بارت ١

105 16 48
                                    

قصي الأحمدي :شاب ف أواخر العشرينات لديه عيون بنيه وشعر اشقر قليلا بشرة قمحيه ولديه جسد ضخم ويعمل ظابط ف المخابرات المصريه برتبة رائد صارم بشدة ف عمله مرح مع أصدقائه ليس لديه اخوة قتلت والدته ووالده
_______________________________
أسر الألفي :شاب ف منتصف العشرينات ويتميز ببشرته الفاتحه قليلا عن قصي لديه عيون عسليه وشعره البني الكثيف وجسده المتناسق، صارم الي حد ما ف عمله، مزوح مع أصدقائه، ويكون أحد أعضاء الفريق.
_______________________________
معتز الحديدي :شاب ف منتصف العشرينات لديه عيون رمادية وشعر شديد السواد وبشره بيضاء قليلا مزوح للغايه مع أصدقائه ولكن ف عمله يتحول إلى وحش لا يجرأ ان يعترضه احد ويكون أحد أعضاء الفريق.
______________________________
ادهم معز :شاب ف منتصف العشرينات يتميز بعيونه الخضراء وشعره الأشقر وبشرته القمحيه قليلا، هادئ جدا،مرح بحدود، يكره الكذب.
_______________________________
العميد أمجد :رجل ف اول العقد الخامس من عمره، صارم جدا ف عمله ولا يتحمل اي إهمال يهابه الجميع.
_______________________________
معز محمود :والد أدهم ولديه اكبر شركات استيراد وتصدير في  الشرق الأوسط.
_______________________________

اسمي :بنت جميله وهادئه ذات ٢٤ عاما تدرس الطب وف سنتها الأخيرة وتتميز بجمالها الهادئ لها عيون بنيه وبشره قمحيه وذلك النمش الذي زادها جمالا وتتميز بحجابها الذي جعها تشبه الاميرات.
_______________________________
نور :صديقه اسمي وهي بنت مزوحه للغايه تكره الكذب والخداع لديها وجه بشوش كل من يراها يحبها، هي فتاة ذات بشره عاديه كمعظمنا ولكن ما يميزها حقا عي عيناها الزرقاء التي تشبه صفاء السماء، تدرس الطب َتقارب اسمي ف العمر.
_______________________________
اماني :ذات٢٢ عاما ولها بشره صافيه ولها عيون عسليه وتكون ابنة العميد أمجد، تدرس ف كليه الفنون الجميلة.
_______________________________
مايان :ذات ٢٣ عاما لها بشره قمحيه وعيون خضراء تخرجت من كلية التجارة، مرحه للغايه تحب عائلتها كثيرا و تحب ايضا تركيا وتتمني ان تسافراليها. لترى الممثلين مثل الب نافروز، واراس بولوت وهكذا وهكذا.
_______________________________
وييتبع...

#ريتاج عبده

رواية العهد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن