكون العروس ما دمت ستكون رب منزلي المطيع في كلا الحالتين" ابتسم هيونجين كالفائز "سأعود إلى المنزل وستكون قد صنعت لي بالفعل ست وجبات في مريلة صغيرة لطيفة..!"

ابتسم مينهو، وطعن في كعكة الأرز وحركها فوق شفتي هيونجين "ما لا تعرفه هو أن الستة جميعها مسمومة، هيونجين-اه..!"

اعتذر هيونجين بسرعة بانحناء من رأسه على الرد، كما لو كانت هناك كاميرات تصورهم وكان عليه أن يتظاهر بأنه خائف من الآخر، وجعلهم يضحكان مرة أخرى

انتهوا من طعامهم ووقعوا بهدوء مريح، لم يعودوا يمسكون بأيدي بعضهم البعض ولكن كان فخذيهم متلاصقان مع أكتافهم بما يكفي لجعل هيونجين راضيًا

"هل تريد التحدث عن ذلك مرة أخرى، هيونجيني؟" قال مينهو أخيرًا، بقدر ما كانا يستمتعان، عرف هيونجين أن الكلمات كانت معلقة في الهواء طوال الوقت

أخذ هيونجين نفسًا عميقًا، وأخيرا أمسك بيد مينهو بنفسه وشعر على الفور بالاطمئنان عندما استجاب له

"أنا فقط لا أشعر بالطريقة التي اعتدت عليها" قال بهدوء "لا أشعر بنفس الإثارة، والأشياء التي ربما كانت مشكلة كبيرة بالنسبة لي قبل عام لا تعني شيئًا بالنسبة لي الآن، يبدو الأمر غبيًا وغير ناضج، لكنه مخيف نوعا ما هيونق"

"هيونجيني، هل تعلم؟ من اللطيف جدًا بالنسبة لك أن تقلق بشأن أشياء من هذا القبيل" نظر إليه مينهو بابتسامة حزينة "الحقيقة هي أن فقدان الاهتمامات، واكتساب اهتمامات جديدة، كل ذلك جزء من النمو، وقد لا ترغب في سماع ذلك، ولكن الطريقة التي أراها بها هي أنك تنمو ليس فقط في العمر، ولكن كشخص أيضًا، أليس كذلك؟"

مر نسيم قاسي خلفهم، مما جعل خصلات شعر هيونجين الطويل حول رقبته تتحرك مع حركته

"التخطي وترك الأشياء وراءك، لا يجب أن يكون شيئًا محزنًا، يمكنك أن تدرك أن تلك الأشياء التي كنت تهتم بها بعمق هي الآن بقايا الماضي، بالتأكيد، ولكنها أيضًا ستكون جزءًا منك إلى الأبد، لقد شكلوا الشخص الذي أنت عليه الآن، وهذا ما سيستمر في الحدوث لسنوات وسنوات وسنوات" تحدث مينهو، يحدق في السماء الزرقاء "كل عام، تصبح مجرد شخص رائع أكثر فأكثر، هيونجين-اه"

"هل تعتقد ذلك حقًا؟" تمتم بشكل غير واثق، ونظر إلى أيديهم

"لقد قلت كل هذه الأشياء اللطيفة عني، ولكن ربما الاهتمام العميق بالأشياء هو ما يجعلك مميزًا، مهما كان شعورك، المشاعر القديمة والجديدة، فإنك تشعر بها بشدة، أتمنى أن أكون هكذا، أكرس نفسي لمدة طويلة لشيئًا ما لأصبح مثاليًا فيه، قد أكون خالي البال ولكن لا يمكنني المثابرة، لهذا السبب أكره محاولة الرسم جيدًا، لكنك كنت ترسم وترسم منذ أشهر، هيونجيني، لقد فعلت ذلك بكل شيء، الغناء والرقص والأداء؛ لم تكن تعرف شيئًا منذ البداية والآن أنت عمليًا وجه فرقتنا"

اتسعت عيون هيونجين عندما نظر إليه مينهو، صدق ثناءه يحترق في عينيه، ضاقت نظرته وتذمر بخجل "لا تقل ذلك..."

"لكنه صحيح" همس، متكئًا إلى الأمام ليوكز رأسه المنحني "أنت مذهل، أتمنى لو كنت تعرف ذلك أفضل من رغبتك في أن تكون مثلي"

"شكرًا لك، هيونق" ابتسم هيونجين، وضغط على يده "لكنني ما زلت أعتقد أنك مذهل أيضًا، ولن أتوقف أبدًا عن الرغبة في أن أكون مثلك"

"عنيد بشدة أيضًا" قال مينهو مازحًا

"حسنًا، لا يمكنني أن أدعك تعتقد أنك ستكون الشخص الذي يشق طريقه في هذا النوع من العلاقة ولكن ليس حقًا علاقة"

"ضحك الأكبر لفترة وجيزة "هل هذا ما كنت تسمينا به في رأسك؟"

"ماذا كنت سأسمينا غير ذلك؟ كنت تستمع لوحدك، والآن يبدو أنها الأقرب إلى أن تكون نوعا ما علاقة أكثر من أي وقت مضى"

"حقًا؟ ليس قريبًا حتى من علاقة علاقة؟" تذمر مينهو "تحلى بالمزيد من الإيمان بي، على الأقل"

"أنت تبقيني على أصابع قدمي هيونق! لا أعرف أبدًا ما هو التالي معك، أنت لا يمكن التنبؤ بك، تلقائي" ابتسم هيونجين، الكلمات على طرف لسانه "أنت غريب الأطوار"

"أنت غريب الأطوار لكونك مغرمًا بغريب الأطوار"

"أنت غريب الأطوار لكونك مغرمًا بغريب الأطوار المغرم بغريب الأطوار" سخر هيونجين، يرفع ذقنه كما لو كان فاز بالنقاش بالكامل "نعم، هذا أسكتك بالكام..."

عندما نظر إلى جانبه، بدا مينهو مغرمًا به تمامًا، كان بإمكانه إلقاء كلماته عليه في ذلك الوقت، أنت مغرم للغاية بي، لكن هيونجين ضاع في تحديقه المحب لأنهم كانوا قريبين مرة أخرى، شفاههم على بعد نفس واحد فقط من التقبيل، هذه المرة، يمكنهم حقًا الشعور بأنفاسهم تتحد من البرد، كان مثاليًا جدًا، مما أثار هيونجين لاحتمالية حدوث ذلك، أو عدم حدوثه

"هيونجيني" همس مينهو

ابتلع هيونجين، وهمس بالمقابل "نعم؟"

Nothing We Can't Do - Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن